الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل الجامعات في امريكا لدراسة الهندسة الكهربائية

افضل الجامعات في امريكا لدراسة الهندسة الكهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بحثت عن دا الموضوع يا شباب وحالي من حالكم

لكن صار لي مده ادور عن الجامعه المناسبه و الولايه المناسبه لدراسة الهندسه

وحاليا انا افكر في ولاية Florida وفيها 3 جامعات ممكن تفكر فيهم.. وهم ..

1- جامعة University of Florida في مدينة Gainesville وشفت ترتيبها 53 على جامعات امريكا وترتيبها 30 في تخصص الهندسه

2- جامعة Florida State University في مدينة Tallahassee وشفت ترتيبها 104 على جامعات امريكا وترتيبها 92 في تخصص الهندسه

3- جامعة University of Central Florida في مدينة Orlando وشفت ترتيبها 179 على جامعات امريكا وترتيبها 70 في تخصص الهندسه

وانا حاليا محتار بين هذيلين ال 3 الجامعات!!

و اتمنى من اهل الخبره مساعدتي في الاختيار., من نصايح مجربين او عيوب الجامعه او اي شي ..
    7 "
  2. السلام عليكم

صراحه بدون مبالغه او مجاملة

oregon state university جامعة جدا طيبة بالهندسة الكهربائية وترتيبها ٥٩ اذا ما خاب ظني
    وكذلك الولاية مافيها ضرائب والجو جدا جميل ولكن قد يكون ممطر كثيرا
    والمدينة اللي فيها الجامعة " كورفالس " صحيح صغيره ومافيها شي الواحد يسويه ولكنها مناسبة جدا للدراسه وتبعد الواحد عن الملهيات
    وبالنسبة للترفيه الواحد يقدر يروح بورتلاند او يقدر يطلع فوق سياتل او ينزل تحت على كاليفورنيا سواء سان فرانسيسكو ولا لوس انجلوس
    موقعها ممتاز وطبيعتها وجوها جميل وسعرها مناسب وجامعتها كويسة بمجال الهندسة الكهربائية وكذلك اهلها طيبين وبعيدين عن العنصرية

اتمنى اني افدتكم
    والله يوفق الجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.