الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي كل من يحتاج الى مساعدة او استفسار في بولندا

الي كل من يحتاج الى مساعدة او استفسار في بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه اخوي ... وموفق في دراستك ...

عندي سؤال طيب الله يسلمك ...

بالنسبة للقبول للمعهد والجامعه ... الوزارة ايش بتجيب لنا بالضبط ...
    قبول المعهد او الجامعه ... ؟؟؟
    وهل بتوزع الوزارة القبولات عشوائية او انه في افضلية ع الجامعات والمعاهد الأحسن والأفضل ؟

وأخيراً .. بالنسبة للشعب هناك هل بواجه مشكله في التواصل معهم ولا في منهم من يتكلم انجليزي ....

واعذرني ع الإطالة .... وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laiaan
    يعطيك العافيه اخوي ... وموفق في دراستك ...

عندي سؤال طيب الله يسلمك ...

بالنسبة للقبول للمعهد والجامعه ... الوزارة ايش بتجيب لنا بالضبط ...
    قبول المعهد او الجامعه ... ؟؟؟
    وهل بتوزع الوزارة القبولات عشوائية او انه في افضلية ع الجامعات والمعاهد الأحسن والأفضل ؟

وأخيراً .. بالنسبة للشعب هناك هل بواجه مشكله في التواصل معهم ولا في منهم من يتكلم انجليزي ....

واعذرني ع الإطالة .... وبالتوفيق للجميع
    الله يعافيك
    بالنسبه للقبولات اتوقع يعطونك قبول في المعهد والسنه التحضيريه وبعدها يعطونك الجامعه بس انت لا تشيل هم
    مادام انك على الابتعاث لانه راح يضبطون لك كل شي والتوزيع ماعندي علم بس كل الجامعات المعترف فيها ممتازه والمناطق حلوة
    الشعب فيه نسبه كبيره يتكلمون انجليزي بس الي بتعاني منه مع كبار السن بس لانه اغلبهم مايتكلم الا بولندي
    7 "
  3. مرحبا ..
    انا بدي اطلع ادرس ببولندا
    فيني اعرف اديش القسط بالسنة ( اعلام - صحافة ) بالدولار
    والسكن الجامعي بالدولار
    والتكاليف اليومية اكل دخان الخ ... كمان بالدولار ..
    واذا في مكاتب بتعبت طلبات قبول للجامعات بسوريا او باي مكان بالوطن العربي ..
    بتمنى تردو عليي بسرعة
    7 "
  4. يعطيك العافيه اخوي.. بصراحه انا حاب ادرس طب في بولندا ويا ليت تفيدني بمعلوماتك ومن تجربتك عن طريقة الدراسه وسنوات الدراسه والمعيشه بالبلد وكيف اقدر استخرج قبول وكمان متى تبدا الدراسه معهم واخر شي تكاليف النعيشه بالبلد كيف؟...

يعطيك العافيه وربي يوفقك بدراستك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوي
    عندي استفسار بسيط اخوي انا مرافق مبتعثة وعندي دبلوم صيدلة حاب اكمل دراسة في بولندا أو ادرس من جديد ماتفرق معي بس ماأدري أي الجامعات الي أقدر ادرس فيها صيدلة وهل دراسة الصيدلة باللغة الأنجليزية أو البولندية
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. السلام عليكم,,

عندي بعض الاستفسارات للدراسة في جامعة وارسو:

1. أنا متخرج من الثانوية من عام 2008,, هل القبول سهل؟؟
    2. أريد دراسة هندسة طاقة على حسابي الخاص (غير سعودي),, هل هناك سنة تحضيرية مع أن لغتي الانجليزية ممتازة؟

وشاكرا لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F5amh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الموضوع باين من العنوان انا طالب سعودي في بولندا حاليا لدراسة الطب حاليا انا في معهد اللغه
    الي يوجد لديه اي استفسار عن اي معهد او جامعة انا حاضر او عن اي شغله ببولندا
    طبعا انا في مدينه وارسو والي لديه اي استفسار عن اي معهد او جامعة ان شاء الله اقدر افيده

واتمنى ما اكون مخالف الشروط ما ادري مسموح موضوعي او لا
    أخي العزيز الله يجزيك الجنة

أنا حاب أكمل دراسة الماستر في بولندا في مجال التسويق على حسابي الخاص وعندي كذا استفسار وهي :.
    1. ماهي الإجراءات المطلوبة للتسجيل في مرحلة الماجستير في مجال التسويق مع العلم إنني خريج إعلام قسم علاقات عامة ( هل يمكنني دراسة الماجستير في التسويق).
    2.ما هي تكلفة الدراسة في معهد لغة معتمد لدى الملحقية السعودية وماهي تكاليف الماستر.
    3. هل مستوى المعيشه غاليه من حيث المأكل والسكن ، وكم أحتاج تقريباً في الشهر .
    4. ماهي الإجراءات والمدة المطلوبة للإنظمام للبعثة.
    وأخيراً أسأل لك الله التوفيق في الدنيا والآخره .
    7 "
  8. السلام عليكم اخواني حبيت اسأل هل جامعات بولندا تععطي قبول غير مشروط في الطب لو جبت درسة في الايلتتس عالية ولا فيها صعوبات لانوو انا فامريكا حاليا وابا احول بولندا وابغا اجيب قبول غير مشروط وانا فامريكا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.