الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليل الاختصاص الطبي في فرنسا

دليل الاختصاص الطبي في فرنسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تشرف بالاجابة عن استفساراتكم في كل ما يخص البورد الفرنسي

اخوكم/ أيمن الحسن
    حاصل على البورد الاوروبي في الاشعة التشخيصية وطبيب مقيم في السنة الاخيرة من برنامج البورد الفرنسي في الاشعة. جامعة فرانسوا رابليه, تور, فرنسا
    7 "
  2. السلام عليكم
    اخت فيروز انا طبيب اسنان حاب اختص في فرنسا
    ياريت تفيديني عن الخطوات المطلوبه والجامعات
    ولك كل الشكر والتقدير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيروز
    اخي الفاضل أنا طبيبة اسنان وقدمت على الزمالة في فرنسا والحمدلله انقبلت وانشالله تتم اجراءت بعثتي بشكل سلس لكن أود أسالك هل ما كتبته في هذا( الطرح الجميل والمفيد )يتوافق مع اطباء الأسنان أيضاً بغض النظر عن الرد السابق من الاخ الكريم!! أيضاً احب ان استفسر منك هل واجهت صعوبة في اللغه كمصطلحات طبيه ؟ لا ني اجيد الفرنسيه أجاده تامه محادثه وكتابه لكن لا ادري كيف هو الحال في الطب؟ ارجو منك الافاده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawafj
    حسب ماهو مذكور في صفحة التقديم للاختصاص في فرنسا لهذه السنه لا يوجد امكانيه لهذا التخصص.

MEDICAL SPECIALIZATION IN FRANCE - 2011 CALL FOR APPLICATIONS - Ambassade de France en Arabie Saoudite
    تحياتي،
    السلام عليكم دكتور
    لدي بعض الاستفسارات بخصوص التخصص في فرنسا ممكن ترسل لي ايميلك عشان أتواصل معك

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيروز
    اخي الفاضل أنا طبيبة اسنان وقدمت على الزمالة في فرنسا والحمدلله انقبلت وانشالله تتم اجراءت بعثتي بشكل سلس لكن أود أسالك هل ما كتبته في هذا( الطرح الجميل والمفيد )يتوافق مع اطباء الأسنان أيضاً بغض النظر عن الرد السابق من الاخ الكريم!! أيضاً احب ان استفسر منك هل واجهت صعوبة في اللغه كمصطلحات طبيه ؟ لا ني اجيد الفرنسيه أجاده تامه محادثه وكتابه لكن لا ادري كيف هو الحال في الطب؟ ارجو منك الافاده
    الله يسعدك اختي ممكن اعرف في اختبار للرخصة للاسنان ؟ وكيف قدمتي عالبورد اسنان؟
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.