الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفريعات الهندسة

تفريعات الهندسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الجنوب 07
    جماعة ممكن تفيدونا عن الهندسة الصناعية ؟؟؟
    وش موادها ؟؟؟؟
    واخيرا هل الرياضيات اللي فيها صععععبه زي الكهربائية ولا تعتبر سهله مقارنة بالكهربائية؟؟؟
    اخي الكريم الهندسه الصناعيه اسهل من الكهربائيه والرياضيات موجود بكل التخصصات الهندسيه ودايما خل تركيزك علي ( ماده الثرمو داينمك ) وليس الرياضيات 🌹بالتوفيج للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ريما الحفيتي
    اخي الكريم الهندسه الصناعيه اسهل من الكهربائيه والرياضيات موجود بكل التخصصات الهندسيه ودايما خل تركيزك علي ( ماده الثرمو داينمك ) وليس الرياضيات ��بالتوفيج للجميع
    يعطيك العافية اختي بس ممكن تفيدينا وش هو الثرمو داينمك؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الجنوب 07
    يعطيك العافية اختي بس ممكن تفيدينا وش هو الثرمو داينمك؟؟؟
    الثيرومو ديناميك او بالعربية الديناميكا الحرارية واحدة من اهم مواد الهندسة الميكانيكية وتعتبر هي و ميكانيكا الموائع و انتقال الحرارة اصعب مواد الميكانيكا (بالنسبة لباقي المواد)
    بشكل ابسط هي مادة تتكلم عن قوانين فيزيائية و قواعد راح تحتاجها في مواد اخرى ان شاءالله
    المادة تعتمد على دكتور المادة لكن بشكل عام فيها متعة خصوصا وانت تحل بالخرائط و التشارت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadi_1991
    الثيرومو ديناميك او بالعربية الديناميكا الحرارية واحدة من اهم مواد الهندسة الميكانيكية وتعتبر هي و ميكانيكا الموائع و انتقال الحرارة اصعب مواد الميكانيكا (بالنسبة لباقي المواد)
    بشكل ابسط هي مادة تتكلم عن قوانين فيزيائية و قواعد راح تحتاجها في مواد اخرى ان شاءالله
    المادة تعتمد على دكتور المادة لكن بشكل عام فيها متعة خصوصا وانت تحل بالخرائط و التشارت
    بس ايش العلاقة بين الهندسة الميكانيكية و الصناعية؟؟ اعرف ان الصناعية تتكلم عن الانتاج و التطوير
    هل المقصود بالتطوير اللي هو الالات ؟؟
    اذا هي زي الميكانيكا ياالطيييف المعادلات بتحووووسني حووسه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي دبلوم كهرباء من الكليه التقنيه ،،،، حصلت ع شهاده ثلاث سنوات من بريطانيا هندسه ميكانيكا في نظام الوزاره اذا عندك دبلوم واكملت ثلاثه سنوات تعادل هندسه مطلقه

هل تعتبر هذه الحاله في نفس التخصص اللي هو الهندسه

تحياتي و تقديري

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا عندي دبلوم كهرباء من الكليه التقنيه ،،،، حصلت ع شهاده ثلاث سنوات من بريطانيا هندسه ميكانيكا في نظام الوزاره اذا عندك دبلوم واكملت ثلاثه سنوات تعادل هندسه مطلقه

هل تعتبر هذه الحاله في نفس التخصص اللي هو الهندسه

تحياتي و تقديري
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.