الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة UCL + السكن في لندن

جامعة UCL + السكن في لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mrr.Abdullah
    Mrr.Abdullah

مبتعث مجتهد Senior Member

Mrr.Abdullah السعودية

Mrr.Abdullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة AOU
    • AOU
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • RIYADH, RIYADH
    • السعودية
    • May 2013
    المزيدl

July 25th, 2017, 09:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مثل ماهو واضح ب العنوان ,, انا عندي قبول من جامعة UCL تخصص أمن معلومات - ماستر ..

نصائحكم لمن يعرف الجامعة ..

والموضوع الثاني السكن ف لندن ، أفضل وأنسب مكان للسكن ..

وشكرا ً
  2. ^^^

هلا وغلا بالسيد عبد الله زميلنا بالعربيه!

الجامعة أعتقد إنها قويه والظاهر إنها مميزة بالوزارة!!

موضوع السكن بلندن سهل و أمره بسيط لمن جيبه عمران بالدراهم والدراهم مراهم!!!

أفضل وأنسب مكان بهذا الزمان شقه بعمارة شارد القطريه بلندن لأن عندهم تخفيضات موسميه بسبب مقاطعتهم والأزمه القطريه!!!! هههههه

بصراحة شديده ما عندي فكره عن السكن بلندن إلا إنه يتميز بالغلاء الفاحش...يارجل يذبحنا غلاها ونحن نمرها مرور الكرام فما بالك بمن سيستقر فيها... دعواتي لك بالتوفيق وتحقيق مبتغاك!!!!

وأعذرنا عن ثقالة المزح.

=====

وفقك الله بمن يفيدك بالجواب الشافي.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. [QUOTاE=Aisha Researcher;1062909909]اذا ممكن احد يفيدنا بهالموضوع عندي قبول من نفس الجامعه وابغى اعرف وض السكن ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا ممكن احد يفيدنا بهالموضوع عندي قبول من نفس الجامعه وابغى اعرف وض السكن ؟[/QUOTE]

عليكم السلام
    UCL تقع في وسط لندن و لكن السكن هناك مرتفع في حين أن هناك أحياء سكنية في لندن ليست بعيدة منه وثمن الايجار هناك أرخص. أنا أعرف شقة مفروشة غرفتين و صالة بمنطقة راقية على بعد أقل من 40 دقيقة من الجامعة و صاحبها مسلم يؤجرها بسعر جيد فقط لأسرة أو طلاب مسلمين.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed139
    [QUOTاE=Aisha Researcher;1062909909]اذا ممكن احد يفيدنا بهالموضوع عندي قبول من نفس الجامعه وابغى اعرف وض السكن ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا ممكن احد يفيدنا بهالموضوع عندي قبول من نفس الجامعه وابغى اعرف وض السكن ؟
    عليكم السلام
    UCL تقع في وسط لندن و لكن السكن هناك مرتفع في حين أن هناك أحياء سكنية في لندن ليست بعيدة منه وثمن الايجار هناك أرخص. أنا أعرف شقة مفروشة غرفتين و صالة بمنطقة راقية على بعد أقل من 40 دقيقة من الجامعة و صاحبها مسلم يؤجرها بسعر جيد فقط لأسرة أو طلاب مسلمين.[/QUOTE]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

وين موقع الشقة ؟ وكم آجارها ؟ و وين المناطق الآ٬نه للسكن في لندن وتكون قريبة من جامعة UCL

كل الشكر
    7 "
  5. السلام عليكم،

أنا جاني قبول في الجامعة UCL, تحصص دكتوراة في طب الأسنان.

والان انا في مرحلة البحث عن سكن.

في عدة مواقع في الانترنت لتوفير إجارات شققة مفروشه أو غير مفروشة.

الجامعة تقع في وسط لندن (لذلك بلا شك الأسعار مرتفعة) لكن يعتمد على عدة عوامل (هل تهمك مساحة الشقة؟ هل تهمك لو كانت مجرد إستوديو ولا تبحث عن أكثر من غرفة؟ هل يهمك تكون مفروشه ولالا...الخ).

أمثلة:
    بمجرد بحث سريع لمكان قريب من الجامعة UCL وجدت شقة مساحتها 28 متر مربع. غرفة نوم واحدة وحمام واحد. وصالة بمطبخ مفتوح. وتبعد تقريبا 5 دقائق مشي لمبنى طب الأسنان. بسعر 1257 باوند في الشهر أي بمايعادل 6572 ريال سعودي تقريباً.

