الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ هنا جميع المعاهد المعترفة لبريطانيا واستفسارات المعاهد ۩۞۩

۩۞۩ هنا جميع المعاهد المعترفة لبريطانيا واستفسارات المعاهد ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوي نجداوي
    تجربتي كانت مع معهد جامعه مانشستر كان دوامنا من الساعه 9 ونص إلى الساعه 3 ونص المحاضرات عباره عن 3 محاضرات 2 إجبارية ووحده تختار انته اش حابب تدرس المحاضره الأولى من الساعه 9 ونص إلى الساعه 11 بعدين بريك نص ساعه ومن الساعة 11 ونص إلى الساعه 1 وبعدين بريك للساعة 2 ومن 2 آلى 3 ونص بالنسبه للمحاضرتين الأولى عبارة عن كتاب فيه وحدات كل وحده فيها زي أجزاء الايلتس قراءه كتابه تحدث استماع وطبعا واجبات ونشاطات في داخل الكلاس وهادا شي جدا جميل اما بالنسبه لمحاضرة الاخيره هيا عباره عن كورس تختاره من بين كورسات يا أما تاخد كورس ايلتس يدربوك على الايلتس أو الثقافه البريطانيه أو كلاس ليه علاقه بالبزنس وأغلب الطلاب يختارو ايلتس عشان يستعدو للاختبار بالنسبه للمدينة كانت جدا حلوه وأسعارها كويسه جدا مانشستر طبعا والي كان مساعدني في المواصلات التخفيض الي اخدته بحكم اني طالبه ولا كنت راح ادفع مبلغ وقدره بس بالنسبه للسكن والله ماعرف كم بس ترى اكيد جدا رخيص لأنه انا لمن كنت أسكن في شقه مستقله لمن كنت ادور على بيوت كانت ب 500 باوند أو 600 فكان سعرها كويس يعتبر ولو حتسكن في عيله راح يكون أرخص وأفضل كمان عشان ممارسه اللغه و ب450 باوند أما بالنسبه لأسعار الكورسات انا والله ما اعرف كم بس المعاهد الاكاديميه أغلى عشان كورساتهم طويله أو ما اعرف ليش بس دايما الاكاديميه أغلى وانا الملحقيه الي تدفعلي عشان كدا والله اعذرني ما اعرف كم تكلفه الكورس ولو بغيت اي مساعده أن شاء الله ما أقصر في ارشادك أو مساعدتك
    تحياتي ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    السلام عليكم اخوي نجداوي
    تجربتي كانت مع معهد جامعه مانشستر كان دوامنا من الساعه 9 ونص إلى الساعه 3 ونص المحاضرات عباره عن 3 محاضرات 2 إجبارية ووحده تختار انته اش حابب تدرس المحاضره الأولى من الساعه 9 ونص إلى الساعه 11 بعدين بريك نص ساعه ومن الساعة 11 ونص إلى الساعه 1 وبعدين بريك للساعة 2 ومن 2 آلى 3 ونص بالنسبه للمحاضرتين الأولى عبارة عن كتاب فيه وحدات كل وحده فيها زي أجزاء الايلتس قراءه كتابه تحدث استماع وطبعا واجبات ونشاطات في داخل الكلاس وهادا شي جدا جميل اما بالنسبه لمحاضرة الاخيره هيا عباره عن كورس تختاره من بين كورسات يا أما تاخد كورس ايلتس يدربوك على الايلتس أو الثقافه البريطانيه أو كلاس ليه علاقه بالبزنس وأغلب الطلاب يختارو ايلتس عشان يستعدو للاختبار بالنسبه للمدينة كانت جدا حلوه وأسعارها كويسه جدا مانشستر طبعا والي كان مساعدني في المواصلات التخفيض الي اخدته بحكم اني طالبه ولا كنت راح ادفع مبلغ وقدره بس بالنسبه للسكن والله ماعرف كم بس ترى اكيد جدا رخيص لأنه انا لمن كنت أسكن في شقه مستقله لمن كنت ادور على بيوت كانت ب 500 باوند أو 600 فكان سعرها كويس يعتبر ولو حتسكن في عيله راح يكون أرخص وأفضل كمان عشان ممارسه اللغه و ب450 باوند أما بالنسبه لأسعار الكورسات انا والله ما اعرف كم بس المعاهد الاكاديميه أغلى عشان كورساتهم طويله أو ما اعرف ليش بس دايما الاكاديميه أغلى وانا الملحقيه الي تدفعلي عشان كدا والله اعذرني ما اعرف كم تكلفه الكورس ولو بغيت اي مساعده أن شاء الله ما أقصر في ارشادك أو مساعدتك
    تحياتي ،،
    مشكوره ياعهود الله يبارك فيك ويوفقك ماقصرتي

\
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته //

يسعد لي صباحكم / مسائكم

آخواني أنا معيد في جامعة سعودية ، وأرغب الدراسة في جامعة سوانزي لإكمال مرحلة الماجستير

مع العلم ان دراستي في مرحلة البكالوريوس كانت باللغة الانجليزية ، لكن أنا قرأت أن معاهد اللغة في سوانزي ضعيفة جدا ، وأرغب بدراسة اللغة في مدينة أخرى.

