الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

لمن يريد الدراسة في بولندا :أسأل وان شاء الله راح تلقى الإجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Allawee
    Allawee

مبتعث مستجد Freshman Member

Allawee بولندا

Allawee , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من بولندا , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب أسنان , بجامعة فروسواف
    • فروسواف
    • طب أسنان
    • ذكر
    • فروسواف, وارسو
    • بولندا
    • Feb 2010
    المزيدl

July 2nd, 2010, 04:04 PM

انا فتحت هذا الموضوع لاني تشتت في المواضيع السابقة , ومن باب التسهيل علي وعلى القارئين في المستقبل ارجو ان تكون الاسئلة واضحة وهادفة . اتمنى اني افيدكم انشاء الله

تفضلو
  2. اخي ابغى ادرس طب بشري واحتمال كبير يحطو بولندا من ضمن الدول المتاحه لدراسة الطب سؤالي :
    كم مدة دراسة الطب البشري في الدوله وكم سنه وباللغه الانجليزيه ولا بلغة البلد
    وبالنسبه للعلوم الطبيه هل يوجد تخصص بصريات او هندسه طبيه او علاج تنفسي وغيره من التخصصات المطلوبه عندنا في السعوديه
    واشكرك على طرحك للموضوع وجزاك الله الف خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواصل/79
    اخي ابغى ادرس طب بشري واحتمال كبير يحطو بولندا من ضمن الدول المتاحه لدراسة الطب سؤالي :
    كم مدة دراسة الطب البشري في الدوله وكم سنه وباللغه الانجليزيه ولا بلغة البلد
    وبالنسبه للعلوم الطبيه هل يوجد تخصص بصريات او هندسه طبيه او علاج تنفسي وغيره من التخصصات المطلوبه عندنا في السعوديه
    واشكرك على طرحك للموضوع وجزاك الله الف خير

برنامج الطب البشري عبارة عن 6 سنوات ولكن راح يسوون لك اختبار قبل الدخول للجامعة لتحديد مستواك وهذا الاختبار يحدد هل تدخلين سنة تحضيرية او لا.
    اذا دخلتي سنة تحضيرية راح يصير البنامج 7 سنوات.
    الدراسة باللغة الانجليزية.
    اللي اعرفة ان التخصصات المتاحة هنا هي الطب البشري وطب الاسنان والهندسة فقط لان هذي التخصصات اللي تدرس باللغة الانجليزية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professor: Ali
    مرحبا ،

هل تدريس الطب في بولندا جيد ؟

ماهو المعدل المشروط للقبول ؟ معدلي 77%

كم تكاليف دراسة الطب ؟

هل الدراسة بالانكليزي ؟

كم تكاليف المعيشة ؟

علماً أني سوف ادرس على حسابي الخاص
    تدريس الطب في بولندا عالي جدا وجامعاتها معروفة على مستوى اوروبا وامريكا.

شروط القبول تختلف من جامعه لجامعة لكن المتعارف عليه دوليا ان مقاعد الطب المشروط فيها انه يكون المعد امتياز لكن مع البحث انشاء الله راح تلقى فرصة اعرف طلاب اقل من هالمعدل ويدرسون طب الحين هنا في بولندا بس المشكلة الحين كثرو الطلاب السعوديين وصارت المنافسة اقوى لكن انت اجتهد وانشاء الله راج تلاقي مقعد.
    الدراسة بالانجليزي.

تكاليف المعيشة على حسب الشخص لكن انا صرفيتي شهريا قرابة 1350 يورو وفيه ناس قبل المكافآت باسبوع ما تلاقي معها ولا يورو.

بالنسبة لدراستك على حسابك الخاص انت راح تدفع في البداية تكاليف المعهد وبعدين انشاء الله تتحول على البعثة وتضبط امورك.
    ويوم الاثنين راح اسالك عند المعهد واردلك خبر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم عسى يتحقق
    والله ان توني جالسه اسأل لانو رغبتي في بولندا ماااااتقصر
    انا سمعت ان مافي امتحان قبل الدراسه في الجامعه
    هل هذا الامتحان اذا ماعديناه يصير شي مثلا ماننقبل ؟؟
    لا,,,, تنقبلين انشاء الله
    هذا الاختبار يحدد هل انتي جاهزة للدخول في تخصص الطب ام تحتاجين لسنة تحضيرية وهذا الشي من صالح الطالب مو ضده
    بالنسبة للبنات السفارة متوصية فيهم وحاطتهم في جامعة وارسو عشان يكونون قريبين من السفارة واحنا متوزعين على باقي المدن (اقصد الشباب)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.