الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسة في فرنسا!!!!!

الدراسة في فرنسا!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تكفون ياشباب فرنسا انا درست سنه ونصف في نيوزلندا طبعا انقلش وابي احول فرنسا هل الدراسه بالانقلش والا بالفرنسي وكيف وضع المعيشه هناك غاليه والا لا وكيف الامان وكيف القبول ومدة الفيزا تكفون ابي مساعدتكم شكرا لكم
    7 "
  2. السلام عليكم

يااخوان انا لي اخ في فرنسا ومتوهق هناك

السالفه ومافيها ،،،،،اخوي راح للسكن حق المعهد و حابب يستفسر عن كم شيء

١- هوا اول مادخل عطوه لسته بالآشياء الموجوده وكم سعرها ع اساس لو انكسر ، خرب الخ شيء يتحاسب عليها
    هنا اخوي لقي اشياء خربانه ومكسوره + اشياء مكتوبه ومو موجوده ،،،،دور ع المانجر بس ماهو موجود ،،، وش الحل ؟

٢- الحين السكن طالب منه ٥٠ يورو ضمان غير مبلغ الإيجار ،،،،،ماادري الشيء ذا للكل ولا بس له لانه عربي ،،،،؟؟؟ والآن لو قلهم ع الاشياء المكسوره مارح يفكروه هوا يلي كسرها وياخذو عليه ال٥٠
    7 "
  3. السلام عليكم ،، يعطيكم العافية جميعا ،،
    اخوكم طالب ماجستير طب اسنان ، وحاب انه يدخل برامج تدريبيه ، زمالة او اي برنامج اخر في مجال زراعة الاسنان ، او الاستعاضة السنية الثابته ،

ابي اعرف الشروط ( ما عدى اللغه) حيث اني بدخل معهد من الان بس ابي اعرف الاجرءات والشروط

فيه احد يقدر يمسك بيدي ويساعدني ؟
    رحم الله والديكم
    7 "
  4. مشكور اخوي النايف على تفاعلك

وانــا لي طلب خاص منك وابغى مساعدتك ...انا حاصل على بكالوريوس هندسه كهربائيه وابغى اكمل ماجستير هندسة نوويه

في فرنســا سواء في معهد او في جامعه في هذا التخصص وماادري وين المكاتب اللي تجيب قبول من فرنسا عندنا في

السعوديه لكن ياليت اتواصل معك لاني ملاحظ الأسئله مره كثيره هنا وبعضها مكرر لكن قبل الاسئله اتمنى الاقي جهة

الدراسه اول شي ومره ثانيه مشكور وربي يوفقك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الريس عندي عدة اسئله اريد الاحابه عنها رضي الله عنك

1-انا متخرج من جامعة الملك سعود تخصص قانون (law) ومعدلي 2,90جيد واريد تكملة الماستر هل بالامكان انضم عن طريق البعثه وماهي الجامعات الموصى بها
    2-الشي الذي يؤرقني تعلم اللغه الفرنسيه انا باليالله اتكلم انقليزي وش رايك بالفرنسي هل من السهل اتعلمها ولها قواعد مثل الاقليزي وانشالله تكون اسهل وهل فيها شبه من الانقليزي اي من الممكن اتعلم انقليزي

3- بالنسبة لمكافئة البعئه هل تكفي لمصاريف وكم قيمتها وهل فرنسا ارخص من بريطانيا
    واسف على كثرة الاسئله
    7 "
19 من 35 صفحة 19 من 35 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.