ومن خلال بحثي وجدت ان المعاهد الموجودة في مانشستر و بورتسمث أقوى وأفضل.

و ياليت تساعدوني في الاجابة على هذي الاسئلة //

1. أفضل مدينة لدراسة اللغة ؟

2. أفضل المعاهد في المدينة ؟ ( طرق التدريس في المعهد )

3. أسعار السكن ( عائلة + بدون عائلة ) / الامان / المواصلات / غلاء المعيشة ؟

فلا تبخلوا علينا من خبراتكم وتجاربكم السابقة ،

الله يعطيكم العافية مقدما ،،
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني في المنتدى
    ارغب في ارسال اختي الى معهد دراسة تاهلية لانها بصراحة تقريبا ميح في اللغة يعني معهد يئاهل للايلتس
    سعرة متوسط اتمنى لها مكان ماتلاقي فية سعودين كتير عشان تطر تنطق
    كيف الحياة في بورنثوث فكرة فيها بس ما اعرف شيء عنها غير انها مليانة عرب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ok90
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته //

يسعد لي صباحكم / مسائكم

آخواني أنا معيد في جامعة سعودية ، وأرغب الدراسة في جامعة سوانزي لإكمال مرحلة الماجستير

مع العلم ان دراستي في مرحلة البكالوريوس كانت باللغة الانجليزية ، لكن أنا قرأت أن معاهد اللغة في سوانزي ضعيفة جدا ، وأرغب بدراسة اللغة في مدينة أخرى.

ومن خلال بحثي وجدت ان المعاهد الموجودة في مانشستر و بورتسمث أقوى وأفضل.

و ياليت تساعدوني في الاجابة على هذي الاسئلة //

1. أفضل مدينة لدراسة اللغة ؟

2. أفضل المعاهد في المدينة ؟ ( طرق التدريس في المعهد )

