الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي كل من يحتاج الى مساعدة او استفسار في بولندا

الي كل من يحتاج الى مساعدة او استفسار في بولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3832 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا حبيبتي طيب الي افهمه انتي الحين حتدرسي ال pre-med? في جامعة ادم.؟ لاني توي بقدم عليه وعرفت انه بعد اخر يوم تسجيل باسبوعين يعطونا الرد بالموافقه؟
    كمان شي ثاني اذا انتي على حسابك الخاص مثلي جبتي شي موافقه اوشي كذا من الوزاره اولسه؟
    الله يوفقك ويوفقني ياارب ويسهل علينا...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zainab_I
    شكرا حبيبتي طيب الي افهمه انتي الحين حتدرسي ال pre-med? في جامعة ادم.؟ لاني توي بقدم عليه وعرفت انه بعد اخر يوم تسجيل باسبوعين يعطونا الرد بالموافقه؟
    كمان شي ثاني اذا انتي على حسابك الخاص مثلي جبتي شي موافقه اوشي كذا من الوزاره اولسه؟
    الله يوفقك ويوفقني ياارب ويسهل علينا...
    لا انا بدرس في جامعه بوزنان الطبية
    بس درست في ادم سنه تحضيريه السنه اللي راحت ، هم لما يقبلوك بالجامعه الطبيع تدرسي عندهم شهر تحضيري قبل بدايه الدراسه ، الملحقيه تفتح لك ملف ب قبول السنه التحضيريه بس ما تقبلك بعثه اللا بسنه اولى بعد ٣٠ ساعه من بدايه الدراسه
    اما ع القبول ما عطونا اياه متاخر واجد بعد الدفع رسلو لي القبول للتحضيري

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F5amh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا الموضوع باين من العنوان انا طالب سعودي في بولندا حاليا لدراسة الطب حاليا انا في معهد اللغه
    الي يوجد لديه اي استفسار عن اي معهد او جامعة انا حاضر او عن اي شغله ببولندا
    طبعا انا في مدينه وارسو والي لديه اي استفسار عن اي معهد او جامعة ان شاء الله اقدر افيده

واتمنى ما اكون مخالف الشروط ما ادري مسموح موضوعي او لا
    السلام عليكم
    انا ارغب دراسة طب الاسنان في بولندا ولكن ودي اول آخذ لغة بأمريكا و أجيب الايلتس بعدين احول لبولندا طبعا عندما انضم للبعثة ..

1/ كم نسبة الايلتس طالبين لطب الاسنان ؟
    2/ هل هناك صعوبة في التحويل من امريكا الى بولندا ؟
    3/ كم سنة دراسة طب الاسنان في بولندا , وياليت تفصل عدد السنين ؟
    4/ كم ر اتب المبتعث من الدولة او اللي منضم ؟
    5/ هل هناك غلاء في المعيشة بالنسبة لأمريكا ؟
    6/ هل هناك صعوبة في دراسة طب الاسنان بأمريكا ؟
    7/ هل اذا جبت اختبار الايلتس واقبلوني الجامعه هل اضمن دخولي لطب الاسنان ولا تحدد بعد السنة التحضيرية ؟
    8/ لو خيرت بين دراسة طب الاسنان في بولندا او في السعودية في كليات اهلية ايهما تختار ولماذا ؟

.................................................. ...........

الرجاء الرد على هذه الاسئلة المتعبة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقي مستواي
    السلام عليكم
    انا ارغب دراسة طب الاسنان في بولندا ولكن ودي اول آخذ لغة بأمريكا و أجيب الايلتس بعدين احول لبولندا طبعا عندما انضم للبعثة ..

1/ كم نسبة الايلتس طالبين لطب الاسنان ؟
    2/ هل هناك صعوبة في التحويل من امريكا الى بولندا ؟
    3/ كم سنة دراسة طب الاسنان في بولندا , وياليت تفصل عدد السنين ؟
    4/ كم ر اتب المبتعث من الدولة او اللي منضم ؟
    5/ هل هناك غلاء في المعيشة بالنسبة لأمريكا ؟
    6/ هل هناك صعوبة في دراسة طب الاسنان بأمريكا ؟
    7/ هل اذا جبت اختبار الايلتس واقبلوني الجامعه هل اضمن دخولي لطب الاسنان ولا تحدد بعد السنة التحضيرية ؟
    8/ لو خيرت بين دراسة طب الاسنان في بولندا او في السعودية في كليات اهلية ايهما تختار ولماذا ؟

.................................................. ...........

