الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن درس ماجستير في بريطانيا

لمن درس ماجستير في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تالا33
    تالا33

مبتعث مميز Characteristical Member

تالا33 المملكة المتحدة

تالا33 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مبتعثه والله يوفقني يارب , بجامعة جامعة الجامعه
    • جامعة الجامعه
    • مبتعثه والله يوفقني يارب
    • أنثى
    • uk, جدهـــ
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

October 20th, 2008, 02:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعا اعذروني انا عندي اسئلة ماتخطر علي البال

يعني من يوم ماطلع اسمي كل يوم ومنزلة موضوع

طبعا موضوعي اليوم اتمني يكون نقاش جاد بين طلاب الدراسات العليا مرحلة الماستر

لاني بصراحة سمعت كلام يخوف عن الماجستير في بريطانيا بانة مضغوط وصعب وومكن تكرهي نفسك وتندمي انك رحتي بعثة

انا حقيقة ماعندي اي فكرة عن الماستر وحاولت ابحث في قوقل بس ماني لاقية اي موضوع
    ياليت نعرض تجاربنا عن دراسة الماجستير في بريطانيا هل مرحلة الصعوبة ممكن الطالب يعديها
    او الصعوبة تكمن في تخصص الي تخصص اخر

جزاكم الله كل خير
  2. أنا في طريقي أنشالله الى دراسة الماجستير , لكن أنقل لك فكرهـ شخص عزيز علي أنتهى من الماجستير في رمضان اللي فات .. وكان يقول لي وقتك كله راح يكون طالب بس كل شي بأجتهاد يسير سهل هذا واحد.

ثانياً كان في اجتماع حفل تكريم قبل رمضان لخريجي الماستر وكان هو من ضمنهم .. ورئيس النادي قالهم وش توجهون نصايح للطلبة لدراسة الماجستير . كانت نصايحهم متقاربه ومتحدهـ في شي واحد الا وهــو ذاكـــر حـل واجبــك سـوي كـل شي أول بأول راح يكون الماستر عليك أبسط من الباكلريوس

وللمعلومية أعرف ناس بالعافية مشوو في السعوديه بمرحلة الباكلريوس .. وهنا عدو في الماستر بسهوله .. والسبب أكيد الجد والاجتهاد.

وفي الدنيا ذي مافيه شي صعب , بس الواحد يحددله هدف ويقوي العزيمه ويجتهد وبأذن الله بيوصل .

والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.