الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عن دراسة الطب بعد البكالوريوس

إستفسار عن دراسة الطب بعد البكالوريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayan119
    rayan119

مبتعث جديد New Member

rayan119 الولايات المتحدة الأمريكية

rayan119 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى geophysics , بجامعة ksu
    • ksu
    • geophysics
    • ذكر
    • riyadh, --
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 22nd, 2010, 12:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني عندي إستفسار بسيط ..
    لدي النية في دراسة الطب بعد أنهيت ولله الحمد البكالوريوس في تخصص لايتعلق بالطب بتاتا ..
    وأريد الإلتحاق ببعثة أو الدراسة على حسابي ..
    الإستفسار هو .. هل بالامكان ذلك .. أي هل بالامكان بدء تخصص جديد كالطب بعد شهادة البكالوريوس ..
    وماهي خطوات الدراسة ..
    وجزاكم الله خيرا ..

2. السـلام عليكم ورحـمة الله وبركـاته

اذا جيت تطلع قرار الابتعاث في تعهد رآح توقع عليـه ،، ونصـه //
    11- اتعهد بانني لم احصل على شهادة للمرحله المتقدم لها او مرحله اعلى منها سواء من داخل السعوديه او خارجهـا .

برايي ،، أدرس على حسـابك وبعدين حـاول تنضم ،، وإن شاء الله الاخوه اللي عندهم خبره يفيدونك

اعذرني على القصـور ،،،
    ربي يوفقك لكل خير ،،،

7 "
  3. اي أختي بأامكانك تدرسي طب بعد البكلريوس في الكليات العالمية الأهلية بالرياض على حسابك الخاص الترم الواحد ب 35,000 ريال واذا حصلتي معدل اعلى من 3,75 تحصلي على منحه حكومية بس بشرط تكون شهادتك علمي ومو مهم يكون تخصصك السابق في مجال الصحة حتى لو احياء ,كيمياء ,فيزياء ,انجليزي اي شئ علمي ولو كان مجالك تخصص صحي مثل تمريض,صيدله,راح تفرق فقط في معادلة المواد يعني ماراح تدرسي سبع سنين لا راح تقل على حسب المعادلة
    انا مخلصة بكلريوس تمريض وان شاء الله من الصيف راح ادرس طب بشري في هالكلية وان شاء الله اجيب معدل وانظم مع بدايه السنة الى المنح
    اي سؤال تبغي تسئليها عادي اسئلي احنا هنا انفيد ونستفيد
    دعواتك لي اختي بالتوفيق
    موفقه بأذن الله
    7 "
  4. امم يعني حبيت افيد البعض الي حاب يكمل طب
    فيه بمستشفى الحرس الوطني بالرياض
    جامعه الملك سعود وهي جامعه مره جيده وبرامجها قويه بدت تقريبا قبل 5 سنوات
    تدرس الطب البشري لمده 4 سنوات بعد بكالريوس بشرط ان يكون علمي يعني علوم او علوم طبيه وصيدليه وكذا
    كان مفتوح فقط للاولاد وحسب ما سمعت من الجامعه انه سيتم فتح قسم البنات السنه القادمه باذن الله

تبعا الجامعه مالها رسوم ... تعتبر حكوميه ولكن فيه اختبارات وكذا للاختيار والتقديم يعني
    فالي حاب يكمل يعني حلو يستسفر منهم بشكل افضل
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.A22
    السلام....
    MISS SARA
    قلتي دراسة الطب 4 سنوات بعد البكالوريوس ممكن توضحيلي إنتي تقصدي 4 سنوات مع سنة الامتياز و إلا من غيرها و عندك علم إذا كنت من الامارات تقبلني الجامعة أو لا؟؟؟؟؟ و جزاك الله ألف خير
    والله على ما اذكر اختي 3 سنوات والرابعه امتياز
    مادري بالنسبه لدول الخليج والله
    بس يعني هي مره محدوده العدد المقبول ودفعه وحده فقط
    يعني السنه الجايه بالنسبه للبنات اول سنه تنتفح الجامعه واكيد عليها ضغط
    وواسطات لول وغيرها وما اتوقع يقبلون كثير وفيه اختبارات طبعا واشياء ومتطلبات
    ماعندي السايت للاسف ولكن تقدرين تدوريه بقوقل جامعه الملك سعود بمدينه الملك عبد العزيز الطبيه
    وشوفي اذا تقدري تكلميهم وتستفسرين

