الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حول دراسة الطب

مساعدة حول دراسة الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد فروح
    محمد فروح

مبتعث جديد New Member

محمد فروح غير معرف

محمد فروح
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2015
    المزيدl

November 10th, 2015, 01:27 AM

السلام عليكم ورحمه الله

أنا طالب سوري الجنسية وما لقيت الا هالمكان أٍسأل فيو ناس عن الددراسه في الخارج
    انا اعيس بالرياض ودارس طب بشري وصرت سنه تالته ..حابب كمل بدولة تدرس الطب باللغه الانجليزية وبتمنى تكون كندا او استراليا او ايرلندا او نيوزيلاندا ...الخ
    بس مو عارف كيف سجل وشو عمول ..ياريت حدا يساعدني وهل استطيع معادلة موادي الي دراسها وشكرا ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فروح
    السلام عليكم ورحمه الله

أنا طالب سوري الجنسية وما لقيت الا هالمكان أٍسأل فيو ناس عن الددراسه في الخارج
    انا اعيس بالرياض ودارس طب بشري وصرت سنه تالته ..حابب كمل بدولة تدرس الطب باللغه الانجليزية وبتمنى تكون كندا او استراليا او ايرلندا او نيوزيلاندا ...الخ
    بس مو عارف كيف سجل وشو عمول ..ياريت حدا يساعدني وهل استطيع معادلة موادي الي دراسها وشكرا ..

كندا من المستحيل تدرس طب مباشرة
    لابد من دراسة تخصص علمي وبعد التخرج بمعدل مرتفع تقدم على الطب كذلك امريكا و"بعض جامعات استراليا"

اما ايرلندا ممكن و نيوزيلاندا لكن نيوزيلاندا اصعب بحكم قلة الجامعات .
    نصيحة اخ محب .. كمل دراستك ولاتضيع الفرصة مدامك وصلت الهدف غيرك يتمنى ذلك.
    7 "
  3. السلام عليكم

انا ابي اطرح موضوع عن طريق نقاش جديد مايفتح معي مدري وش الاشكالية

عموما انا ابي اطرح طب في روسيا على حسابي الخاص ، ياليت اي طالب طب في روسيا يفيدني من جميع النواحي

- - - مشاركة محدثة - - -

واللي عنده طريقة لآلية طرح نقاش جديد يفيدني
    لتني حاولت اكثر من مرة مانفع ، علما بأني فعلت الرابط عن طريق الايميل ، ومتبع جميع اجراءات التسجيل الصحيحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.