الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماجستير من بريطانيا

مساعدة ماجستير من بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sham123
    المعامله معهم شهرين وشويه لانه ارسلته بتاريخ 7 جون *دوبني انتبه .. انا رسلت ثلاثه ايملات لثلاث جهات في لجنه المعادلات وسويت طلب في تواصل واخر شي سويت شكوى كمان ومافي رد !!
    المعامله الان تحت دراسه اللجنه الفرعيه (لسه باقي اللجنه الرئيسيه) وعدت مرحلة التدقيق يعني التاخير مو من الجامعة ..

انا مو هامني الا وظيفتك وبعثتك شكلها حتروح علي .. الله يستر بس

لأنه الظاهر بالمعادله إذا رسالة يطلب منك تسجيلها أو ايداع نسخة منها بالمكتبه الرقميه!!

اول مره ادري ، وماطلبو اي شي لمن عبيت الابلكيشن ..

شكرا عالرد
    مرحبا
    أنت تقولين في استفسارك:
    "لها شهر ونص ولسه ما سار شي"
    الآن تقولين:
    "المعامله الان تحت دراسه اللجنه الفرعيه (لسه باقي اللجنه الرئيسيه"
    هذا يعني أن المعاملة ماشية في طريقها تجاوزت مرحلتين وبقي لها مرحلة.
    حنا جاوبناك حسب كلامك في أول استفسار على اعتبار أن معاملتك باقي في مرحلة "تدقيق المتطلبات"، والآن بعد الرد عليك تقولين إنها عند اللجنة الفرعية.

~~~
    الخلاصة تتيسر بإذن الله، والغريب أنك ما طلبت موافقة دراسة ولا تابعتك الملحقية ولا سلمت نسخة البحث... ما فيه أحد يروح يدرس كذا إلا إذا كان ما يهمه معادلة شهادته لاحقا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

شكل الأخت ما قرأت ردك أخينا المستشار!
    ولا كان ردت هنا و شكرتك أخينا المستشار!! هههههه
    ولاأهتمت بموافقة الوزارة أو رأي مستشار!!!
    هههه
    هو فعلا ردي ما يفيدها بشيء لأنه مبني على سؤالها الغير دقيق
    حتى كلمات التطمين والدعوات بالتوفيق دخلت في جملة عدم جدوى الرد
    مشكلة كثير من الناس أنه يطرح سؤالا عاما أو غامضا ثم عندما لا تجيبه عما في باله لا يروق له الرد. وضع تفاصيل السؤال من البداية يختصر على الطرفين.
    ...
    عموما الله يوفقنا وإياها وإياكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Linguistics Consultant
    مرحبا
    أنت تقولين في استفسارك:
    "لها شهر ونص ولسه ما سار شي"
    الآن تقولين:
    "المعامله الان تحت دراسه اللجنه الفرعيه (لسه باقي اللجنه الرئيسيه"
    هذا يعني أن المعاملة ماشية في طريقها تجاوزت مرحلتين وبقي لها مرحلة.
    حنا جاوبناك حسب كلامك في أول استفسار على اعتبار أن معاملتك باقي في مرحلة "تدقيق المتطلبات"، والآن بعد الرد عليك تقولين إنها عند اللجنة الفرعية.

~~~
    الخلاصة تتيسر بإذن الله، والغريب أنك ما طلبت موافقة دراسة ولا تابعتك الملحقية ولا سلمت نسخة البحث... ما فيه أحد يروح يدرس كذا إلا إذا كان ما يهمه معادلة شهادته لاحقا.
    انا كان قصدي انه المعامله معلّلقه ، لانه التدقيق اخذ اسبوعين فقط ومن وقتها ماتحركت المعامله ، وانا قريت مواضيع ثانيه ويقولو ان عادة المعامله تاخذ من شهر لشهرين بالكثير وبعضهم اسبوعين عشان كدا خفت تكون في مشكله او شي .. وانا ماسجلت في الوزاره لانه كانو مشترطين انه يكون عندي محرم وكان لازم اسجل اسمائهم وسجلاتهم المدنيه وانا اللي عندي كلهم موظفين حكوميين وماقدر اسجلهم حتا لو كان بس كذا عالورق .

عموما الله يسهل وسامحوني انه مااكنت دقيقه في وصف المشكله وضيعت وقتكم، وبالعكس ممتنة كثيرا عالرد و ريحني انه قلت في ناس سارتلهم مشاكل بس تعادلت بالنهايه انشالله تتيسر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

خلاص إذا تخرجك بموجب رسالة بحثيه كملي الإجراء المطلوب منك من ناحية المكتبه الرقميه! وحاولي أضافة مايثبت ذلك لمعاملتك الحاليه بالوزارة أو وصليه لهم بأي طريقه أخرى ممكنه!

أو على الأقل تكوني مخلصة من حكاية المكتبه الرقميه وعندك إثبات جاهز وقت الطلب...فقد يفاجئون الوزارة لاحقا ويطلبون منك مايثبت ذلك...وفي ذلك الأمر أختصار لوقتك مستقبلا...أو قد يكون هناك ارتباط بين المكتبه الرقميه والوزارة بحيث يعلمون انك قد قمتي بما يتوجب عليك عمله من ناحية المكتبه الرقمية وتتسهل بقية اجراءات المعادله بالوزارة تلقائيا!!

====
    بالنسبة للمراسلات ومحاولات الإستفسار أستمري فيها مع الوزارة ومع غيرها وبكل الطرق الممكنه..أو وكلي احد بالرياض يراجع ادارة المعادلات بالوزارة إذا لزم الأمر!

وكذلك راسلي الملحقية بلندن وأشرحي لهم كلما حصل معك حتى الآن وأسأليهم هل أنهوا الاجراءات المتبعه من طرفهم أو لازالت هناك مراسلات بينهم وبين جامعتك أو الوزارة...ووضحي لهم أنك بحاجة الى المعادلة بأسرع وقت ممكن وأن التأخير أكثر من ذلك قد يتسبب في حرمانك من الحصول على بعثتك الجديده...ويكفي ما حصل سابقا من حرمان من ترقية البعثه السابقه!!

أستمري بكل المحاولات مع كل الجهات وربك كريم.

========

اول مره ادري ، وماطلبو اي شي لمن عبيت الابلكيشن ..

غريبه ان ذلك ليس من متطلبات المعادله حاليا!
    قد يكون ما انتبهتي لذلك أو النظام تغير والغوا حكاية المكتبه الرقميه!!!
    رح ارجع اتواصل واحاول اوصلهم باي طريقة بعد العيد انشالله ..

يعطيك العافيه ما قصرت
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.