الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(استفسار جامعات بريطانيا phd + مساعدة في القبول من المكاتب)

(استفسار جامعات بريطانيا phd + مساعدة في القبول من المكاتب)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rawaniii
    rawaniii

مبتعث جديد New Member

rawaniii غير معرف

rawaniii
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2019
    المزيدl

July 15th, 2020, 10:28 AM

صباح الخير
    انا عندي استفسارات كثيرة واتمنى من اصحاب الخبرة يساعدوني

محتارة بين جامعات بريطانيا للدكتوراه في تخصص ادارة الموارد البشرية واحتاج استشيركم وش افضل جامعة من ضمن الجامعات المعترف بها في التعليم + تكون مرنة جداااااااااااا ومتعاونين مررررررررررررررررة مع الطلاب والشغل مايتطلب انو اجلس هناك المدة كلها
    انا سبق وراسلت جامعة ليدز وقالولي ان هلنقطة بينك وبين المشرف راسلي جميع المشرفين وشوفي الي يتناسب مع ظروفك + تواصلت مع اشخاص بالتعليم عن طريق احد الاصدقاء وبلغوني بماا ان نظام الدراسة في بريطانيا "بحث فقط" مايتطلب تجلسين هناك المدة كلها خاصة انك على حسابك يعني مافيها صرف مبالغ عليك مكافآت والخ ...
    اما اذا فيها مقررات مثل امريكا وانتي على حسابك طبعا لازم تجلسين مدة المقررات لان فيها كلاسات ماراح يعادلون شهادتك اذا شافو نظام الدراسة وبمدة المقررات كنتي خارج البلد "" الي يعرف احد درس بنفس الطريقة هذي يفيدني ""
    اهم نقطة عندي ادرس هنا واذا بسافر يكون ترتيب مسبق مع المشرف عشان اخذ اجازة + مروووونة الجامعة

انا شبه غضيت النظر عن جامعة ليدز رغم كنت مقتنعة ادرس فيها لانو سالت طلاب كثير تخرجو منها وللاسف مامدحوها لي ابدا =(

الطلب الثاني

الي يعرف مكتب ممتاز يساعدني في الحصول على القبول من الجامعة الي بختارها وسعره مناسب جدا يفيدني برقمه هنا او برسالة خاصة بكل امانة واحد شغله مضبوط

وربي يوفقكم ويرزقكم والف شكر لكم مقدما
  2. ^^^

الطلب الثاني:

لا انصحك بالمكاتب مهما قيل عنها!

الأعتماد على النفس فضيله!! خاصة بموضوع الدكتوراه!!!

=====

تجربتنا لجامعة ليدز كانت عكس الذم!

الجامعة قوية صحيح وأكيد لا تناسب غير الجادين!!

=====

بما انك على حسابك ووضعك يتطلب مرونه أكثر لا تختاري أفضل الجامعات ولا أسوأها أختاري من الجامعات المتوسطة ،، وخير الأمور أوسطها! أهم شي تكون معتمدة بالوزارة وكذلك التخصص معتمد بالوزارة بالجامعه المختاره!

=======

جامعة كوينز - بلفاست بأيرلندا الشماليه ، قد تكون خيار ملائم لظروفك!
    أقرأي عنها بموقعهم وغيره من المصادر وجربي التواصل معهم وطرح كافة ما يهمك عليهم قبل التسجيل لديهم!!

======

وفقك الله بمن يفيدك أكثر بموضوعك داخل المملكة وخارجها.

