الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فازير أوتسا-دبرسن- المجر--برعاية الماس وَ وائل.

فازير أوتسا-دبرسن- المجر--برعاية الماس وَ وائل.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الماس
    الماس

مبتعث مستجد Freshman Member

الماس غير معرف

الماس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طب , بجامعة جامعه دبرسن
    • جامعه دبرسن
    • طب
    • ذكر
    • دبرسن, دبرسن
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

November 22nd, 2007, 10:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أهنئ المبتعثين إلى دولة المجر وخاصة إلى دولة دبرسن على قبولهم والف الف مبروك....

*** حصريا***
    انتظروا أدق التفاصيل عن دبرسن من حيث الدراسة و المعيشة و السكن والمواصلات وكل المعلومات المفيدة لكم .

*** تعريف***
    الماس : مبتعث في جامعة دبرسن.
    وائل : مبتعث في جامعة دبرسن.

_____________________________ الموضوع حصري ____________________________
  2. السلام عليكم اخ الماس والسلام موصول الى الاخ وائل والى الجميع وسكان فازير اوتسا من الشعب السعودي ,
    لكن ارى يا ايها الاخوة الافاضل انكم تجاهلتم شخصا قصير يسكن معكم في فازير اوتسا ربما سقط سهوا من حبل افكاركم وانتم تكتبون او لربما انكم كنتم واقفين حينما كتبتم الموضوع ونسيتم ان هناك شخص اخر يقف معكم لكن لقصره لم تتمكنوا من روياته . قهقهقهقهقهقهقه

اعتذر للشخص القصير. ولا تغضب مني يا ايها القصير .

مع اطيب الامنيات
    Dr.h88
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثانيا: عندي مجموعة اسئله بالاجراءات في المجر وقبل ما اروح المجر

انا عرفت انه الوزاره تأخذ الاصل من الشهاده الثانوية
    ابي اعرف متى يأخذونها اذا حظرت الملتقى ولا متى؟

هل في شي غير كذا بخصوص الشهاده المترجمة؟

__________________________________________________ ___
    وبالنسبة للفيزا متى اقدم عليها وكم الرسوم لها؟ وهل كل سنه اطلع فيزا جديده؟
    __________________________________________________ ___
    وبالنسبة للسكن في المجر وين راح يكون هل في الجامعه ام خارجها وكم الثمن تقريبا؟

__
    _
    وسامحوني على الايطالهولو ما اعتبركم مثل اخواني كان ما سئلتكم
    والله يجزاكم الف خير على المعلومات الي تقولوها لنا

تحياتي
    F
    ATAL FRAME
    7 "
  4. بسم الله ارحمن الرحيم

أولاً: بالنسبة للأجرائات لا تخافون ولا تعبون أنفسكم كل الأمور راح تنتهي بسهولة يعني الوزارة راح تسوي كل شيء ، أما عن الشهادة أولا لازم ترجمونها تختمونها من ادارة التعليم والخارجية .
    الأجرائات اللي خلصنها قبل مانجي المجر أذكر ترجمة وختم الشهادة الثانوية من التعليم والخارجية واحتياطا عن نفسي ترجمة شهادة الميلاد وختمتها من الصحية ومن الخارجية ( احتياط ) ، والبصمات وختمها من الخارجية , وتقرير طبي بالغة الأنجليزية بس للأحتياط كتبته باللغتين طبعا التقرير عن الايدز وبعض الأمراض والمهم عن الايدز خلصوه بدري لأنه يطول . أما عن الفيزا فهي ماعليكم الا تتصلوا على السفارة في الرياض وتسألوا وصل قراري ولا لا ؟ إذا وصل وصل تروح وهم راح يطلبون منك مستندات وأظن سعر الفيزا 500 ريال أو ماشابه مو ذاكر, والعادة تخلص الفيزا بين اسبوع لثلاثة أسابيع بالكثير وراح تكون الفيزا صالحة لغاية سنة وإذا انتهت تجدد الفيزا ويعونك اقامة صالحة لغاية سنتين , أما عن التذاكر هذه عليكم عاد وشطارتكم حاولوا تعرفون من الوزارة ،
    أظن هذه أهم الأجرائات اللي لا زم تسونها .... وللمعلومية أظن الوزارة تحدد يوم لتسليم المستندات اللي طالبينها ويكون على حسب ترتيب النسب للثانوية. وعن نفسي أخذوا الشهادة الأصلية مني في نفس اليوم . (( والقوي الله ))

ثانياًً: بعد ماننتهي من الأجرائات ايش يبقى ؟ يبقى نسأل أنفسنا كيف راح نعيش في المجر راخ نرتاح أو لا وكيف الحياة هناك صعبة او سهلة؟ راح أقولكم أولا يا شباب مهم وقت السفر انتبهوا لوزن الشنط يعني وزونها قبل السفر حاولوا لا تتعدى 20 كيلوا وطبعا مستحيل فا لا تنسون تأخذون معكم بين 2000 ريال إلى 4000 ريال طبعا هذا على حسب الوزن شباب انهوا للنقطة هذه للوزن بليييز.
    طبعا حاولا تشترون ملابس كثيرة لأنها غالية هنا و كمبيوتر لأنكم راح تحتاجونه كثير ومهم و مترجم انجليزي ...هذه أهم الأشياء تقريبا وانتوا جايين حطوا في جيبكم بين 2000إلى 3000 ريال احتياط يمكن تتأخر عليكم المكافأة العادة اسبوع من وصولكم تصرف والمكافأة تصرف كل شهر والمبلغ 1300 يورو , أظن انه كفاية ويكفي شهر . أما عن السكن والمواصلات في المجر راح أتكلم عنها إذا شفت من عندكم تفاعل هنا واللي عنده سؤال ياريت يطرحه......

