الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار بشأن الموعد وحجزه لفيزا تاير ٤ لدى مركز VFS و استفسارات أخرى.

مساعدة استفسار بشأن الموعد وحجزه لفيزا تاير ٤ لدى مركز VFS و استفسارات أخرى.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا رحت اليوم للمركز و قالو لي مارح يتم إصدار التاشيرة بسبب تاريخ انتهاء الجواز قريب (خلال ٧ شهور بينتهي) ف طلبو مني تجديد الجواز اولا ثم اعادة تقديم طلب التاشيرة. سؤالي كيف اطلب استرجاع رسوم الفيزا في الوقت الحالي؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة berain
    طريقة الحصول على الضمان المالي من الوزارة سهلة , قد تختلف المتطلبات على حسب المرحلة وقد يكون هناك بعض الإختلافات ببعض المتطلبات إذا كان الطالب تابع لبرنامج الملك عبدالله أم لجهة حكومية أو جامعة.

طريقة الحصول على الضمان المالي الموجه للسفارة أو الجامعة هي التوجه إلى وزارة التعليم - شؤون البعثات ( المبنى اللي في المعذر ) في الدور الأول والطلبات حسب ما أذكر هي:-

خطاب قبول مصدق
    صورة من الجواز
    صورة من القرار الخاص بإبتعاثك

وقد أكون نسيت بعض الأشياء , لكن قبل الذهاب إلى الوزارة بإمكانكم التواصل معهم على الرقم 0114753000 تحويلات 58101-58102-58103-58104 والاستفسار بما يخصك شأنكم.

بالتوفيق.
    اخوي ...بخصوص الضمان المالي ؟ ليش رحت الوزارة؟ مو هو نفسه خطاب تاشيرة السفارة الي نطلبه عن طريق موقع سفير؟

انا عندي هذا الخطاب مرسل .. و ناوية اطبع نسختين لي وحدة وولوالد واحدة (مذكور اسمه في الخطاب كامل و علاقته فيني (أب) )

شكرا مقدما
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة berain
    معقولة يا جماعة ما أحد عنده علم ؟ مالي إلا الله ثم أنتم كل اليوم وأنا أتصل على مركز التأشيرات الموحد والخط مشغول على الدوام.
    كم رقم التاشيرات الموحد ؟ لاني عندي رقم القنصلية البريطانية وما عندهم خط خاص للتاشيرات. و حاولت ارسل ايميل (بفلوس كمان حوالي اتوقع ٥ باوند) . و ردهم كان جدااااا فير شافي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة berain
    تكتفي بالموعد اللي تختاره على موقع visa4uk وتطبعه وتاخذه معاك بيوم الموعد. وللأمانة رحت قبل الموعد اللي اخترت ، كان موعدي ١٢:٣٠ ورحت لمهم ١١ ودخلوني. لكن المقابلة الشخصية غالباً ما تبدأ الا ١ الظهر..

بالتوفيق.

وش الاوراق الي اخذتها معك الله يعافيك ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.