الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابغى نصائحكم واقتراحتكم بخصوص موضوعي

استفسار ابغى نصائحكم واقتراحتكم بخصوص موضوعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3302 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABDULLA ASMARI
    ABDULLA ASMARI

مبتعث جديد New Member

ABDULLA ASMARI السعودية

ABDULLA ASMARI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • ينبع, ينبع البحر
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

March 15th, 2015, 05:28 PM

سلام عليكم ومساكم الله بالخير انا طالب بجامعة طيبة تخصص علوم حاسب ولي في التخصص سنتين وصراحة ما رتحت في التخصص وكانت الرغبة الهندسة الميكانيكية لاكن ما ساعدني معدل السنة التحضيرية وانشاءالله ناوي احول الترم هذا للهندسة الميكانيكية وللعلم انا في الرياضيات والفيزياء مش ولابد لاكن مع الجد والاجتهاد والدروس الخصوصية اقدر امشي فيها وانجليزيتي متوسطة وليست ممتازة حاب منكم ومن اهل الخبرة تعطوني نصائحكم هل احول واتوكل على الله ولا لازم اكون فاهم في الرياضيات والفيزياء وهل بتواجهني مصاعب في التخصص بعكس الحاسب وشاكر لكم وفي انتظار اقتراحتكم ونصائحكم
  2. اللي أعرفه أنه حتى علوم الحاسب تعتمد على الرياضيات ، فالرياضيات فيك فيك (أنا خريج هندسة كهربائية و ليس علوم حاسب)

أنت ما ارتحت لعلوم الحاسب لطبيعة التخصص اللي تعتمد على البرمجة ، و لاّ أنت أمورك ماشية في البرمجة و لكن خايف من مستقبل التخصص ؟

على كل حال ، أنا رأيي ، بحسب المعلومات اللي في موضوعك ، و يمكن لأني مهندس فأنحاز للهندسة
    بما أنك ما ارتحت في علوم الحاسب ، و حاب الهندسة الميكانيكية و رغبان فيها و عندك فكرة عن التخصص
    فأنا أؤيدك في التحويل
    و اعتقد و لست متأكد لكنه انطباع لدي أن الهندسة الميكانيكية أفضل في سوق العمل خصوصا إذا سعيت و ثابرت و كافحت في رفع المعدل و عدم الرسوب و فهمت واقع العمل للمهندس الميكانيكي في السعودية و في العالم
    و تضيف لها ماجستير إدارة هندسية يكون أزين

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.