تحياتي
    الماس

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماس
    بسم الله ارحمن الرحيم

أولاً: بالنسبة للأجرائات لا تخافون ولا تعبون أنفسكم كل الأمور راح تنتهي بسهولة يعني الوزارة راح تسوي كل شيء ، أما عن الشهادة أولا لازم ترجمونها تختمونها من ادارة التعليم والخارجية .
    الأجرائات اللي خلصنها قبل مانجي المجر أذكر ترجمة وختم الشهادة الثانوية من التعليم والخارجية واحتياطا عن نفسي ترجمة شهادة الميلاد وختمتها من الصحية ومن الخارجية ( احتياط ) ، والبصمات وختمها من الخارجية , وتقرير طبي بالغة الأنجليزية بس للأحتياط كتبته باللغتين طبعا التقرير عن الايدز وبعض الأمراض والمهم عن الايدز خلصوه بدري لأنه يطول(هل احتجتها) . أما عن الفيزا فهي ماعليكم الا تتصلوا على السفارة في الرياض وتسألوا وصل قراري ولا لا ؟ إذا وصل وصل تروح وهم راح يطلبون منك مستندات وأظن سعر الفيزا 500 ريال أو ماشابه مو ذاكر, والعادة تخلص الفيزا بين اسبوع لثلاثة أسابيع بالكثير وراح تكون الفيزا صالحة لغاية سنة وإذا انتهت تجدد الفيزا ويعونك اقامة صالحة لغاية سنتين , أما عن التذاكر هذه عليكم عاد وشطارتكم حاولوا تعرفون من الوزارة ،
    أظن هذه أهم الأجرائات اللي لا زم تسونها .... وللمعلومية أظن الوزارة تحدد يوم لتسليم المستندات اللي طالبينها ويكون على حسب ترتيب النسب للثانوية. وعن نفسي أخذوا الشهادة الأصلية مني في نفس اليوم . (( والقوي الله )) ( ابي اسئلك انا الحين ادرس في الجامعه وتقريبا قالوا الملتقى يوم 20 ذي الحجه -متى اسحب الشهاده الاصلية من الجامعه) وانت متى طلبوها منك؟

ثانياًً: بعد ماننتهي من الأجرائات ايش يبقى ؟ يبقى نسأل أنفسنا كيف راح نعيش في المجر راخ نرتاح أو لا وكيف الحياة هناك صعبة او سهلة؟ راح أقولكم أولا يا شباب مهم وقت السفر انتبهوا لوزن الشنط يعني وزونها قبل السفر حاولوا لا تتعدى 20 كيلوا وطبعا مستحيل فا لا تنسون تأخذون معكم بين 2000 ريال إلى 4000 ريال ( طيب ايش قصدك هنا بالوزن )يعني المبلغ هذا ليش؟ طبعا هذا على حسب الوزن شباب انهوا للنقطة هذه للوزن بليييز.
    طبعا حاولا تشترون ملابس كثيرة لأنها غالية هنا و كمبيوتر لأنكم راح تحتاجونه كثير ومهم و مترجم انجليزي ...هذه أهم الأشياء تقريبا وانتوا جايين حطوا في جيبكم بين 2000إلى 3000 ريال احتياط يمكن تتأخر عليكم المكافأة العادة اسبوع من وصولكم تصرف والمكافأة تصرف كل شهر والمبلغ 1300 يورو , أظن انه كفاية ويكفي شهر . أما عن السكن والمواصلات في المجر راح أتكلم عنها إذا شفت من عندكم تفاعل هنا ( اتمني انك لاقي مني تفاعل) واللي عنده سؤال ياريت يطرحه......

تحياتي
    الماس

رد على كلامي الي بالخضر بليز تحياتي
    FATAL FRAME
    7 "
  6. (هل احتجتها)؟؟؟؟؟؟
    إلى الان ماأحتجتها بس قبل مانجي طلبوها منا أنا أقول احتياط مانت خسران شيء...
    ( ابي اسئلك انا الحين ادرس في الجامعه وتقريبا قالوا الملتقى يوم 20 ذي الحجه -متى اسحب الشهاده الاصلية من الجامعه) وانت متى طلبوها منك؟
    أنا مثلك كنت طالب قبل ماأجي هنابس سحب شهادتي أنت إذا ضامن بعثتك أوكي وأمورك كلها تمام ومرتاح ليش تدرس أسحب شهادتك إذا ضامن كل في يدك وفكروأنا سحبت شهادتي بعد ما أخذت خيرة وصليت ....

( طيب ايش قصدك هنا بالوزن )يعني المبلغ هذا ليش؟
    الوزن المسموح لك بالطيارة أظن 20 كيلو إذا زاد عن كذا المطار
    يخذون منك غرامة يعني مثلا أنا كان عندي وزن زيادة 20 كيلو يعني المجموع 40 ريال فدفعت 2000 ريال فهمت؟؟؟

( اتمني انك لاقي مني تفاعل)
    عساك عالقوة

تحياتي
    الماس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماس
    الوزن المسموح لك بالطيارة أظن 20 كيلو إذا زاد عن كذا المطار
    يخذون منك غرامة يعني مثلا أنا كان عندي وزن زيادة 20 كيلو يعني المجموع 40 ريال فدفعت 2000 ريال فهمت؟؟؟

طيب يعني اذا زادت الشنطه عن 20 كيلوا ياخذون على كل كيلو زياده كم؟

تحياتي
    الماس
    تحياتي
    FATAL FRAME
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.