الرجاء الرد على هذه الاسئلة المتعبة
    ١ : من جامعه لجامعه يفرق
    اللي اعرفه وارسو ما تحتاج ايلتس ، بوزنان ٦ ونص بس يقبلو اقل لما يشوفو لغتك بالمقابله
    في وودج ٦ ونص

٢ : من هالناحيه ما اعرف بس اتوقع مو سهل التحويل

٣ : دراسه طب الاسنان ٥ سنوات بدون الامتياز

٤ : راتب المبتعث ١٨٠٠ يورو

٥ : بولندا جددددددا رخيصه بالنسبه لامريكا وارخص دوله اوروبيه لانها تتعامل بالزلوتي

٦ : اللي اعرفه الطب بامريكا مو سهل ابد ولازم تدرس بكلريوس احياء او كيمياء او فيزياء ٤ سنوات بعدها تدخل طب الاسنان يعني مشششوار

٧ : السنه التحضيريه تهيأك لاختبار القبول بس لو انت تعرف معلومات كثير عن الفيزياء والكيمياء والاحياء مو لازم تدخل التحضيري تنقبل علطول طب اسنان

٨ : بالنسبه لي بختار بولندا ، اولا هي تجربه حلوه تطلع برا وتدرس وتعتمد ع نفسك وثاني شي الدراسه اقوى وبالنسبه لي الاساتذه افضل والشهاده قويه

موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASHAIR FB
    1 : من جامعه لجامعه يفرق
    اللي اعرفه وارسو ما تحتاج ايلتس ، بوزنان 6 ونص بس يقبلو اقل لما يشوفو لغتك بالمقابله
    في وودج 6 ونص

2 : من هالناحيه ما اعرف بس اتوقع مو سهل التحويل

3 : دراسه طب الاسنان 5 سنوات بدون الامتياز

4 : راتب المبتعث 1800 يورو

5 : بولندا جددددددا رخيصه بالنسبه لامريكا وارخص دوله اوروبيه لانها تتعامل بالزلوتي

6 : اللي اعرفه الطب بامريكا مو سهل ابد ولازم تدرس بكلريوس احياء او كيمياء او فيزياء 4 سنوات بعدها تدخل طب الاسنان يعني مشششوار

7 : السنه التحضيريه تهيأك لاختبار القبول بس لو انت تعرف معلومات كثير عن الفيزياء والكيمياء والاحياء مو لازم تدخل التحضيري تنقبل علطول طب اسنان

8 : بالنسبه لي بختار بولندا ، اولا هي تجربه حلوه تطلع برا وتدرس وتعتمد ع نفسك وثاني شي الدراسه اقوى وبالنسبه لي الاساتذه افضل والشهاده قويه

موفق
    مشكورة اختي على هذه المساعده ..

التو خطر على ذهني سؤال ..

اي جامعه تفضلين وارسو او بوزنان ؟

هل السنة التحضيرية في بولندا صعب ؟

ياليت تفيدوني اكثر في مسأله التحويل , لأني حاب احول من امريكا الى بولندا بعد سنة اللغه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راقي مستواي
    مشكورة اختي على هذه المساعده ..

التو خطر على ذهني سؤال ..

اي جامعه تفضلين وارسو او بوزنان ؟

هل السنة التحضيرية في بولندا صعب ؟

ياليت تفيدوني اكثر في مسأله التحويل , لأني حاب احول من امريكا الى بولندا بعد سنة اللغه ؟
    اثنينهم كويسين وقويين
    السنه التحضيريه مو صعب بس لازم تدرس له
    يمكن بالبدايه تلاقي صعوبه كل شي انجليزي بس تتعود بعدين ، م عندي خبره بالتحويل ان شاء الله الاعضاء يساعدونك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASHAIR FB
    اثنينهم كويسين وقويين
    السنه التحضيريه مو صعب بس لازم تدرس له
    يمكن بالبدايه تلاقي صعوبه كل شي انجليزي بس تتعود بعدين ، م عندي خبره بالتحويل ان شاء الله الاعضاء يساعدونك
    السلام عليكم

اختي الله اعلم بس قرأت بالمنتدى شخص قال انه راح ملتقى بس مادري يمكن حق الدارسين على حسابهم الخاص او المبتعثين عالعموم هذا ما يأثر على المعلومة نفسها
    انه احد من المسؤولين قال انه اللي يبي دولة محددة يروح لها من البداية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    السلام عليكم

اختي الله اعلم بس قرأت بالمنتدى شخص قال انه راح ملتقى بس مادري يمكن حق الدارسين على حسابهم الخاص او المبتعثين عالعموم هذا ما يأثر على المعلومة نفسها
    انه احد من المسؤولين قال انه اللي يبي دولة محددة يروح لها من البداية
    اذا تبين تدرسين برا ع حسابك لازم تروحين ملتقى الدارسين ع الحساب الخاص ، مكتوب في موقع التعليم العالي انو ضروري تروحيه وانه يسهل لك القبول بالبعثه وكل شي وانهم ما بيفتحو لك ملف بالوزاره اذا ما رحتي
    المواعيد في نفس الموقع شيكي وشوفي المناسب لك
    7 "
9 من 11 صفحة 9 من 11 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.