الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ هنا جميع المعاهد المعترفة لبريطانيا واستفسارات المعاهد ۩۞۩

۩۞۩ هنا جميع المعاهد المعترفة لبريطانيا واستفسارات المعاهد ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaisal55
    السلام عليكم انا اوصل الندن يوم الاثنين بس في الليل نفس يوم دراستي يعني راح اتغيب اول يوم هل راح يأثر هالشي في المطار ؟ وياليت احد يفيدني عن الاوراق اللي لازم تكون معايا في المطار
    عليكم السلام لا ماعليك عادي ما يأثر في المطار والأوراق الي تحتاجها القبول حق المعهد اوالجامعه التأشيرة وهيا في الجواز طبعا ومكان السكن لو عندك القبول حق السكن لو مافي عادي وخد معاك كمان الضمان المالي للاحتياط ولو سلوك فين راح تسكن قولهم أي فندق وياريت لو عندك أحد من أصحابك يعطيك عنوان السكن وقولهم راح اقعد عنده الين الاقي سكن وطبعا لازم يكون في لندن ولا الكدبه راح تنكشف وخلاص ما تحتاج طبعا في أسأله في الأول فين تدرس وفي راح تقعد وراح يقولك لازم تسجل في البوليس عشان تاخد الاقامه قبل 7ايام اسمعه وطنش ولمن تروح الجامعه أن شاء الله راح يفهموك كل شي وبس ما تحتاج شي تاني أهم شي أوراق القبول والسكن لو موجود والضمان المالي توصل بالسلامه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MFD1
    اتمنى احد يفيدني من خبرتكم ..
    حطيت موضوع بس ما فيه اجد رد علي ..
    انا سويت سيرتش عن كذا جامعه وحطيت في بالي كذا شي .. بس ابي احد يفيدني .. اول مره اروح بريطـانيا وما اعرف ايش الاجراءات ..
    انا معيده مبتعثه من جامعه .. بس احتاج احد يوجهني .. انا ضروري اطلع خلال السنه هذي وكل الجامعه يبدون في سبتمبر 2016
    وانا ابي معهد بعدين جامعه ..
    والمعهد تبع الجامعه معناها ببدا برضو 2016
    وانا ابي اطلع قبل .. ما عاد اعرف ايش اسوي ..
    ما فيه شي يبدا قبل .. من بدري .. يعني اروح معهد تقريبا 3 شهور او 4 شهور وبعدها ادخل جامعه ..
    افيدوني جزاكم الله خير
    يا اختي الله يرضى عليكي مين مفهمك انو لازم المعهد يبدأ في سبتمبر2016 انتي ادخلي موقع الجامعه الي حابتها وادخلي على مركز اللغه ويعطوكي كل الكورسات الي عندهم حقت السنه كلها وكم تكلف ومتى تخلص وكل الي تحتاجيه تلاقيه في موقع أي جامعه وفي عندك ايميلات للتواصل اما التوجيه لمن تجي أن شاء الله اقرأي في نفس القسم هادا عن الاسئله الي سألوها الي قبلك وراح تلاقي كل الإجابات والي مو واضح نوضحه لكي تحياتي ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    عليكم السلام لا ماعليك عادي ما يأثر في المطار والأوراق الي تحتاجها القبول حق المعهد اوالجامعه التأشيرة وهيا في الجواز طبعا ومكان السكن لو عندك القبول حق السكن لو مافي عادي وخد معاك كمان الضمان المالي للاحتياط ولو سلوك فين راح تسكن قولهم أي فندق وياريت لو عندك أحد من أصحابك يعطيك عنوان السكن وقولهم راح اقعد عنده الين الاقي سكن وطبعا لازم يكون في لندن ولا الكدبه راح تنكشف وخلاص ما تحتاج طبعا في أسأله في الأول فين تدرس وفي راح تقعد وراح يقولك لازم تسجل في البوليس عشان تاخد الاقامه قبل 7ايام اسمعه وطنش ولمن تروح الجامعه أن شاء الله راح يفهموك كل شي وبس ما تحتاج شي تاني أهم شي أوراق القبول والسكن لو موجود والضمان المالي توصل بالسلامه
    عندي قبول في سكن طلاب ما احتاج اقول فندق صح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaisal55
    عندي قبول في سكن طلاب ما احتاج اقول فندق صح
    حلو زي الفل ارفق القبول حق السكن ووريه لهم لانه حتى في الطيارة راح تعبي ورقه الهجره ومن ضمنها عنوان السكن فلازم تكتب عنوانك الي مكتوب في القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    حلو زي الفل ارفق القبول حق السكن ووريه لهم لانه حتى في الطيارة راح تعبي ورقه الهجره ومن ضمنها عنوان السكن فلازم تكتب عنوانك الي مكتوب في القبول
    شكراً كثييييير والله يجزاك خير
    بعضهم قالولي خذ كل الاوراق اللي قدمتها للسفاره واعطوك اياها يوم استلام الفيزا وكلام كثير من هنا وهناك
    ريحتيني الله يريحك دنيا وآخره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaisal55
    شكراً كثييييير والله يجزاك خير
    بعضهم قالولي خذ كل الاوراق اللي قدمتها للسفاره واعطوك اياها يوم استلام الفيزا وكلام كثير من هنا وهناك
    ريحتيني الله يريحك دنيا وآخره
    للأمانة انا اخدت كل الأوراق الي أحتاجها والي ما أحتاجها عشان ما ابى أحد يقعدلي ليش وفين ومدري ايش خد اوراق السفاره كمان للاحتياط محد راح يطلبك بس خليها معاك تاني حاجه بره الموضوع بس ابى اقولك هيا لمن تروح خلي معاك باوند معدن عشان لازم لو بتاخد عربيه تحط فيها شنطك لازم تدفع باوند في الآلة عشان تطلع العربيه بالتوفيق يارب تحياتي
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

