الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصص هندسة الطيران .. يا خبير .

مساعدة تخصص هندسة الطيران .. يا خبير .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المبتعث الخونفشاري
    المبتعث الخونفشاري

مبتعث جديد New Member

المبتعث الخونفشاري الولايات المتحدة الأمريكية

المبتعث الخونفشاري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة طيران ( ليس بعد ) , بجامعة MIT .. إن شاء الله :)
    • MIT .. إن شاء الله :)
    • هندسة طيران ( ليس بعد )
    • ذكر
    • Thousand Oaks, California .. كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

March 6th, 2014, 04:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بإختصار هذا موضوع مهم ومبهم لي ولناس ربما ليسو كثيرين .. لكن
    أنا إنسان أبغى أدرس هندسة طيران .. ولي حلم في هالموضوع .. المسمى العلمي لهالتخصص بالإنجليزية هو aerospace engineering و aeronautical engineering .
    الهدف من هالموضوع هو :
    1- رد لإستفساراتي.
    2- مساعده الطلاب المشاركين لي في الرغبة في هذا التخصص.
    3- فتح زاوية نقاش مستقبلية حول هذا التخصص.

إستفساراتي هي : أنا طالب أبي أدرس هالتخصص .. عمري 23 .. وقفت جامعتي في السعودية ولي سنة ونص بأمريكا كله عشان هالتخصص .. ومنيب مستسلم مهما كانت العقبات
    سمعت وقرأت .. أن دراسة هذا التخصص أو تخصصات الطيرات بشكل عام مرتبطة بموافقة الخطوط السعودية أو جهات حكومية .. وأيضا سمعت وقرأت أن من شروط الخطوط للقبول أن يكون عمر المتقدم اقل من 22 .
    هذي أخبار سيئة .. أولا لأني لا أرغب في العمل في الخطوط كوجهه واحده ومحدودة .. ثانيا أنا تعديت السن القانوني .. بالرغم من أني لست قائد طائرة يعني العمر ما يهم معي .. تقدر تستفيد مني وانا عمري 70 ..

السؤال هو .. هل هذه المعلومات صحيحة أم أنها هرطقات ؟ وهل هناك جامعات توصون بها غير إمبري ردل اللي أنا جالس أقدم عليها هاليومين؟

شاكر ومقدر مسبقا .. واتمنى أن يكون هناك تفاعل من ناس مختصة تقدر تفيدنا بمعلوماتها .. وايضا من ناس تحمل أراء مفيده ..

والكل هنا يستحق المساعدة وعليه أن يساعد ..

2. ي اخوان انا محتار في اختيار تخصص بعض المرات اقول هندسة طيران وبعض المرات علاج تنفسي او اشعة الصراحة لغتي صفر على الشمال ي عني يا ليت تنصحوني وتوجهوني لان الناس اللي حولي يقولون لي تخصصات كثيرة واخاف ادخلها ومااتوفق فيها
    7 "
  3. انا اسمي محمد الوليد عمري 22 سنة ،، اكملت دراسي جامعتي في السودان - الخرطوم - جامعة العلوم والتقانة - هندسة برمجيات النظم الالكترونية ( software engineering ) و الان اريد دراسة هندسة طيران ( avionics engineering(. و الان ابحث في الهند و قد لقيت جامعة او اكادمية في مدينة ( kolkata) المعهد اسمها ( S.C.M air technical training institute) و لكن لست متاكد من هذا الخيار ..،
    اريد استشارتكم قبل الاختيار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.