الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بكالوريوس أحياء من امريكا, مجالات لدراسات عليا في السعودية؟ ماذا عن طب التغذية؟

بكالوريوس أحياء من امريكا, مجالات لدراسات عليا في السعودية؟ ماذا عن طب التغذية؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كوريا
    كوريا

مبتعث مستجد Freshman Member

كوريا الولايات المتحدة الأمريكية

كوريا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية طبية , بجامعة تامبا
    • تامبا
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

March 26th, 2019, 12:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

إخواني وأخواتي ,انا طالب بكالوريوس متخرج من امريكا, وراجع السعودية قريب إن شاء الله.

وعندي سؤالين أتنمتى من الإخوة المختصين يفيدوني !

السؤال الأول : ماهي مجالات الدراسات العليا المرغوبة في السعودية بشهادة الأحياء؟

السؤال الثاتي : هل أقدر اكمل طب بشكل عام , او طب تغذية بشكل خاص مع شهادة الأحياء؟ وماعي الجامعات اللي ممكن تقبل دراسة طب بشهادة أحياء عامه؟

أتمنى اللي عنده تجربة او نصيحة يفيدني فيها
  2. هذا الكلام بامريكا تقدر تدرس طب باستخدام شهادة الاحياء مو بالسعوديه بالسعوديه توجهك الوحيد راح يكون اما تدريس او تصنيع شهادة التغذيه ادبيه في السعوديه ولا لها علاقه بالاحياء نصيحتي لو حاب تكمل على شهادتك شي طبي تفضل بامريكا وتكمل عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarahanizy
    هذا الكلام بامريكا تقدر تدرس طب باستخدام شهادة الاحياء مو بالسعوديه بالسعوديه توجهك الوحيد راح يكون اما تدريس او تصنيع شهادة التغذيه ادبيه في السعوديه ولا لها علاقه بالاحياء نصيحتي لو حاب تكمل على شهادتك شي طبي تفضل بامريكا وتكمل عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarahanizy
    هذا الكلام بامريكا تقدر تدرس طب باستخدام شهادة الاحياء مو بالسعوديه بالسعوديه توجهك الوحيد راح يكون اما تدريس او تصنيع شهادة التغذيه ادبيه في السعوديه ولا لها علاقه بالاحياء نصيحتي لو حاب تكمل على شهادتك شي طبي تفضل بامريكا وتكمل عليه

التغذية ليست بالضرورة تخصص ادبي , في تخصص اسمه تغذية علاجية , هذا الفيديو , ومشكورة أختي على الإفادة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوريا
    التغذية ليست بالضرورة تخصص ادبي , في تخصص اسمه تغذية علاجية , هذا الفيديو , ومشكورة أختي على الإفادة

التغذيه بالسعوديه تقدم عليها من تخصص ادبي والتغذيه العلاجيه في امريكا تدرس كبكالريوس وليس كماجستير لك خالص احترامي بس راجع معلوماتك بشكل صحيح قبل ماتصلح معلومات الغير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarahanizy
    المعذره تصنيف ليست خطاء مطبعي المقصود تصنيع من مصانع او مطابخ
    Okay

وضحت الصوره اكثر!

خياران بالسعوديه و لا ثالث لهم أما تدريس أو تصنيع!

والشهادة بالسعوديه تصنف كتخصص أدبي وليس علمي! صح أم لا؟
    7 "
  6. ^^^

فعلا يا أخ موسى المبارك!
    خلك بأمريكا وصلى الله وبارك!!
    ترجع لعبسى و تولى هناك بالمملكه!!!
    وتدخل بتعقيدات ومتاهات إنت في غناء عنها!!!!
    إلا إذا كنت مجبر ومضطر للعوده للمملكه وعندك الإستعداد للقبول بالأمر الواقع!!!!!
    وسيتم التصرف معك بعكس توقعاتك...وتيتي مثل ما رحتي جيتي! وما كنك يابوزيد غزيت!!!!!! ههههه

=========

http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.XKmPWZhKjIU

Good luck bro
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوريا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

إخواني وأخواتي ,انا طالب بكالوريوس متخرج من امريكا, وراجع السعودية قريب إن شاء الله.

وعندي سؤالين أتنمتى من الإخوة المختصين يفيدوني !

السؤال الأول : ماهي مجالات الدراسات العليا المرغوبة في السعودية بشهادة الأحياء؟

السؤال الثاتي : هل أقدر اكمل طب بشكل عام , او طب تغذية بشكل خاص مع شهادة الأحياء؟ وماعي الجامعات اللي ممكن تقبل دراسة طب بشهادة أحياء عامه؟

أتمنى اللي عنده تجربة او نصيحة يفيدني فيها

Ramadan Mubarak! bro
    what is your update? bro
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.