الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    حبيت اسأل كم سؤال
    ١/ في واحد فوق كاتب تم سحب الاعتراف في بولندا 2015 وش معناه
    ٢/انا ناوي ادرس هندسة في جامعة Jagiellonian في بولندا ابي اعرف الرسوم لاني ما حصلتها في موقعهم وهل الرسوم تختلف بين الدراسة باللغة الانجليزية واللغة البولندية
    ياليت تفيدني بالرسوم السنوية ويعطيك العافية.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    مسكرة بولندا وتم سحب الاعترافات منها
    يعني الطلبة السعوديين لا يمكنهم الابتعاث الى بولندا ؟
    و هل هده السنة الاولى لعدم ادراج بولندا ضمن دول الابتعاث؟
    شكرا اخوي و اتمنى القى جواب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريحانة التعبانة
    يعني الطلبة السعوديين لا يمكنهم الابتعاث الى بولندا ؟
    و هل هده السنة الاولى لعدم ادراج بولندا ضمن دول الابتعاث؟
    شكرا اخوي و اتمنى القى جواب
    أهلا اختي ايه نعم لا يوجد ابتعاث إلى بولندا والي كانوا في بولندا ولم يفتحوا ملف الابتعاث أو فتح ملف دارس على حسابه الخاص لأن يتم الموافقه عليه أما بشأن السنه لا تم سحب الاعتراف في 28/11/2015
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا اختي ايه نعم لا يوجد ابتعاث إلى بولندا والي كانوا في بولندا ولم يفتحوا ملف الابتعاث أو فتح ملف دارس على حسابه الخاص لأن يتم الموافقه عليه أما بشأن السنه لا تم سحب الاعتراف في 28/11/2015
    شكرا اخي على الرد و بالتوفيق و النجاح ان شاء الله
    7 "
  5. [QUOTE=Allawee;2033057]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد المعلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

س 1 / أخي هل تنصحني أن أدرس في بولندا طب أو في السويد لأني صراحة قرأت كم هائل من المعلومات عن هذين الدولتين

فبحكم دراستك أخي الغالي في بولندا ومعرفتك بأجواء الدراسة في بولندا ؟ ممكن تقدم لي نصيحة ؟

س 2 / كم هي مدة الدراسة الطب في بولندا لخريج الثانوية ؟ وهل الدراسة باللغة بالإنجليزية ؟

س 3 / هل يشترط الحصول على شهادة التوفل للحصول على قبول من الجامعة , وإذا كان الجواب لا كم هي مدة دراسة اللغة الإنجيلزية

وهل دراسة اللغة الإنجليزية يكون في معهد تابع للجامعة المعني بالدراسة فيها ؟

س 4 / أفضل جامعتين في بولندا في تدريس الطب البشري ؟ وهل العاصمة وارسو يوجد فيها جامعة ذات سمعة عالية ؟

س 5 / كيف أحصل على قبول من أفضل جامعتين هذه ؟ وهل تنحني بأن أراسل الجامعة بنفسي أو أحصل القبول عن طريق مكاتب

القبول ؟

س 6 / كم هي التكاليف المادية الطبيعية للطالب الدارس على حسابه الخاص كحالتي هذه ؟ من ناحية مصاريف الجامعة و المعيشة

والسكن والترفيه " إن وجد " ؟

س 7 / كيف هي طبيعة الأمن وتعامل الشعب البولندي أخي الكريم ؟

ج1/ انا ما عندي معلومات عن السويد , ولكن بولندا ممتازة للدراسة.

ج2/ تلاقي الإجابة في الردود السابقة.

ج3/ الجامعات هنا تطلب الآيلتس مو التوفل , والاشتراط على حسب الجامعة , والمعهد مو شرط يكون تبع جامعة لان هنا ما فيه معاهد كثير , واكثر تعاملهم ودراستهم باللغة البولندية اللى بعض التخصصات , عشان كذا انت تاخذ معهد من خارج الجامعة.

ج4/ جامعة وارسو الطبية.
    جامعة وودج.

ج5/ راسل بنفسك لان المكاتب راح يراسلون زيك.

ج6/ تلاقي الاجابة في الردود السابقة.

ج7/ بولندا آمنه , وشعبها ممتاز , وتعاملهم كويس , بس انت لازم تلتزم بالاوقات اللي يكون فيها امن مثل: انك تحاول انك ما تطلع آخر اليل مع اني طلعت عدة مرات وما تعرضت لمواقف تخص الأمن.
    وتكون محترم وتعاملهم زي ما تبيهم يعاملونك.
    هل الدراسة في جامعات بولندا باللغة الانجليزية ؟
    7 "
  6. السلام عليكم انا من العراق -بغداد قبل اكثر من شهر رحت على اكثر من مكتب حتى احصل قبول ماجستير مع قبول كورس لغة علما اني خريج هندسة تقنيات الحاسوب - الكترونيك
    اكثر المكاتب هي مكاتب حرامية لا تخاف الله قامو بسرقة اموالي
    اتمنى المساعد جزاكم الله خير
    اريد ان احصل على قبول كورس لغة واحصل على قبول ماستر في جامعة وارسو دخلت على الجامعة وراسلتهم لم استطيع الوصول الى شي يريحني
    ممكن المساعد في طريقة الحصول على كورس لغة + ماستر وجزاكم الله خير
    وكيفية التقديم وطريقة حصول القبول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Luj.almat16
    بالنسبه لطب اللسنان كم سنة في بولندا

- - - مشاركة محدثة - - -

الاسنان** عذرا ع الخطأ ياريت تفيدوني
    5 سنوات في بولندا ولا غير بولندا ولكن الأهم أنك تعرف أن الدولة معترفه فيها في دولتك أو لا لأنه بنسبه السعوديين مسكره الابتعاث إلى بولندا ولأن تعترف بشهادتهم حتى إشعار آخر
    7 "
54 من 57 صفحة 54 من 57 ... 449535455 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.