الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسارات للدراسة بروسيا للأهمية

مساعدة استفسارات للدراسة بروسيا للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تستطيع ارسال شهادتك لاي مكتب قبول هناك وهم سوف يترجمونها للروسية ويرسلونها للجامعة ثم يأتي الرد ب القبول او الرفض...لاكن غالبا مقبول بإذن الله...ثم تاتي للجامعة لتختبر اختبار روتيني عن الاحياء والكيمياء وهو إختبار سهل جدا..وعن الاساسيات فقط ثم تقبل وتبداء دراستك...اما لو كنت تريد الدراسة ب اللغة الروسية ف هي سنة تحضيرية فيها كيمياء وفيزياء واحياء ولغة...روسية....ثم تبداء العام القادم ب الدراسة...مع العلم ان اللغة الروسية سهلة نوعا ما

- - - مشاركة محدثة - - -

انا الان جالس ابحث لي عن جامعة...لو كنت تبي تكلمني واتس او على الخاص عشان نسجل مع بعض ماعندي مانع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wow22
    تستطيع ارسال شهادتك لاي مكتب قبول هناك وهم سوف يترجمونها للروسية ويرسلونها للجامعة ثم يأتي الرد ب القبول او الرفض...لاكن غالبا مقبول بإذن الله...ثم تاتي للجامعة لتختبر اختبار روتيني عن الاحياء والكيمياء وهو إختبار سهل جدا..وعن الاساسيات فقط ثم تقبل وتبداء دراستك...اما لو كنت تريد الدراسة ب اللغة الروسية ف هي سنة تحضيرية فيها كيمياء وفيزياء واحياء ولغة...روسية....ثم تبداء العام القادم ب الدراسة...مع العلم ان اللغة الروسية سهلة نوعا ما

- - - مشاركة محدثة - - -

انا الان جالس ابحث لي عن جامعة...لو كنت تبي تكلمني واتس او على الخاص عشان نسجل مع بعض ماعندي مانع

ممكن ترسلي رسالة على الخاص. حاولت كذا مرة ارسلك ومو جاية تزبط معي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MohammadTariq
    صحيح تقدر تدرس تخصصات اخرى ما عدا التخصصات الطبية كلها موقفة، الطب في امريكا على حد علمي انه يطول حول العشر سنين، عشان كدا نصيحتي اذا انك متمسك بالطب أدرسه في السعودية. ولو متمسك بالغربة (ما تبغى ترجع السعودية كحال اغلب اللي سافروا) اشوف تركيا خيار مقبول، ابتعاث المرحلة الحادية عشر كان فيه طلاب طب كثيرررررر راحوا لتركيا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MohammadTariq
    بس زي ما قلت لك قبل ما تخطي أي خطوة لازم تاخد موافقة الوزارة قبل كل شي عشان امورك تكون في السليم، والله يوفقك
    انا اضم رأيي إلى الأخ الفاضل محمد طارق بشأن الدراسة الطب في امريكا بحيث أنها تتجاوز 11 سنه وأفضل للطالب الطب أن يدرس في دولته واذا أراد أن يكون طبيب ناجح في مستقبله ارشح له ألمانيا لما لها اهتمام في هذة المجال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wow22
    تستطيع ارسال شهادتك لاي مكتب قبول هناك وهم سوف يترجمونها للروسية ويرسلونها للجامعة ثم يأتي الرد ب القبول او الرفض...لاكن غالبا مقبول بإذن الله...ثم تاتي للجامعة لتختبر اختبار روتيني عن الاحياء والكيمياء وهو إختبار سهل جدا..وعن الاساسيات فقط ثم تقبل وتبداء دراستك...اما لو كنت تريد الدراسة ب اللغة الروسية ف هي سنة تحضيرية فيها كيمياء وفيزياء واحياء ولغة...روسية....ثم تبداء العام القادم ب الدراسة...مع العلم ان اللغة الروسية سهلة نوعا ما

- - - مشاركة محدثة - - -

أخي الفاضل دولة روسيا الشقيقة الدراسة لديها تكون باللغه الروسية فقط ولا تقوم بتدريس باللغه الانجليزيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wow22
    أنا متوجه للدراسة هناك واذا كنت تريد مرافقتي راسلني على الخاص وسوف اعطيك كافة المعلومات وأنا متأكد من كل كلامي 100% والممنوع هو اوكرانيا فقط وعلى الاجانب...مثل الاردنيين والمصريين لاتقبل شهادتهم هنا لو كانت من اوكرانيا....اتمنى وصلت الفكرة...وب النسبة لتكاليف الدراسة رخيصة جدا والسكن والمعيشة رخيصة لاكن عيبها الطقس بارد جدا...راسلني على الخاص لو كنت تريد الذهاب لاني انا ايضا سوف اذهب قريبا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
    حاولت ان ارسل لك رساله على الخاص و لكن لا اعرف كيف اخوي ياليت ترسل لي رسالة؟

قبل كم يوم اتصلت بالاخ ايمن المشرف الاكاديمي في انقرة و يشرف على روسيا ايضا
    وهو اثنى على روسيا من ناحية قوة الطب فيها
    و انا طبيب متخرج منذ فترة و اعمل كطبيب في السعودية

ودي اعرف منك عن الزمالة في موسكو وروسيا بشكل عام هل التقديم لها سهل و ما هي الخطوات ؟
    مع الشكر الجزيل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.