وربي يوووفقك يارب
    7 "
  6. منقول من موقع الجامعة طبعاً التقديم أنتهى عليهم لـ هالسنة لكن ممكن يفيدكم

بدء التسجيل والقبول في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية

07 ديسمبر 2009

تعلن جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية عمادة القبول والتسجيل عن بدء التسجيل في التخصصات التالية:
    • بكالوريوس الطب البشري بكلية الطب:
    التسجيل لحاملي البكالوريوس من الكليات التالية: كلية العلوم، كلية العلوم الطبية التطبيقية، كلية الصيدلة، كلية الطب البيطري (طلاب فقط).

يبدأ التسجيل الالكتروني للالتحاق بالدراسة في برنامج بكالوريوس الطب البشري بكلية الطب – الرياض للعام الدراسي 1430/1431 هـ.
    مواعيد التقديم:

يبدأ التسجيل للالتحاق بالدراسة في برنامج بكالوريوس الطب البشري بكلية الطب – الرياض للعام الدراسي 1430/1431 هـ يوم السبت 25 ذو الحجة 1430 هـ الموافق 12 ديسمبر 2009 م وينتهي يوم الأربعاء 20 محرم 1431 هـ الموافق 6 يناير 2010 م .

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط وسيكون التسجيل عن طريق موقع الجامعة الالكتروني: http://webservices.ksau-hs.edu.sa/reg_sys_2010/

• برنامج ماجستير التعليم الطبي من خريجي الكليات الصحية بالجامعات السعودية:
    يسر قسم التعليم الطبي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية بالرياض أن يعلن لحملة الشهادات الجامعية من كليات الطب والأسنان والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية والتمريض عن بدء تقديم طلبات الالتحاق ببرنامج ماجستير التعليم الطبي للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعة 1430 – 1431 هـ.

مواعيد التقديم:

يبدأ التسجيل يوم السبت 25 ذو الحجة 1430 هـ الموافق 12 ديسمبر 2009 م وينتهي التقديم يوم الجمعة 29 محرم 1431 هـ الموافق 15 يناير 2010 م.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط وسيكون التسجيل عن طريق موقع الجامعة الالكتروني: http://webservices.ksau-hs.edu.sa/reg_mme_2010/
    • برنامج دبلوم ما بعد البكالوريوس في تقنيات القلب والأوعية الدموية:
    إعلان لخريجي وخريجات كليات التمريض والعلوم التطبيقية (الأشعة والعلاج الطبيعي) للالتحاق يسر كلية العلوم الطبية التطبيقية بالرياض أن تعلن عن فتح باب القبول للالتحاق ببرنامج دبلوم ما بعد البكالوريوس في تقنيات القلب والأوعية الدموية للفصل الدراسي الثاني 1430 – 1431 هـ:
    1. برنامج تقنية تصوير القلب (Echocardiography) – طالبات فقط
    2. برنامج تقنية قسطرة القلب (Cardiac Catheterization) – طلاب فقط
    مواعيد التقديم:

يبدأ التسجيل يوم السبت 25 ذو الحجة 1430 هـ الموافق 12 ديسمبر 2009 م وينتهي يوم الجمعة 29 محرم 1431 هـ الموافق 15 يناير 2010 م
    للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط وسيكون التسجيل عن طريق موقع الجامعة الالكتروني: http://webservices.ksau-hs.edu.sa/reg_ams_2010/

للاستفسار الرجاء الاتصال بكلية العلوم الطبية التطبيقية بالرياض على الهاتف 2520088 تحويلة 47288

أو عمادة القبول والتسجيل بالرياض على الهاتف 2520088 تحويلة 47264 فاكس 47265
    7 "
  7. ممكن اسأل اذا الكلية دي هيا نفسها كلية الملك سعود للعلوم الصحية التابعة للحرس الوطني اللي بجدة ؟؟؟ انا بكالوريس طب مختبرات وحابة اكمل طب بس مني عارفة فين اروح او اسأل ومتي التقديم وكيف وكم المعدل وكم سنه الدراسة ياليت تساعدوني وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.