الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هندسة المعدات الطبية

هندسة المعدات الطبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AlHalawi
    AlHalawi

مبتعث جديد New Member

AlHalawi الولايات المتحدة الأمريكية

AlHalawi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاج , بجامعة university michigan of flint
    • university michigan of flint
    • علاج
    • ذكر
    • philadelphia, الخارج
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 5th, 2012, 09:34 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

لما في هذا المنتدى فائده بكل صراحه
    حبيت اشاركم في هذا المكان
    طبعا المشاركه باين من اساس الموضوع
    هندسة معدات طبيه
    اللي فاهم فيها يفيدني
    واللي درسها يفيدني
    واللي يعرف شي عنها يفيدني

وعن فرص العمل بعد الشهاده وانا من السعودية
    وعن الجامعات اللي تدرس هذا المجال
    سواء هنا او في الخارج وعن الرسوم
    وهل اذا ذهبت على نفقتي ثم حولت على برنامج خادم الحرمين
    يقبلون ولا لا
    انا اعرف انها تخصص نادر وتتفرع من الهندسة الميكانيكية

اتمنى الفائده سواء لي او ل غيري

2. اخوي كان يشتغل بمستشفى بجده اسمه عرفان كان عندهم مهندس اجهزه طبيه يجي بالشهر اربع مرات فقط يشيك على الاجهزه ساعتين بالكثير ويمشي

المهندس ذا مصري اما سعودي ما شفت قبل كذا راتبه في مستشفى عرفان 70 الف ريال شهريا من غير التأمين الطبي علما انه يشتغل بمستشفيات اخرى ومستشفى عرفان يقدم له اقل راتب فيهم

هوه نخصص نادر جدا ومستقبله ممتاز جدا ودوامه مريح للغايه بس ما اعتقد موجود بالسعوديه لأنه المهندس ذا يشتغل بأكثر من مستشفى معناته في اماكن شاغره كثير وما في متقدمين للوضايف

المعذره ما اعرف الا هذا الشي اتمنا اكون قدرت افيدك
    7 "
  3. السلام عليكم انا سألت عن الموضوع ذا قالو لي وضايفه قليل مثلا خذ مستشفى عرفان لما يشتري اجهزه طبيه من الخارج يجيبون مع الاجهزه مهندس مختص بالاجهزه الطبيه يشيك على الاجهزه راتبها ضخم لكن كل المستشفيات متوفر فيها مهندس اجهزه طبيه

يعني فرص العمل بالسعوديه ضعيفه والله اعلم
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مهندس أجهزة طبية شغال في وزارة الصحة
    انصحك يا أخوي بالتخصص فإنه نادر وجميل وله مستقبل زاهر والوظائف كثيرة في السعودية سواء مستشفيات أو شركات وانا الآن ناوي الماستر إن شاء الله وفقك الله وانا تحت خدمتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المورد القريب
    السلام عليكم
    انا مهندس أجهزة طبية شغال في وزارة الصحة
    انصحك يا أخوي بالتخصص فإنه نادر وجميل وله مستقبل زاهر والوظائف كثيرة في السعودية سواء مستشفيات أو شركات وانا الآن ناوي الماستر إن شاء الله وفقك الله وانا تحت خدمتك
    اخوي كيف حالك عساك بخير من 2012 للان بشرنا كيف التخصص معاك؟ انا تخصصي هندسة ميكانيكية وحاب اكمل ماستر في الهندسة الطبية واحد نصحني قالي خذها في الميكاترونكس او الروبوتيكس هل تنصحني اكمل في الشيء ذا لان بحثت في النت واغلبها مواضيع قديمة نفس ذا الموضوع ومتخوف اغامر واخش ذا المجال لان قالولي اغلب اللي دخلوه حولو لتخصصات ثانية واللي زاد الطين بله دكتور نزيه عثمان واحد ما شاء الله مقالاته في ذا التخصص في كل مكان حاليا هو مهندس صناعي ان ما خاب ظني غير مجاله كامل فليت تفيدنا لاهنت ♥️
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.