تحياتي وأفضل تمنياتي.
    7 "
  3. ^^^
    --------------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaniii
    صباح الخير
    انا عندي استفسارات كثيرة واتمنى من اصحاب الخبرة يساعدوني

محتارة بين جامعات بريطانيا للدكتوراه في تخصص ادارة الموارد البشرية واحتاج استشيركم وش افضل جامعة من ضمن الجامعات المعترف بها في التعليم + تكون مرنة جداااااااااااا ومتعاونين مررررررررررررررررة مع الطلاب
    لا اعتقد أن أفضل الجامعات تتوفر فيها هذه الرغبات) والشغل مايتطلب انو اجلس هناك المدة كلها
    انا سبق وراسلت جامعة ليدز وقالولي ان هلنقطة بينك وبين المشرف راسلي جميع المشرفين وشوفي الي يتناسب مع ظروفك + تواصلت مع اشخاص بالتعليم عن طريق احد الاصدقاء وبلغوني بماا ان نظام الدراسة في بريطانيا "بحث فقط" مايتطلب تجلسين هناك المدة كلها خاصة انك على حسابك يعني مافيها صرف مبالغ عليك مكافآت والخ ...
    اما اذا فيها مقررات مثل امريكا وانتي على حسابك طبعا لازم تجلسين مدة المقررات لان فيها كلاسات ماراح يعادلون شهادتك اذا شافو نظام الدراسة وبمدة المقررات كنتي خارج البلد "" الي يعرف احد درس بنفس الطريقة هذي يفيدني ""

اهم نقطة عندي ادرس هنا واذا بسافر يكون ترتيب مسبق مع المشرف عشان اخذ اجازة + مروووونة الجامعة (0 ما هو المقصود بهذه النقطه الهامه؟ وأخذ الإجازة من أي جهه قصدك؟ هل انتي مرتبطه بوظيفة بالمملكة بالتزامن مع دراستك للدكتوراه ببريطانيا؟ ))

انا شبه غضيت النظر عن جامعة ليدز رغم كنت مقتنعة ادرس فيها لانو سالت طلاب كثير تخرجو منها وللاسف مامدحوها لي ابدا =(

الطلب الثاني

الي يعرف مكتب ممتاز يساعدني في الحصول على القبول من الجامعة الي بختارها وسعره مناسب جدا يفيدني برقمه هنا او برسالة خاصة بكل امانة واحد شغله مضبوط

وربي يوفقكم ويرزقكم والف شكر لكم مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

الطلب الثاني:

لا انصحك بالمكاتب مهما قيل عنها!

الأعتماد على النفس فضيله!! خاصة بموضوع الدكتوراه!!!

=====

تجربتنا لجامعة ليدز كانت عكس الذم!

الجامعة قوية صحيح وأكيد لا تناسب غير الجادين!!

=====

بما انك على حسابك ووضعك يتطلب مرونه أكثر لا تختاري أفضل الجامعات ولا أسوأها أختاري من الجامعات المتوسطة ،، وخير الأمور أوسطها! أهم شي تكون معتمدة بالوزارة وكذلك التخصص معتمد بالوزارة بالجامعه المختاره!

=======

جامعة كوينز - بلفاست بأيرلندا الشماليه ، قد تكون خيار ملائم لظروفك!
    أقرأي عنها بموقعهم وغيره من المصادر وجربي التواصل معهم وطرح كافة ما يهمك عليهم قبل التسجيل لديهم!!

======

وفقك الله بمن يفيدك أكثر بموضوعك داخل المملكة وخارجها.

تحياتي وأفضل تمنياتي.

مساءك سعيد

بالفعل ابحث عن جامعة مناسبة لظروفي وبخصوص جامعة ليدز سبق وتواصلت معاهم وكنت حابه ادرس فيها لاكن قالولي ممكن يتطلب تجلسين في بريطانيا شهور وغير ذم البقية ممكن زي ماقلت غير جاديين في الدراسة
    العقبة الوحيدة الي عندي هي اني ماقدر اعيش برا مدة الدراسة لارتباطي بعمل هنا البعض قالي بان كثير مثل وضعي مرتبطين باعمال ويدرسون على حسابهم مو الكل رايح ابتعاث او عن طريق جهة عملهم لاكن للاسف ماعرفت اسماء الجامعات هذي حتى لما تواصلت مع مكتب قالي نفس الكلام انو طلاب الدكتوراه قسمين الاول رايحين ابتعاث وعن طريق جهة عملهم
    والقسم الثاني موظفين في قطاع خاص ويدرسون على حسابهم مافي طالب دكتوراه عاطل عن العمل !