كل الشكر والتقدير للأخوه والأخوات على هذه الجهود المبذولة ....
    ،
    ،
    ،
    تم قبولي بجامعة برمنجهام قبول مشروط ، اختبرت ايلتس في الرياض وحصلت درجة ٣.٥ والمعهد الخاص بالجامعة يشترط ٤.٥ ومحتار في اختيار المعهد والمدينة لدراسة اللغة حتي اصل إلي مستوي يأهلني لدخول معهد الجامعة

ياليت تفيدوني عن المعهد والمدينة المناسبين من وجهة نظركم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alrshoudi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

كل الشكر والتقدير للأخوه والأخوات على هذه الجهود المبذولة ....
    ،
    ،
    ،
    تم قبولي بجامعة برمنجهام قبول مشروط ، اختبرت ايلتس في الرياض وحصلت درجة ٣.٥ والمعهد الخاص بالجامعة يشترط ٤.٥ ومحتار في اختيار المعهد والمدينة لدراسة اللغة حتي اصل إلي مستوي يأهلني لدخول معهد الجامعة

ياليت تفيدوني عن المعهد والمدينة المناسبين من وجهة نظركم
    السلام عليكم اخوي عبد العزيز

كل التوفيق يارب وعقبال الماجستير شوف للأمانة الي يومك هادا الكل يمدح معهد جامعه مانشستر معهد جدا قوي ورائع وجميل ومفيد انا جربت معهد آخر في برايتون وطلع أقل مستوى من معهد مانشستر على الرغم انه معهد تابع لجامعة لاكن مو زي مانشستر ومعهدها قدم والي فيه الخير يقدمه ربك والمدينة مو غاليه مقارنه بمدن أخرى يعني راح تعيش مبسوط أن شاء الله بالتوفيق تحياتي ،،
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    السلام عليكم اخوي عبد العزيز

كل التوفيق يارب وعقبال الماجستير شوف للأمانة الي يومك هادا الكل يمدح معهد جامعه مانشستر معهد جدا قوي ورائع وجميل ومفيد انا جربت معهد آخر في برايتون وطلع أقل مستوى من معهد مانشستر على الرغم انه معهد تابع لجامعة لاكن مو زي مانشستر ومعهدها قدم والي فيه الخير يقدمه ربك والمدينة مو غاليه مقارنه بمدن أخرى يعني راح تعيش مبسوط أن شاء الله بالتوفيق تحياتي ،،
    الله يعطيك العافيه اخت عهود ما قصرت ،،،
    7 "
83 من 84 صفحة 83 من 84 ... 3378828384
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.