الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب روسيا البيضاء فزعتكم

طلاب روسيا البيضاء فزعتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية silentforce
    silentforce

مبتعث جديد New Member

silentforce غير معرف

silentforce
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2017
    المزيدl

August 5th, 2017, 01:00 AM

السلام عليكم شباب

هل يوجد طلاب سعوديين في روسيا البيضاء

اذا كان موجود ارجو اعطائي موقعهم او اي طريقة للاتصال لان لدي اسئلة كثيرة عن البلد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلى 2009
    انت بتدرس في روسيا البيضاء في منسك

انا افكر في روسيا او روسيا البيضاء عندى معلومات واعرف كثير بحكم بحثي في الدوله هذى
    انا ابغى ادرس هناك بس محتاج معلومات عن كم عدد السعوديين وهل الوضع امن هناك وكم نسبة الجريمة وكيف بالنسبة للغة الروسية هل معرفتها ضروري للحياة هناك لان سمعت ان اللي
    مايعرف روسي راح يتعرض الى النصب والسرقة حتى من رجال الشرطة نفسهم انا صراحة متخوف اروح هناك بدون مااخذ معلومات من شخص عايش هناك وعارف الوضع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentforce
    انا ابغى ادرس هناك بس محتاج معلومات عن كم عدد السعوديين وهل الوضع امن هناك وكم نسبة الجريمة وكيف بالنسبة للغة الروسية هل معرفتها ضروري للحياة هناك لان سمعت ان اللي
    مايعرف روسي راح يتعرض الى النصب والسرقة حتى من رجال الشرطة نفسهم انا صراحة متخوف اروح هناك بدون مااخذ معلومات من شخص عايش هناك وعارف الوضع
    انا مدرس بس سمعت نفس كلامك ولا ودى في روسيا بصراحه بس لسه مو عارف

بس البلد معترف فيه متاكد لو معترف بروح خاصه رخيصه حسب بحثي

بس انت عندك مصدر او شي انو معترف فيها البلد ولو تحب ننسق معا بعض ممكن ترسلي خاص بس يهمني الاعتراف والامن والامان بكل مكان في الحرامي والنصاب وغيرو واللغه كثير في روسيا تعلمو اللغه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلى 2009
    انا مدرس بس سمعت نفس كلامك ولا ودى في روسيا بصراحه بس لسه مو عارف

بس البلد معترف فيه متاكد لو معترف بروح خاصه رخيصه حسب بحثي

بس انت عندك مصدر او شي انو معترف فيها البلد ولو تحب ننسق معا بعض ممكن ترسلي خاص بس يهمني الاعتراف والامن والامان بكل مكان في الحرامي والنصاب وغيرو واللغه كثير في روسيا تعلمو اللغه
    روسيا البيضاء او بيلاروسيا مو متأكد من ناحية الاعتراف لان دخلت على موقع الوزارة وشيكت على الجامعات الموصى بها ومالقيت بيلاروسيا فاحتمال تكون غير معترف بها
    مافي مشكلة نقدر نتواصل خاص اذا تحب بس ماعرف كيف اتواصل خاص ياريت تعطيني الخطوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.