الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير استخراج التاشيرة الفرنسية بسهولة

تقرير استخراج التاشيرة الفرنسية بسهولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو فـيـصـل
    أبو فـيـصـل

مبتعث جديد New Member

أبو فـيـصـل فرنسا

أبو فـيـصـل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى ماجستير - قانون , بجامعة .....
    • .....
    • ماجستير - قانون
    • ذكر
    • ....., .....
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

January 28th, 2014, 10:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اقدم اكم في هذا الموضوع تجربتي في استخراج التأشيرة الفرنسية من القنصلية الفرنسية بجدة

بعض الطلاب كتب مواضيع انه تأخذا ثلاثة أسابيع وبعضهم قال اسبوع واصلا هي ما تأخذ ثلاثة أيام في استخراجها ...

الأوراق المطلوبة كما اخذتها من مسؤلة كامبوس فرانس الاستاذة : سلمى أتاسي فرحات وهي

1- جواز السفر عادي فقط .
    2- استمارة طلب تأشيرة إقامة طويلة المدى .
    3- صورتين شمسيتين على خلفية بيضاء ( مقاس 3.5 × 4.5 ) يجب أن يكون الرأس والوجه غير مغطى بالنسبة للرجال والنساء أيضا .
    4- صورة للصفحات الأربع الأولى من الجواز .
    5- تسجيل مبدئي / تسجيل في مؤسسة للتعليم العالي / قبول لغة .
    6- سيرة ذاتية .
    7- صورة مطابقة للأصل مصادق عليها من لشهادات الدراسية .
    8- خطاب من الملحقية الثقافية بباريس يدل المورد المالي لديك ومعه أيضا التأمين الطبي .
    9- مستند يدل على العنوان في فرانسا .. عنوان معهد قبول اللغة إذا ما عندك سكن وتمشي عندهم .
    10- مستند أحوال مدنية بطاقة الاحوال مترجمة للغة الفرنسية .
    11- رسوم التأشيرة مجانا . لأنك طالب مبتعث .
    12- يجب ‘إجراء مقابلة مع مسؤلة كامبوس فرانس للحصول على توصية قسم التعاون و العمل الثقافي
    [ أوقات عمل مسؤلة كامبوس : من الاحد إلى الاربعاء من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا ]
    13- الحضور شخصيا لتقديم ملف التأشيرة الكامل في قسم التأشيرات .
    14 - على الطالب الاستفسار عند تقديم الطلب عن كيفية وزمن استرجاع جواز سفره من قسم التأشيرات .

وارجوا من الاخوان ان ينقلوا المعلومات الصحيحة من مصادرها وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالمالكي
    انا قالوا لي بيوم 23 تراجع عشان الفيزا
    علما ان مقدم اوراقي الاثنين الماضي
    يعني اسبوعين
    أنا اتكلم عن القنصلية الفرنسية بجدة ما عندي خلفية عن السفارة في الرياض
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فـيـصـل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اقدم اكم في هذا الموضوع تجربتي في استخراج التأشيرة الفرنسية من القنصلية الفرنسية بجدة

بعض الطلاب كتب مواضيع انه تأخذا ثلاثة أسابيع وبعضهم قال اسبوع واصلا هي ما تأخذ ثلاثة أيام في استخراجها ...

الأوراق المطلوبة كما اخذتها من مسؤلة كامبوس فرانس الاستاذة : سلمى أتاسي فرحات وهي

1- جواز السفر عادي فقط .
    2- استمارة طلب تأشيرة إقامة طويلة المدى .
    3- صورتين شمسيتين على خلفية بيضاء ( مقاس 3.5 × 4.5 ) يجب أن يكون الرأس والوجه غير مغطى بالنسبة للرجال والنساء أيضا .
    4- صورة للصفحات الأربع الأولى من الجواز .
    5- تسجيل مبدئي / تسجيل في مؤسسة للتعليم العالي / قبول لغة .
    6- سيرة ذاتية .
    7- صورة مطابقة للأصل مصادق عليها من لشهادات الدراسية .
    8- خطاب من الملحقية الثقافية بباريس يدل المورد المالي لديك ومعه أيضا التأمين الطبي .
    9- مستند يدل على العنوان في فرانسا .. عنوان معهد قبول اللغة إذا ما عندك سكن وتمشي عندهم .
    10- مستند أحوال مدنية بطاقة الاحوال مترجمة للغة الفرنسية .
    11- رسوم التأشيرة مجانا . لأنك طالب مبتعث .
    12- يجب ‘إجراء مقابلة مع مسؤلة كامبوس فرانس للحصول على توصية قسم التعاون و العمل الثقافي
    [ أوقات عمل مسؤلة كامبوس : من الاحد إلى الاربعاء من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا ]
    13- الحضور شخصيا لتقديم ملف التأشيرة الكامل في قسم التأشيرات .
    14 - على الطالب الاستفسار عند تقديم الطلب عن كيفية وزمن استرجاع جواز سفره من قسم التأشيرات .

وارجوا من الاخوان ان ينقلوا المعلومات الصحيحة من مصادرها وشكرا

اخوي الله يعطيك العافيه ممكن تساعدني

انا جاي من سفاره المانيا بكامل اوراقي وبجديتي في الدراسه وبكامل جهدي وردتني السفاره لسبب انني لا احمل شهادة لغه المانية .. وقابلتني نائبة القنصل وبكل جرءة تقوللي انت مو مؤهل تدرس في بلد مثل المانيا ومن غيرها من الاهانات .. وطبعا اخذت رفيوز على جوازي والمرة الثانيه رفيوز بس سحبت معاملتي .. وانا والله تعبان نفسيا لاني ضيعت سنة كاملة وانا اجري ورايا المانيا وخسرت فيها شي يوجع في القلب

ارجوك ان تساعدني في التقدم للقنصليه الفرنسيه في جدة وانا على استعداد كامل لتحمل مشقة تعلم اللغة الفرنسيه في فرنسا .. حيث انني املك خبره في المقابلات ولكن عندي بعض الاستفسارات التي اثارت حيرتي هنا :
    ) كيف احصل على قبول جامعه .. وهل هناك جامعات قويه وضعيفه تصنفها القنصليه هكذا .
    2) (خطاب من الملحقية الثقافية بباريس يدل المورد المالي لديك ومعه أيضا التأمين الطبي ) تقصد افتح حساب مجمد في فرنسا ؟
    3) كيف طريقة الحصول على سكن ؟

اخوي الله يكرمك ويبارك في عمرك ورزقك .. ارجوك ساعدني ف والله حائر ولا املك معلومات صحيحه .

طبعا المانيا طلبت مني حساب مجمد في المانيا بمبلغ 8000 يورو .. هل هذا نفس النظام في فرنسا ؟
    وطلبت مني طلبات غريبه جدا .. فأنا احمل كمية معلومات عن التقدم لالمانيا ولكن لايوجد لدى معلومات تكفيني عن فرنسا

وصلى على سيدنا محمد ...... منتظر منك اجابه اخي العزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.