الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير طاقة شمسية

ماجستير طاقة شمسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روعة العلم
    روعة العلم

مبتعث جديد New Member

روعة العلم الولايات المتحدة الأمريكية

روعة العلم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة ........
    • ........
    • فيزياء
    • أنثى
    • ........., ................
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

February 5th, 2015, 12:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا معيدة بقسم الفيزياء وحابة اكمل ماجستير طاقة شمسية ...
    اخترت 4 جامعات وكلها تحت تخصص الهندسة لكن ما عندهم مشكلة بقسم الفيزياء .. فاي احد يدرس في احدى هذه الجامعات وخاصة اذا هندسة كهربائية اتمنى التواصل معي للضرورة
    ١- جامعة Umass lowell تخصص renewable solar engineering
    2- جامعة Wisconsin Milwaukee تخصص electrical engineering ، solar energy
    3- جامعة New Jersey institute of technology تخصص power and energy system
    4- جامعة Morgan state تخصص power and energy

واذا احد يدرس ماستر طاقة شمسية في اي جامعة يفيدني .. الله يعطيكم العافية .. ولكم كل الشكر والتقدير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة العلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... انا معيدة بقسم الفيزياء وحابة اكمل ماجستير طاقة شمسية ...
    اخترت 4 جامعات وكلها تحت تخصص الهندسة لكن ما عندهم مشكلة بقسم الفيزياء .. فاي احد يدرس في احدى هذه الجامعات وخاصة اذا هندسة كهربائية اتمنى التواصل معي للضرورة

واذا احد يدرس ماستر طاقة شمسية في اي جامعة يفيدني .. الله يعطيكم العافية .. ولكم كل الشكر والتقدير

اهلا وسهلا يا اختي
    انا ناوي يا اختي ادرس ماجستير الطاقة الشمسية الخلايا الشمسية بغيت هل حصلت على قبول في احدى هذه الجامعات وكيف الجامعات
    لاني ادور التخصص ولقيت موضوعك وحبيت اشوف هذه الجامعات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف المطيري
    اهلا وسهلا يا اختي
    انا ناوي يا اختي ادرس ماجستير الطاقة الشمسية الخلايا الشمسية بغيت هل حصلت على قبول في احدى هذه الجامعات وكيف الجامعات
    لاني ادور التخصص ولقيت موضوعك وحبيت اشوف هذه الجامعات
    هلا اخي سيف .. أنا حاليا ادرس في جامعة اركنساس تخصص هندسة nanoelectronics and photonics التخصص رائع جدا اذا انت من محبين اشباه موصلات والكترونيات.. هناك كورسات وبحث للتخرج.. ومن الممكن ان تتخصص في الطاقة الشمسية .. اذا احببت الاستفسار اكثر ممكن التواصل..

اتمنى ان تكون اجابتي وافية..
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة العلم
    هلا اخي سيف .. أنا حاليا ادرس في جامعة اركنساس تخصص هندسة nanoelectronics and photonics التخصص رائع جدا اذا انت من محبين اشباه موصلات والكترونيات.. هناك كورسات وبحث للتخرج.. ومن الممكن ان تتخصص في الطاقة الشمسية .. اذا احببت الاستفسار اكثر ممكن التواصل..

بالتوفيق
    اهلا وسهلا يا روعة العلم
    مافي اي مشكلة انا ابغى اتواصل حاولت ارسل لكي ولكن ما اقدرت فاذا قدرت ترسلين اي شي لاني ناوي اتخصص التخصص اطاقة الشمسية والجامعة الدكتور نصحني فيها
    فاذا الطريقة المناسبة للتواصل معكي عشانت بسئلكي عن الجامعة والتخصص

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة العلم

بالتوفيق
    اهلا وسهلا يا روعة العلم
    مافي اي مشكلة انا ابغى اتواصل حاولت ارسل لكي ولكن ما اقدرت فاذا قدرت ترسلين اي شي لاني ناوي اتخصص التخصص اطاقة الشمسية والجامعة الدكتور نصحني فيها
    فاذا الطريقة المناسبة للتواصل معكي عشانت بسئلكي عن الجامعة والتخصص
    7 "
  5. ممكن ي اخت تتواصل معي ع الرقم هذا وبكون شاكر لك 0557233234

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة العلم

ان شاءالله تتواصل و ارتااح نفسيا في اختيار التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.