الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ هنا جميع المعاهد المعترفة لبريطانيا واستفسارات المعاهد ۩۞۩

۩۞۩ هنا جميع المعاهد المعترفة لبريطانيا واستفسارات المعاهد ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alrshoudi
    الله يعطيك العافيه اخت عهود ما قصرت ،،،
    الله يعافيك اخوي وأي سؤال عن الانظمه والإجراءات في البلد دي بشكل عام وعن مدينه مانشستر وبرايتون بشكل خاص انا حاضره تحياتي ،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    الله يعافيك اخوي وأي سؤال عن الانظمه والإجراءات في البلد دي بشكل عام وعن مدينه مانشستر وبرايتون بشكل خاص انا حاضره تحياتي ،،
    الله يجزاك الف خير .. اختي انا جاني قبول من معهد stafford house بمدينة برايتون ،، ما رأيك في المعهد وهل يوجد معاهد تنصحين فيها و ما رأيك في مدينة برايتون من ناحية المعيشة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alrshoudi
    الله يجزاك الف خير .. اختي انا جاني قبول من معهد stafford house بمدينة برايتون ،، ما رأيك في المعهد وهل يوجد معاهد تنصحين فيها و ما رأيك في مدينة برايتون من ناحية المعيشة ..
    أخوي عبد العزيز والله مدينه براتون غاليه مقارنة بمانشستر وصراحة انا درست في معهد جامعة وكان أقل مستوى من معهد جامعة مانشستر وبعدين عندي نصيحه دام عندك قبول جامعه ادرس في نفس معهد الجامعة الي عندك منه قبول عشان ممكن لمن تكون كويس في المعهد وتقييمك كويس يستغنوا عن الايلتس ويكتفوا بدرجة المعهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    أخوي عبد العزيز والله مدينه براتون غاليه مقارنة بمانشستر وصراحة انا درست في معهد جامعة وكان أقل مستوى من معهد جامعة مانشستر وبعدين عندي نصيحه دام عندك قبول جامعه ادرس في نفس معهد الجامعة الي عندك منه قبول عشان ممكن لمن تكون كويس في المعهد وتقييمك كويس يستغنوا عن الايلتس ويكتفوا بدرجة المعهد
    المشكلة يا اختي معهد جامعة برمنجهام طالب 4 في الايلتس بكل المهارات للدخول فيه ، وانا اختبرت الايلتس والنتيجة كانت 3.5 يعني لازم ادخل معهد لمدة 3 اشهر علي الاقل بعدها اقدم علي معهد الجامعة .. وش تنصحيني فيه مشكورة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz Alrshoudi
    المشكلة يا اختي معهد جامعة برمنجهام طالب 4 في الايلتس بكل المهارات للدخول فيه ، وانا اختبرت الايلتس والنتيجة كانت 3.5 يعني لازم ادخل معهد لمدة 3 اشهر علي الاقل بعدها اقدم علي معهد الجامعة .. وش تنصحيني فيه مشكورة
    اسمع سيبك منهم انته قدم على معهد الجامعه بالدرجة الي جبتها وفهمه انك عندك قبول للجامعة مشروط وأنك راح تكمل معاهم بكدا اكيد راح يتنازلو أن شاء الله هما صح يشترطو بس لمن تفهمهم راح يرضو بإذن الله
    7 "
84 من 84 صفحة 84 من 84 ... 34798384
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.