الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن الهندسة الكهربائية

استفسار استفسار عن الهندسة الكهربائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن.الصحراء
    النصيحة المعتادة ، ابتعد عن التخصصات الدقيقة ،..... إلا إذا انت عشقان و هاوي و قدراتك عالية و واثق في مسارك المستقبلي و عندك قدرة على التضحية و تحمل الظروف فهذا موضوع ثاني
    يعني خلك على الهندسة الكهربائية ، الميكانيكية ، الكيميائية ( و إن كان مجالها تقريبا في الشرقية ) ، المدنية
    و الهندسة الكهربائية تخصص ممتاز و مطلوب
    وفقك الله لما يحب و يرضى
    اخوي طيب اش تنصحني من تخصصات الهندسة الكهربائية هل( الاتصالات والكترونيات )( أو هندسة الحاسب )( أو هندسة القوى) حسب جامعه الملك عبدالعزيز
    7 "
  2. نصيحه نصيحه نصيحه من شخص إحتك في سوق العمل في السعوديه

إن كنت تبي تتوظف في سابك .. ارامكو خليك ميكانيكا او كيميائيه !!!!!!!!

إن كنت تحب الكهربائيه وتحب المشاريع ولك نفس تدرس التخصص هذا .. راح تبدع

انا ما اقول انك ما راح تلاقي وظيفه إذا كان تخصصك كهربائيه لكن فرصتك في الوظيفه مهي زي الميكانيكا او الكيميائيه ...

العام الماضي تقدم لشركه ارامكو 12 ميكانيكا و 27 كهربائيه وانا معهم ... كلنا طلاب وعلى وجه تخرج...

اما الميكانيكا فقبلوهم ما عدا 3 واما الكهربائيه فلم يقبلو غير 4 طلاب فقط (انا ما إنقبلت معهم ههههه ) !!!!!! شي يقهر لكن الرزق بيد الله

بالنسبه لمدينه الملك عبدالله للطاقه الذريه والناس اللي بتقول ما لها مستقبل !! انا انصحهم يعيدو النظر ويقرأو زين عن الخطط المستقبليه لبناء محطات طاقه نوويه !!

قبل اسبوعين تقريباً وقع الدكتور هاشم مدير مدينه الملك عبدالله إتفاقيه مع وزير الطاقه الصيني عن بناء محطات طاقه نوويه

يعني الشغله فيها وظااااااااايف وفي الرياض على حد علمي !!

نصيحتي لك استخير ... وشوف وش تحب من تخصص لانك راح تعايشه بكل احواله الحلوه والمره حتى بعد التوظيف ...!!

أهم شي انك تكون مرتاح للتخصص عشان تطلع قدراتك فيه !

وفقني الله وإياك والقارئين ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.