الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معاهد اللغه المعترفه و السكن

مساعدة معاهد اللغه المعترفه و السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية beauty_2t
    beauty_2t

مبتعث مجتهد Senior Member

beauty_2t الولايات المتحدة الأمريكية

beauty_2t , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • non, nooo
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 20th, 2016, 08:56 PM

السلام عليكم و رحمة الله

انا مبتعثه لامريكا ما اعرف شي عن بريطانيا لكن

اختي جالها قبول بجامعه سري university of surrey، كيف نعرف المعاهد المعترفه . جابت قبول بمعهد اسمه harven school of english surrey

حاولت اعرف من موقع الملحقيه عن الاعتراف ماقدرت مافهمت طريقتهم مختلف عن ملحقيتتا. دخلت المجلس البريطاني برضو ماطلع لي المعهد!

كيف اتاكد؟!

والسكن بكم معقول١٠٠٠؟

ياريت احد يشرح لي كيف الميزانيه عندكم ماشيه ب باوند؟

2. 7 "
  3. ^^^

الظاهر والله أعلم إن المعهد المذكور غير معتمد!

لكن لضمان الإعتراف به أرسلوا نسخة من القبول للمعهد المذكور بالإيميل للتصديق عليه من ملحقية لندن!

إذا تم التصديق عليه من الملحقية فهذا يعني إنه معترف به بالملحقية حاليا وبذلك سيكون وضعكم بال...Save side

Find an ISI Report :: Independent Schools Inspectorate

موفقين بحسن الإختيار.... تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    السلام عليكم و رحمة الله

انا مبتعثه لامريكا ما اعرف شي عن بريطانيا لكن

اختي جالها قبول بجامعه سري university of surrey، كيف نعرف المعاهد المعترفه . جابت قبول بمعهد اسمه harven school of english surrey

حاولت اعرف من موقع الملحقيه عن الاعتراف ماقدرت مافهمت طريقتهم مختلف عن ملحقيتتا. دخلت المجلس البريطاني برضو ماطلع لي المعهد!

كيف اتاكد؟!

والسكن بكم معقول١٠٠٠؟

ياريت احد يشرح لي كيف الميزانيه عندكم ماشيه ب باوند؟

أهلا اختي
    اولآ اشكر أخي وحبيبي الذي لا يتردد في مساهمة بالمساعدة من يحتاج إلي أي مساعدة وذالك استنادًا على خبراته والله يجعل كل عمل يقوم به في ميزان حسناته ولا اقدر أن ازود على كلامه غير بعض من النقاط الفارغه

أما بشأن المعهد نعم هو معترف فيه من قبل الملحق الثقافي المملكة العربية السعودية في لندن
    السكن يختلف على حسب رغبه الشخص يوجد شقق 700£ و يوجد شقق ب 4000£ وكلهم غرفة وحده ولكن إذا كان سؤالك الذي انا فهمته أن 1000£ للسكن نعم يكفي للسكن أما إذا كانت للمعيشه الكليه طبعآ لا وهذا أمر مستحيل لأنه الغرف الي برا المدينة تبدأ ب 950 وكل ما ابعدت كل ما يقل السعر أما عن تكلفة المعيشه و الاسعار المدينة عن طريق الرابط هذه
    https://www.numbeo.com/cost-of-livin...ForMobile=true
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

إذا كان هذا معهد اختك بالضبط!
    إذا صدقوا بموقعهم فهم معتمدين بالمجلس البريطاني!
    لكن ما يثبت صدقهم من عدمه هو التصديق من الملحقية!!

Home Page - English courses in WokingHarven School of English

Good luck sis
    ي هلا ي هلا ي هلا بالحب كله ي هلا اخبارك يالغالي بشرني عنك وعن دنياك

Sent from my SM-G900F using مبتعث mobile app
    7 "
  6. مفروض انه المعهد يوفر لها سكن مع عائله انا توني مطلعه قبول من معهد وسكن مع عائله

بس متوهقه بعد يوم بغيت اهلي الابليكشن طلبوا عنوان السكن في بريطانيا وانا المعهد مارسل لي مع ورقه القبول عنوان العائله يقول بعدين لما تاخذي الفيزا الحين مادري شاكتب بليز الي عنده فكره يساعدني انتوا ايش كتبتوا لما عبيتوا الابليكشن بعنوان السكن هل مفروض يرسلون لي عنوان العائله؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.