اببحث عن الجامعات الي نصحتني فيها بناء على خبرتك وباذن الله احصل المناسب لي

وربي يوفقنا كلنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^
    --------------

المقصود هنا بان اذا كان يتطلب حضوري يكون بترتيب مسبق لاني مرتبطة بعمل في شركة عشان اقدر اخذ اجازة من عملي واسافر , كذلك تخصصي نظري بحت مااعتقد يتطلب مهام كثيرة مثل تخصصات الطب والهندسة عشان كذا عندي امل كبير بان احصل المناسب لي

افضل الجامعات ماتتوفر فيها الي انا ابيه مو مشكلة دام اني ماحصلت فيها الي ابيه ,, المهم ان الجامعة تكون معترف فيها من التعليم دام هذي ظروفي واكمل دراستي يارب

ربي يسعدك ويوفقك ماقصرت دايما تساعدنا وتنورنا للطريق الصح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaniii
    المقصود هنا بان اذا كان يتطلب حضوري يكون بترتيب مسبق لاني مرتبطة بعمل في شركة عشان اقدر اخذ اجازة من عملي واسافر , كذلك تخصصي نظري بحت مااعتقد يتطلب مهام كثيرة مثل تخصصات الطب والهندسة عشان كذا عندي امل كبير بان احصل المناسب لي

افضل الجامعات ماتتوفر فيها الي انا ابيه مو مشكلة دام اني ماحصلت فيها الي ابيه ,, المهم ان الجامعة تكون معترف فيها من التعليم دام هذي ظروفي واكمل دراستي يارب

ربي يسعدك ويوفقك ماقصرت دايما تساعدنا وتنورنا للطريق الصح

وفقك الله الى ما فيه الخير لمستقبلك العلمي والعملي.
    حسب فهمي لك إ ن دراستك لن تكون بأنتظام أو فل تايم بجامعات بريطانيا وذلك لأرتباطك الوظيفي! بل ستكون دراستك بالتنسيق مع مشرفك او الجامعه جزئيه ومتقطعه حسب ظروفك الخاصة وظروف عملك الحالي بالشركة!
    أعتقد والله اعلم إنه من الأفضل لك أولا التواصل مع أدارة معادلات الشهادات بالوزارة للتأكد من أعتماد شهادتك بعد التخرج أم لا؟ وكذلك هل سيتم معادلة شهادتك بعد التخرج بموجب خطتك المتوقعه وهي الحضور الجزئي أو المتقطع الى مقر الجامعة ببريطانيا! (إلا إذا كان)!! الأعتراف بالشهادة من الوزارة واعتمادها ومعادلتها كذلك بما أنك موظفه وعلى رأس عملك لا يهمك مطلقا
    من ناحية أخرى تأكدي من وضعك من ناحية الهجرة البريطانية هل سيعطونك فيزة دراسيه مناسبة لوضعك وما نوعها

========

كذلك أنصحك بالتواصل مع الملحقية الثقافيه الكترونيا أو هاتفيا وطرح كافة ما يهمك ويعنيك بخصوص دراسة الدكتوراه مع المحافظة على الوظيفة والبقاء بالمملكة أغلب الوقت حتى التخرج!

لا تعتمدين على آراء وإجتهادات شخصيه قابلة للخطأ والصواب من أشحاص مثلي أو غيري كذلك!

كذلك أكرر نصيحتي لك بالأبتعاد عن مكاتب القبول أيا كانت مصداقيتها ودرجة الثقه فيها! أعتمدي على الله ثم على نفسك وأعملي بالأسباب وربك كريم.

