الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل لديك استفسار او مشكلة بخصوص بطاقة الفرسان في السعودية

هل لديك استفسار او مشكلة بخصوص بطاقة الفرسان في السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر استكلندا
    اختي ممكن تساعديني انا نسيت رقم العضويه ايش ممكن اعمل
    ارجوا المساعده
    وشكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن في مرتبة وزير
    اخوي انا نسيت رقم العضويه ايش الحل كيف استرجع
    الرقم ارجوا المساعده
    وشكرا
    بالنسبة لرقم العضوية يا شبااااااب اذا انتم مسجلين عن طريق الموقع فأكيد راح تحصل رقم عضويتك
    في البريد الالكتروني اللي سجلته في بيانات عضويتك اثناء تعبئة بيانات الاشتراك بالفرسان..

طبعا انا بالنسبة لي الرقم موجود عندي بالايميل ... يمكن نفس الشي يكون موجود عندكم ياشباب

أبو جبل لا تدقققققققق ... هههههههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عهد
    انا بصراحه ما انصح احد يشترك عن طريق الانترنت ويفضل الذهاب إلى مقر الفرسان أو الاتصال على هاتفهم في جده , لأن نظام الاشتراك بالانترنت يلخبط بالارقام انا عطاني رقم وبعد كم رحله قالوا لي موظفين الحجز ان هالرقم ماهو بإسمك وأن السبب من الانترنت والحين غيروا لي الاشتراك عن طريق التلفون وقالوا بنرسل لك البطاقه والله يستر لا تجيني بإسم شخص ثاني...

أتمنى التوفيق للجميع

أخوي ابو عهد.. الله يجزاك خير ممكن تضع رقم الهاتف الخاص بالفرسان

عشان ابغى اشيك على الرقم اللي طلع لي في الانترنت يمكن يكون مسجل بسم واحد ثاني بعد..

الف شكر لك مقدما
    7 "
  3. أنا سجلت في الموقع وجتني رساله على الايميل بأسم المستخدم وكلمة المرور وأنا الحين عضويه زرقاء وعدد أميالي صفر

لكن السؤال أ ني أنا ماعندي بريد وبناء عليه سيبت مكان كتابه البريد من دون ولا شيء كيف راح تجي البطاقه؟؟؟

والرقم الي معي مفيد ولا ماله فايدة؟؟

أنتظر ردكم ......
    7 "
  4. مع الاسف خدمة الفرسان مستواها متدني جداً وموقعهم في النت غامض ومبهم ولايوجد اشخاص متخصصين لاستقبال العملاء او حتى الحرص على كسب عملاء جدد
    عندي بطاقة سامبا الفرسان الذهبية ماستر كارت وما خليت شي الا واشتريه بالماستر الفرسان واكثر العمليات ما تتسجل اميال
    وبالنسبة للسفر اكثر من ثلاث مرات اسافر على الاولى والافق وما تتسجل

اتمنى ان الخطوط السعودية تسعى للنظر في مستقبلها قبل ما تنقرض
    7 "
  5. اخوي زوج مبتعثة جديد

اشكرك على تعاونك في طرح هذا الموضوع

# أنا طلبت البطاقه عن طريق سامبا الفرسان الائتمانية وقالو انهم سوف يرسلون عضوية الفرسان الذهبية ولكن لم تصلني العضويه
    ولا اعلم ماهي المشكله وحاولت اراسلك على الخاص ولكن دون جدوى حتى اعطيك رقم العضويه اللي اعطاني البنك أو رقم جوالي حتى تساعدني في هذا الموضوع ...

ولك احترام / الموعد عيونك
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.