الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي كل من يحتاج الى مساعدة او استفسار في بولندا

الي كل من يحتاج الى مساعدة او استفسار في بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مميزات الدراس في بولندا
    1_ الرسوم الدراسية المنخفضه مقارنةً بدول أوروبا الأخرى
    2_تكاليف المعيشة منخفضة
    3_ سهولة الحصول على القبول لدراسات الطب العام، وطب الأسنان، والصيدلة، والهندسات مثل هندسة الذرة وغيرها من التخصصات
    4_ سهولة إجراءات الفيزا لمواطني دول الخليج وجميع الدول العربية الأخرى،*
    5_يمكن للطالب الدراسة باللغه الإنجليزيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Missdhay
    مميزات الدراس في بولندا
    1_ الرسوم الدراسية المنخفضه مقارنةً بدول أوروبا الأخرى
    2_تكاليف المعيشة منخفضة
    3_ سهولة الحصول على القبول لدراسات الطب العام، وطب الأسنان، والصيدلة، والهندسات مثل هندسة الذرة وغيرها من التخصصات
    4_ سهولة إجراءات الفيزا لمواطني دول الخليج وجميع الدول العربية الأخرى،*
    5_يمكن للطالب الدراسة باللغه الإنجليزيه
    السلام عليكم .. كيف الحال ياالغالي .. ناوي اكمل ماجستير في القانون في بولندا .. بس ودي قبول مشروط لان ما معاي لا الايلتس ولا التوفل .. معلوماتك ... جزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Graduate Studen
    السلام عليكم .. كيف الحال ياالغالي .. ناوي اكمل ماجستير في القانون في بولندا .. بس ودي قبول مشروط لان ما معاي لا الايلتس ولا التوفل .. معلوماتك ... جزاك الله خير
    وعليكم السلام
    أنا ياخوي أبي أنصحك أدخل أمريكا و لا بريطانيا لانها بالنسبه للقانون ممتازه و قويه
    لكن بولندا للقانون ماعندي علم والله
    أتمنى أني أفدتك تقبل مروري
    7 "
  4. السلام عليكم
    بالنسبة لي ابي استفسرك عن افضل جامعات طب الاسنان في بولندا ، انا الي شفته جامعة لوبلن يمدحونها و وارسو لكن ابي اعرف كيف اقدم طلب التسجيل عليها و وش يطلبون بالضبط منها ؟ طبعاً ابي ابتعث على حسابي و انا توني متخرج من الثانوي و اكون شاكر لك كثير اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeyItsFaleh
    السلام عليكم
    بالنسبة لي ابي استفسرك عن افضل جامعات طب الاسنان في بولندا ، انا الي شفته جامعة لوبلن يمدحونها و وارسو لكن ابي اعرف كيف اقدم طلب التسجيل عليها و وش يطلبون بالضبط منها ؟ طبعاً ابي ابتعث على حسابي و انا توني متخرج من الثانوي و اكون شاكر لك كثير اخوي
    اخي لوبلن فيها تكدس ، انصحك ببوزنان وهذي معلومات عنها وقريب مره تسكر ف لو تبي تسجل الحق
    وارسو كويسه بعد بس انتهى التسجيل
    http://www.mbt3th.us/vb/forum70/thre...l#.U-0ri7ySzY8
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا حابة ادرس طب ونصحوني بجامعة بوزنان وراسلتهم وفهموني ايش يحتاجو اوراق وقرأت من موقعهم عن نظام الدراسه بس حابه اتأكد البرنامج بالانقليزي 6 سنين بالتدريب.؟ ولافي بعد سنه مومحسوبه تدريب.؟
    كمان في احد يدرس هناك.؟ ابي اعرف مرتاحين ولا لاء..؟ صعبه مره ولاعادي مرتاحين والي يجتهد يجيب درجات ويعدي.؟
    كمان عرفت انه في عدد معين للقبول بعد اختبار القبول والمقابلة كم مقعد تقريبا موجود لطلبة الطب سنويا مثلا..؟
    الدراسة قالولي تبدأ 1 اكتوبر والتسجيل ينتهي 31 اغسطس متى ممكن يكون موعد الامتحان للقبول.؟
    لوامتحنت وانقبلت ادرس على طول اول سنه لاني قرأت باللينك فوق انه في سنه تحضيريه بينما في وحده ببولندا قالت ماعندنا شي اسمه سنه تحضيريه..؟؟
    يعطيكم العافيه افيدووووني...
    7 "
  7. انا بدرس فيها هالسنه بس طب اسنان
    وفيه عندهم للي ينقبل يدرس سنه تحضيريه لمده شهر
    تبتدي ١ سبتمبر
    اما ع الجامعه ف هي مره ممتازه واعرف بنات يدرسون فيها وطب بشري ومره مرتاحين فيها مررره
    وهي ٦ سنين مع كل شي ( غير السنه التحضيريه اللي مدتها سنه وغير اللغه لو بتدرسي )
    ومافي شي بالطب سهل كل شي يبي له مذاكره اول باول وهالشي عليك ، تركتي المذاكره بيكون صعب

موفقه
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.