الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة KINGSTON في لندن ؟؟

جامعة KINGSTON في لندن ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed 87
    الله يوفقكم جميعا ..

بس تعليق بسيط انا صراحه اعتبر نفسي مطلع جداً على الجامعات البريطانيه و مستوياتها .. وقبل فتره بالصدفه تعرفت على هالجامعه و استغربت لانها ما مرت علي ..

بحثت بمواقع انجليزية كثير واتضح لي ان مستوى الجامعه اقرب الى الضعيف حتى الخريجين الإنجليز يجدون صعوبه بالتوطيف بعد التخرج منها ..

نصيحه قدموا على جامعات أقوى و افضل ..

ممكن يااخ احمد تفيدنى بجامعات تدرس PhD تخصص هندسه ماليه او ماليه بشكل عام وتكون جامعات قويه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. بالنسبه للماليه فالجامعات الافضل هي :

London business school
    Cranfield university
    London school of economics
    City university

وانا شخصيا اشوف كرانفيلد خيار ممتاز لعدة أسباب اولا ما يطلبون GMAT والسبب الثاني ترتيب الجامعه بالفايننشل تايمز بال finance الثانيه ببريطانيا وأخيرا سمعة الجامعه بين جميع الشركات العالميه ممتازه جداً .

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud Alzahrani 111
    الجامعة ترتيبها كويس

أنت شغال في مكتب قبولات أكيد ما تتعامل مع الجامعة

أكيد تبغى الطلاب يروحوا إلي الجامعات إلي أنت معاك علاقة معهم

بتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي ياليت قبل لا ترد تقرا عن جامعه kingiston و عن الجامعات الي انا ذكرتها بردي .. بعدين اذا انت تعتقد ان الجامعات الي انا ذكرتها القبول فيها سهل فأنت مخطئ جداً .. والاهم جامعه kingiston بتريبت ال financial times و بترتيب الguardian غير موجوده كلياً..

نقطه اخيره مازلت عند رايي بمستوى الجامعه الضعيف و من يفضل الدراسه بلندن فالخيارات الافضل هي :

LBS , LSE , City , UCL , Kings College

ختاما انا اشتغل senior consultant بشركة PwC وإذا ما تعرف الشركه اقرأ عنها بعد ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يرضئ عليكم اي احد يعرف عن جامعه كينت في كانتربيري ومعهدها
    ابكمل ماستر تقنية معلومات اي احد عنده معلومه يفيدني الله يجزاه خير وايضا عن المدينة بشكل عام شاكره لكم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.