الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الايلتس وجامعة اكسفورد ..؟

الايلتس وجامعة اكسفورد ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5721 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولوودي
    ولوودي

مبتعث مستجد Freshman Member

ولوودي المملكة المتحدة

ولوودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • طالب
    • ذكر
    • اكسفورد, اكسفورد
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

August 30th, 2008, 06:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام لدي استفسار بخصوص اختبار الايلتس

هل هو صعب أم سهل والصراحه أفكر بالتسجيل في جامعة اكسفورد لكن من شروطهم إن تكون
    حاصل على 7 درجات في هالاختبار

فما أدري هل اختبار الايلتس صعب أم سهل وكم الدرجة الكاملة في هذا الاختباروهل اذا درست سنه كامله لغة أستطيع أن أتقن هذا الاختبار

وشاكر لكم
  2. السلام عليكم
    أنا اليوم اختبرت الآليتس،والله يستر وتكون النتيجة كويسة!

المهم أنا جلست فقط للإعداد فترة شهر ونصف،واحتمال تكون الدرجة ٦ تزيد أو تنقص-الله أعلم-

فإذا أنت بتجلس تعد للاختبار لمدة سنة،فإن شاء الله تقدر تجيب ٧ بسهولة،بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  3. Hello Folk

I truly can say that oxford is one of the best universities all over the world !

but my friend you have to keep in mind >>neither the IELTS nor your hard performance will allow you to join such a university ! speaking regarding No 2 or 3 all over the world ! in such of these universities they will be looking for a very rare personalities because that care the most about the international reputation and maybe your papers are perfect and u had 9 in the IELTS and you are very smart, but once that do an interview, they simply refuse you and the reason the did not convinced by you in such away, that dose not men that you miss effort or something wrong in you ,,never it is only the high standard and requirements from such a university

at the end,, I advise you to seek for alternatives just in case

and I wish u all the best

Warm Regards
    Adeeb
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.