====

https://uksacb.org/kb/articles/%d8%a...ad%d8%b3%d8%a7

Good luck sis
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaniii
    مساءك سعيد

بالفعل ابحث عن جامعة مناسبة لظروفي وبخصوص جامعة ليدز سبق وتواصلت معاهم وكنت حابه ادرس فيها لاكن قالولي ممكن يتطلب تجلسين في بريطانيا شهور وغير ذم البقية ممكن زي ماقلت غير جاديين في الدراسة
    العقبة الوحيدة الي عندي هي اني ماقدر اعيش برا مدة الدراسة لارتباطي بعمل هنا البعض قالي بان كثير مثل وضعي مرتبطين باعمال ويدرسون على حسابهم مو الكل رايح ابتعاث او عن طريق جهة عملهم لاكن للاسف ماعرفت اسماء الجامعات هذي حتى لما تواصلت مع مكتب قالي نفس الكلام انو طلاب الدكتوراه قسمين الاول رايحين ابتعاث وعن طريق جهة عملهم
    والقسم الثاني موظفين في قطاع خاص ويدرسون على حسابهم مافي طالب دكتوراه عاطل عن العمل !

اببحث عن الجامعات الي نصحتني فيها بناء على خبرتك وباذن الله احصل المناسب لي

وربي يوفقنا كلنا

أنصحك بقوة بمراسلة الأدارة العامة لمعلدلة الشهادات بالوزارة!

https://ru.moe.gov.sa/Search

Good luck sis
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    وفقك الله الى ما فيه الخير لمستقبلك العلمي والعملي.
    حسب فهمي لك إ ن دراستك لن تكون بأنتظام أو فل تايم بجامعات بريطانيا وذلك لأرتباطك الوظيفي! بل ستكون دراستك بالتنسيق مع مشرفك او الجامعه جزئيه ومتقطعه حسب ظروفك الخاصة وظروف عملك الحالي بالشركة!
    أعتقد والله اعلم إنه من الأفضل لك أولا التواصل مع أدارة معادلات الشهادات بالوزارة للتأكد من أعتماد شهادتك بعد التخرج أم لا؟ وكذلك هل سيتم معادلة شهادتك بعد التخرج بموجب خطتك المتوقعه وهي الحضور الجزئي أو المتقطع الى مقر الجامعة ببريطانيا! (إلا إذا كان)!! الأعتراف بالشهادة من الوزارة واعتمادها ومعادلتها كذلك بما أنك موظفه وعلى رأس عملك لا يهمك مطلقا
    من ناحية أخرى تأكدي من وضعك من ناحية الهجرة البريطانية هل سيعطونك فيزة دراسيه مناسبة لوضعك وما نوعها

========

كذلك أنصحك بالتواصل مع الملحقية الثقافيه الكترونيا أو هاتفيا وطرح كافة ما يهمك ويعنيك بخصوص دراسة الدكتوراه مع المحافظة على الوظيفة والبقاء بالمملكة أغلب الوقت حتى التخرج!

لا تعتمدين على آراء وإجتهادات شخصيه قابلة للخطأ والصواب من أشحاص مثلي أو غيري كذلك!

كذلك أكرر نصيحتي لك بالأبتعاد عن مكاتب القبول أيا كانت مصداقيتها ودرجة الثقه فيها! أعتمدي على الله ثم على نفسك وأعملي بالأسباب وربك كريم.

====

https://uksacb.org/kb/articles/%d8%a...ad%d8%b3%d8%a7

Good luck sis

صحيح معاك حق بكل كلمة .. وضروري اتاكد من نقطة معادلة الشهادة واخذ منهم ردهم بشكل رسمي للاحتياط

يارب يسعدك ويوفقك دايما تنورنا بامور نكون غافلين عنها

الف شكر لك يا مستشارنا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaniii
    صحيح معاك حق بكل كلمة .. وضروري اتاكد من نقطة معادلة الشهادة واخذ منهم ردهم بشكل رسمي للاحتياط

يارب يسعدك ويوفقك دايما تنورنا بامور نكون غافلين عنها

الف شكر لك يا مستشارنا
    عفوا أختي الكريمة روان!
    أحسـن وقبل فوات الأوان!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.