الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هندسة الطيران وجامعاتها

هندسة الطيران وجامعاتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي ابراهيم انا كلمت مكتب يجيب قبول من جامعة امبري ريدل وقال ان الجامعه بس ماستر ماعندهم بكالريوس وشيكت ع موقع الوزاره وفعلا صار صحيح مافي بكلريوس مادري اذا فيه جامعات ثانيه وقويه ؟؟؟
    مع العلم اني قدمت ع جامعة ارلنغتون تكساس ع تخصص علوم كمبيوتر والقبول بيجي قريب ان شاء الله بس اخاف اذا رحت ماقدر اغير التخصص
    اذا احد عنده معلومات عن جامعات قويه في تخصص Aerospace Engineering ياليت يعطينا خبر
    شكرا لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــراد
    أنا أدرس في بريطانيا هندسة طيران حاولت من شهر تقريبا اني احول من طيران لميكانيكا, الجامعة وافقت بس وزارة التعليم العالي رفضوا. عموما 80% من مواد الطيران والميكانيكا نفس الشي. التخصصين قريبين جدا من بعض وممكن مهندس الطيران يعمل في مجالات الميكانيكا في بعض الشركات كشركة الكهرباء مثلا. عموما الدراسة تقريبا خمس سنوات: 1 سنة لغة, 1 سنة فاونديشن أو تأسيس,
    بعد ثلاث سنوات دراسة جامعية. صراحة مااقدر افيدك بالجامعات لاني ماني بامريكا. عموما تخصص هندسة الميكانيكا أو الطيران مو صعب ولا سهل يعني نص نص. أنا ماذاكر غير أيام الاختبارات والحمد لله أعدي. التخصص في مواد نظرية وعملية. العملي كان عندنا بروجكت العام عبارة عن جناح طائرة مصغر اشتغلنا عليه شهر كامل يعني التخصص ممتع لكن يبغاله شدة حيل وبالتوفيق
    ممكن تحكيلي شو اسم الجامعة و بأي مدينة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.