3. أسعار السكن ( عائلة + بدون عائلة ) / الامان / المواصلات / غلاء المعيشة ؟

فلا تبخلوا علينا من خبراتكم وتجاربكم السابقة ،

الله يعطيكم العافية مقدما ،،
    السلام عليكم اخي الفاضل انا طالبه مبتعثه في بريطانيا وحابه انقل تجربتي أولا انا درست في معهد جامعه مانشستر معهد جدا قوي والمعروف عن أي معهد اكاديمي بمعنى تابع لجامعة انو يكون قوي، نظام الدراسه فيه كالتالي تقدم اوراقك ولازم يكون عندك ايلتس لو حابب تقدم في أي معهد اكاديمي ومايكون أقل من 4 بعد كدا راح يعملولكم اختبار اول يوم لتحديد المستوى على أساسه يقسموكم إلى قروبات نظام الدراسه من الساعه 9 صباحا للساعة 4 اليوم يتكون من كلاسين والثالث اختياري تحب تأخذه في البزنس في الثقافه البريطانيه في الايلتس الي تحبه راح يكون ساعات الدوام كدا من الساعه 9 إلى الساعه 11 اول كلاس من 11 إلى 11 ونص بريك من 11 ونص إلى 1 الكلاس الثاني ومن وحده إلى 2 بريك الغدا ومن 2 إلى 4 آخر كلاس ويوم الجمعة مافي كلاس بعد الظهر يعني تخلصوا 1 طبعا نظام الدراسه كورس بوك قواعد على قراءه ،كتابه ،تحدث، استماع زي الايلتس والواجبات كتابه أو واجب في الكتاب المدرسين جدا طيبين بس الاداره شويه باردة مو مشكله أهم شي المدرس طبعا مافي اختبارات غير اختبار كتابه زي الايلتس تاسك 2 موضوع وتكتب عنه في 40 دقيقه وخلال الدراسة راح تعمل القراءة والاستماع والتحدث من خلال نشاطات الكلاس لازم تشارك مره كتير لأنه تقييمك على قد تفاعلك تاني شي السكن لو حابب تسكن في سكن جامعه أوفر ليك بس ترى صغير بس راح تترحم من مصاريف كهربا ومويه ونت والتاكس بس ادخل موقعهم شوف متى التقديم على السكن اما اذا تحب تسكن سكن خاص مثلا عيلة بيكون كمان أرخص يعني 400 أو 500 باوند ولو تحب شامله الأكل تزيد نجي للسكن الخاص لو تحب تسكن ببيت لحالك يختلف حسب المنطقه تبدأ الأسعار الي جنب الجامعه في الاوكسفورد رود من 800 وانته وحظك غير الكهربا غير نت غير مويا ثالثا بالنسبه للمواصلات مره سهله وكثيرة ولا راح تحتاج حتى تكسي عشان تجي من المطار عندك الباصات من المطار تاخدك تنزلك لمن عند الجامعه وفي بعد الجامعه وقبل الجامعه مطاعم حلال وشوارع عربيه وكل الي تباه وتقدر تطلع بطاقه الباص للطلاب أرخص من البطاقات التانيه وهادا بعد ماتاخد بطاقه الجامعه وبطاقة الجامعه ممكن تلاقي محلات تعمل تخفيض للطلاب في السينما مطاعم محلات مولات فراح تفيدك بالاضافه الى انه تقدر تروح مكتبه الجامعه وتقعد فيها 24 ساعه وفيها كل الخدمات رابعا بالنسبه للأمان حسب المنطقة الي تروح تسكن فيها بس غالبا انته راح تسكن قرب الجامعة وان شاء الله أمان وجنبك السنتر قريب وكل شي أي سؤال اتفضل أي اضافه أو تصحيح من أي أحد اتفضلوا تحياتي ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luky22
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني في المنتدى
    ارغب في ارسال اختي الى معهد دراسة تاهلية لانها بصراحة تقريبا ميح في اللغة يعني معهد يئاهل للايلتس
    سعرة متوسط اتمنى لها مكان ماتلاقي فية سعودين كتير عشان تطر تنطق
    كيف الحياة في بورنثوث فكرة فيها بس ما اعرف شيء عنها غير انها مليانة عرب
    السلام عليكم اختي أو أخي وان شاء الله تتوفقوا جميعا اول شي بطلبك تشيلي فكره العرب من رأسك العرب في كل معهد تتخيل من مختلف الجنسيات وترى ما يجبرو أحد يتكلم معاهم عربي الشخص بس الي يقرر ثاني شي انا عندي رايين اول شي تقول/ي انو ميح مره في هادي الحاله ماراح تقدر تقدم على معهد اكاديمي تابع لجامعة لانو ماعندها ايلتس وحتى لو حصل وكان المعهد يقبل بدون ايلتس راح يكون صعب تبدأ بدراسة اكاديميه من دي النقطه صارت لازم تقدم في معهد تجاري والمعاهد التجاريه مو كلها كويسة واغلبها عرب ف عندها حين أما تذاكر الفترة دي وتأخذ الايلتس وتجيب على الأقل 4 وتدخل معهد اكاديمي أو أنها تدور معهد تجاري ويكون جدا ممدوح من الطلاب وتدخل تاني شي المدينه الي طالبها غاليه بتكون لأن كل مناطق الجنوب غاليه اختاري منطقه في الشمال تكون كويسة زي مانشستر واقراي التعليق حقي على الشخص الي قبلك وان شاء الله تستفيدي والمعلومة حتى المعاهد الأكاديمية مليانه عرب 😂 تحياتي ،،،
    7 "
  7. اتمنى احد يفيدني من خبرتكم ..
    حطيت موضوع بس ما فيه اجد رد علي ..
    انا سويت سيرتش عن كذا جامعه وحطيت في بالي كذا شي .. بس ابي احد يفيدني .. اول مره اروح بريطـانيا وما اعرف ايش الاجراءات ..
    انا معيده مبتعثه من جامعه .. بس احتاج احد يوجهني .. انا ضروري اطلع خلال السنه هذي وكل الجامعه يبدون في سبتمبر 2016
    وانا ابي معهد بعدين جامعه ..
    والمعهد تبع الجامعه معناها ببدا برضو 2016
    وانا ابي اطلع قبل .. ما عاد اعرف ايش اسوي ..
    ما فيه شي يبدا قبل .. من بدري .. يعني اروح معهد تقريبا 3 شهور او 4 شهور وبعدها ادخل جامعه ..
    افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
82 من 84 صفحة 82 من 84 ... 3277818283 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.