الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع التحويل من تقنية الهندسه الكهربائيه (دبلوم) الى الهندسه الكهربائيه(باكلريوس

هل استطيع التحويل من تقنية الهندسه الكهربائيه (دبلوم) الى الهندسه الكهربائيه(باكلريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ra3e keef
    Ra3e keef

مبتعث جديد New Member

Ra3e keef السعودية

Ra3e keef , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كهرباء , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • كهرباء
    • ذكر
    • الجبيل, الشرقيه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

May 16th, 2013, 02:49 AM

السلام عليكم ... انا خريج كلية الجبيل الصناعية تخصص تقنية الهندسة الكهربائيه ... دبلوم .. وان شالله ناوي اكمل بامريكا باكلوريوس بس للحين مادري اي جامعه .. لكن عندي سوال / طبعا مثل ماقلت انا تخصصي تقنية الهندسة الكهربائيه هل اقدر اني اكمل باي جامعه بامريكا لكن بتخصص هندسة كهربائيه وليس هندسة التقنية الكهربائيه ؟هل اقدر اني اتخرج لو درسة بامريكا او اي دوله ثانية اني اطلع مهندس كهربائي لني بصراحه ابي اكمل دراستي على هندسه اكاديمية ماابي اكون مهندس تقني - ياليت احد يقدر يفيدني
  2. وعليكم السلام

انا نفس حالتك خريج دبلوم الكترونيات صناعية وتحكم من الكلية التقنية وقدمت اوراقي على عدت جامعات باستراليا وعطيتهم السجل الاكاديمي حقي مع وصف المواد وعادلولي بعض من الساعات الي كنت دارسها فيه جامعة طيحت سنه كامله وفيه جامعة سنه ونصف بحيث يبقالي ثلاث سنوات من دون اللغه اهم شي جهز اوراقك كامله ،، وفيه طلاب كثير نفس حالتي وحالك والحين هم مهندسين ،، الله يسهلك ويوفقك يارب واذا احتجت شي ابشر بسعدك
    7 "
  3. الله يجزاك خير و يوفقك ان شالله وبيسر امورك
    لكن ماجاوبت على سوالي انا ابي اكمل دراستي على الهندسه الكهربائيه ماابي تكون دراستي على تقنية الهندسه الكهريائيه لنه بالاخير بيفرق بالوظيفه راح يكون مهندس تقني وانا ابي اكون مهندس لنه بيفرق بسلم الرواتب وبيكون غير عن طبيعة الشغل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ra3e keef
    الله يجزاك خير و يوفقك ان شالله وبيسر امورك
    لكن ماجاوبت على سوالي انا ابي اكمل دراستي على الهندسه الكهربائيه ماابي تكون دراستي على تقنية الهندسه الكهريائيه لنه بالاخير بيفرق بالوظيفه راح يكون مهندس تقني وانا ابي اكون مهندس لنه بيفرق بسلم الرواتب وبيكون غير عن طبيعة الشغل

على حسب التخصص الموجود بالجامعة مثلاً تحصل تخصصين بالجامعة الاول تخصص هندسة كهربائية تكنلوجية ومدة الدراسة فيها هذي ثلاث سنوات بدون معادلة مواد والثاني هندسة كهربائية وتكون مدة الدراسة اربع سنوات فالي تحتاجه انت هندسة كهربائية فقط

اتمنى الصورة وضحت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ra3e keef
    يعني على كلامك اني راح ابدا من الصفر كذا
    لا ياعزيزي انا اكلمك على الي بدون معادلة ،، انت خريج دبلوم يعني اذا جيت تقدم على الجامعة قدم على تخصص Electrical Engineering وعطهم سجلك الاكاديمي ووصف المواد الي درستها وشهادة الدبلوم وشهادة الثانوية ،، وبعدين الجامعة تبي تشوف الي درسته انت بالكلية وتبي تقارنه مع المواد الي بتدرسها بالجامعة عندهم وبكذا يحذفون عنك المواد الي درستها بالكلية بحيث انك ماتدرسها مرة ثانية بالجامعة يمكن يعادلولك سنه او سنتين او يمكن فيه جامعات ماتعادلك انت ابحث بالموقع وتحصل جامعات كثيرة تعادل الدبلوم واذا تخرجت بإذن الله تكون مهندس مو مهندس تقني
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بحكم تصفحي هذا المنتدى وفهمي لبعض الامور
    انا خريج كلية تقنية تخصص قوى كهربائيه
    انا ابي قبول مشروط لتخصص الهندسه الكهربائيه ساينس اهم شي يتم معادلة بعض المواد ..
    هل منكم احد يعرف جامعات معترف بها لديها قبول مشروط بهذا التخصص
    انا الان قدمت على جامعه توليدو لاكن مع الاسف الانجنيرينق كله مقفل ..
    وسجلت بتخصص تسويق قلت لين اخلص المعهد وان شاء الله يجيني قبول من البعثه احول جامعه ثانيه
    اشرايكم بالي سويته هل صحيح ام خطأ .؟؟

الفكره علشان معهد جامعه توليدو رخيص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.