الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي المشورة يا اخوان لاهنتوا

استفسار ابي المشورة يا اخوان لاهنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس 007
    والله ياخوي أرسلت ل أكثر من وحده من ضمنهم ليفربول باقي ماجاني رد منهم الله ييسر الأمور يارب
    ربي يسعدك

بصراحه شديده وللأسف الشديد غير الجامعتين المذكوره بالرد السابق فالحاقك بالبعثه شبه مستحيل!
    وستضطر إذا أخترت جامعات أخرى غيرهم ومنهم ليفربول اكمال الدراسة حتى التخرج على حسابك الخاص!!
    7 "
  2. سلام عليكم . اخوي جاني بريد يقول تم قبولك بس مشروط لازم لغه 5 ونص الكلام هذا من اسبوعين ولازم ادفع علشان احجز المقعد ثم قبل امس ارسلوا لي مقعدك الجامعي للحين متوفر تبي ولا الحين انا وش اسوي علما اني مالقين مثل هالتخصص في باقي الجامعات كلع تبع القانون مو مثل مابي وش الحل ياجماعه لاهنتو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس 007
    سلام عليكم . اخوي جاني بريد يقول تم قبولك بس مشروط لازم لغه 5 ونص الكلام هذا من اسبوعين ولازم ادفع علشان احجز المقعد ثم قبل امس ارسلوا لي مقعدك الجامعي للحين متوفر تبي ولا الحين انا وش اسوي علما اني مالقين مثل هالتخصص في باقي الجامعات كلع تبع القانون مو مثل مابي وش الحل ياجماعه لاهنتو
    إذا كنت ناوي تدرس على حسابك بالكامل حتى التخرج!
    كمل الاجراءات المطلوبه منك إذا عندك آيلتس الآن (5.5) يؤهلك للدخول للسنة التحضيريه عندهم!!
    إذا ما عندك آيلتس جاهز الآن سجل عندهم دورات لغة انجليزية حتى تتمكن من الحصول على الآيلتس المشروط لدخول السنة التحضيريه!!!

الله يعينك على التكاليف وطول المدة حتى التخرج لأنك تحتاج فترة لغة ثم سنة تحضيريه وعقبها دخول البكالوريوس 4 سنوات أو 3 على الأقل على ما اعتقد!!!!

الزبدة: جهز نفسك لغويا وماديا وزمنيا من الآن حتى التخرج.
    7 "
  4. سلام عليكم . طيب لقيت جامعه من الجاماعات المميزه ولقيت تخصص cancer biology immunology كيف التخصص ؟ وهل قدم المؤهل الثانوي يسبب مشكله بالابتعاث ؟ انا متبهذل الصراحه لا الملحقيه تقبل ادرس طب بمصر طلبوا مني اشياء يوم سويتها قالوا الجامعه تكدس ! ابي حل تكفون
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.