والشقق الاكبر مساحة ولها مميزات اعلى غالباً تكون ب2000 باوند الشهر أي حوالي 10 الاف ريال الشهر. (مبالغ فيه للبعض، لكن اذا تقدر علية لاتاخد غيرة).

فيعتمد على أولوياتك وماذا تريد.

شي آخر للي حاب "يلعبها صح":
    هناك ثلاث محطات قطار تحت الأرض Underground tubes قريبة من الجامعة وهناك محطة باص أمام كل مبنى يصل فيها غالباً ثلاث باصات من الشرق والغرب والشمال.

اسامي محطات القطار تحت الارض القريبة من الجامعة هيا:
    King Cross Tube Station
    Russell Square
    Euston tube station

وارقام الباصات الي توصلك امام باب الجامعة (كلية طب الاسنان) هيا:
    17
    45
    46

الان ماعليك فعلة هو البحث في قوقل على مسارات وسائل النقل هذة. وعلى اساس المسار تستطيع انك تبعد عن وسط لندن قد ماتقدر (شمال، جنوب، شرق او غرب). الميزة في نفس الوقت انت عارف ان خطك حيكون واحد وماراح تحتاج تغير مسارات وتبدل باصات وحوسه. كل ماتبعد كل ماتلاقي طبعاً شقق اوسع وارخص.

هناك مواقع ممتازة تساعدك انك تدور (وتقدر في خانة البحث تحدد الحي الي انت تبغاة والسعر الي تقدر تدفعه في الاسبوع او الشهر).
    مثال موقع:
    Rightmove - UK's number one property website for properties for sale and to rent
    وهذا برنامج جمييييل جداً تقدر تعرف من خلالة وقت ومكان وسائل النقل جداً ساعدني لما كنت ادرس ماجستير. اسمه moovit تلاقية عالاندرويد والآي فون.

طبعاً كل الي قلتة للسكن ((الخاااااص)). ودا أفضل حل بالأخص الي معاه او معاها مرافق ((لا يدرس)).

اذا ما معاك او معاكي مرافق او لو كان مرافقك يدرس كدا البحث حيكون أكبر وأفضل لانك بكدا تقدر تدور على سكن الطلبة الموجود في الكلية. ممكن يوصل سعرها لي 600 باوند فقط في الشهر أي مايعادل تقريبا 6000 ريال بالشهر. (طبعاً حيكون ستيديو). تقدر تعرف عنه اكثر من موقع الجامعة (أغلب جامعات لندن بها سكن طلبه).

مثال آخر سكن الطلبة الخاص (أي ليس تابع لجامعة معينة لكنه للطلبة).
    هذا السكن يكون ارقى من مساكن الطلبة الجامعية وغالباً سعره اغلى بشي بسيط من سكن الطلبة الجامعي.
    امثلة لمساكن الطلبة الخاصة:
    Pure Living Student
    Nido accommodations
    Unite Student accommodation
    Urbanest accommodations

أغلب البرامج الدراسية تبدأ شهر سبتمبر فمن وقت ارسال هذة الرسالة لسه عندك 4 شهور تبحث وهي كافية ان شاءالله انك تلاقي سكن على مزاجك.

إن شاءالله اكون افدتكم،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamed139
    [QUOTاE=Aisha Researcher;1062909909]اذا ممكن احد يفيدنا بهالموضوع عندي قبول من نفس الجامعه وابغى اعرف وض السكن ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا ممكن احد يفيدنا بهالموضوع عندي قبول من نفس الجامعه وابغى اعرف وض السكن ؟
    عليكم السلام
    UCL تقع في وسط لندن و لكن السكن هناك مرتفع في حين أن هناك أحياء سكنية في لندن ليست بعيدة منه وثمن الايجار هناك أرخص. أنا أعرف شقة مفروشة غرفتين و صالة بمنطقة راقية على بعد أقل من 40 دقيقة من الجامعة و صاحبها مسلم يؤجرها بسعر جيد فقط لأسرة أو طلاب مسلمين.[/QUOTE]

اخي الفاضل اذاتسمح لي كيف نتواصل مع هذا الشخص الي قلت عليه
    أنا ايضا احتاج شقه في لندن بسعر مناسب
    بعد اذا صاحب الموضوع طبعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.