الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أجوبة على أسئلتكم بخصوص دراسة الطب في أمريكا

أجوبة على أسئلتكم بخصوص دراسة الطب في أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_11
    هل فية امكانية لقبول طلاب الثانوية الشرعي في كلية الطب في امريكا .. ياليت تفيدني
    لازم تدرس مرحلة البكالريوس أول. بعدين تقدم على مرحلة الطب. فيعني كونك شرعي ما ياثر إنشاءالله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_11
    هل دراسة الطب في امريكا افضل من الدراسة في السعودية ام كلها نفس الشي ما تفرق بالنسبة للمستشفيا ت في السعودية .. و شكرا
    لو السعودية أفضل كنت درست الطب فيها و اختصرت على نفسي سنين و مئات آلاف الدولارات لاني ما أخذ بعثة.

إذا ما تصدقني روح إسأل مديرين التوظيف في المستشفيات السعودية.

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibn alnafis
    أنا طالب سعودي أدرس طب سنة أولى في كاليفورنيا. قبل ذلك دراسة و حصلت على البكالريوس في الأحياء من جامعة كاليفورنيا.

أضف سؤالك و إنشاءالله سوف أجيب عليه في أسرع وقت. إذا تأخرت عليكم هذا بسبب انشغالات الدراسية و ليس بسبب أني نسيتكم
    تكفى ياا اخوي ابيك خااص .. طلبتك تائه والله

ضروري يالغااالي 😥
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibn alnafis
    معليش عالرد المتاخر لكن والله مشغول كثير في الجامعه.

ما حقدر أرد على إستفسارك الحين لسبب إنشغالي لكن إنشاء الله بعد كم يوم حيكون عندي إجازه أحاول أكتب رد مفصل

الله يعينك ويوفقك يارب

في انتظار تفرغك واجابتك على اسئلتي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي عندي استفسار بسيط .

انا مقدم على الابتعاث المرحله العاشره و الحمد لله مقبول في علوم طبيه تخصص بصريات و علوم الرؤيه .

سؤالي هو دراسة الطب البشري بأمريكا لازم قبلها أكون دارس أحياء او كيمياء او فيزياء .. ولا يمكن اقدم للطب اذا كنت دارس علوم طبيه .؟

و رأيك بـ تخصص البصريات و علوم الرؤيه .
    7 "
  6. السلام عليكم

آنا معيد في جامعة سلمان بن عبدالعزيز في قسم علم وظائف الآعضاء
    بحثت عن ماستر لهذا التخصص في أمريكا في المكاتب
    طلبو اختبار جي ار اي واختبار لغه أيلتس سبعه من تسعه

سؤالي فيه جامعات ماتطلب الجي ار اي في ماستر physiology ?
    سـؤالي الثاني أنا اختباري الأيلتس بعد أسبوعين بس من الأمثله اللي حليتها ما أتوقع آجيب سبعه ... في جامعات تقبل قبول مشروط خصوصا أني متخرج من كليه باللغه الإنجليزيه ؟
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه دكتورنا على وقتك الثمين

أنا تخرجت من الثانوي وأرغب في دراسة الطب في أمريكا

المطلوب إني أقدم على بكالريوس أحياء مقدماً قبل الطب مما فهمته من إجاباتك ع الإخوة

هل يمكنك إفادتي بجامعة ممتازة معترف فيها أقدم عليها في ولايه جميلة وغير مكلفة

ولك جزيل الشكر والتقدير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibn alnafis
    لو السعودية أفضل كنت درست الطب فيها و اختصرت على نفسي سنين و مئات آلاف الدولارات لاني ما أخذ بعثة.

إذا ما تصدقني روح إسأل مديرين التوظيف في المستشفيات السعودية.

أتمنى لك التوفيق
    أخي أنا من أول حاطة فكرة في بالي أن دراسة الطب في أمريكا من البداية ( يعني البكالوريوس و الدكتوراه مع سنوات الامتياز ) أفضل من أني أدرس الطب في السعودية و بعدها أخذ سنوات الامتياز في أمريكا أو أي دولة ثانية .. و هذا ما نصحني به الأغلبية و اللي كان من بينهم ناس استشاريين ,, فلو سمحت ممكن تقول ليش فضلت تدرس هناك هناك ؟ مع العلم أن السبب الرئيسي لتردد أغلب الطلاب في دراسة الطب في أمريكا هي عدد السنوات الطويلة ( 13 سنه ) بينما في السعودية أقل تقريبا .. ؟؟
    و أيضا استفسار آخر ,, الان سنوات الامتياز في أمريكا أول خطواتها أني أسجل في ال Matching System .. طيب هل خلالها راح يكون هناك مفاضله بين الطلاب اللي تخرجوا من جامعات أمريكا و لا السعودية ؟ و لا تعتبر شهادات الطب العامه قبل سنوات الامتياز (السعودية و الأمريكية ) متساوية ؟
    7 "
  9. ibn. alnafis
    مما كتبت فهمت أنك تدرس M.D في أمريكا بدون بعثه؟ لكن هل تعلم بأحد حصل على البعثه في هذا البرنامج؟ يعني هل يوجد طلاب سعوديين يدرسون في مثل هذا البرنامج الطبي بعد الحصول على بكالوريوس ...على حساب الدوله أم كلهم على حسابهم الخاص؟؟
    7 "
10 من 14 صفحة 10 من 14 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.