الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خريج كلية وابي جامعه فيها mechanical engineering technology

مساعدة خريج كلية وابي جامعه فيها mechanical engineering technology

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية akm53
    akm53

مبتعث جديد New Member

akm53 غير معرف

akm53
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

May 3rd, 2015, 03:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا خريج كليه الجبيل الصناعيه تخصص تقنية الهندسة الكيميائيه (دبلوم طبعا )
    وحاب ادرس هندسه ميكانيكية بامريكا ف اللي يعرف جامعه حلوه وامورها طيبه يكتب لي اسمها

علما باني موظف بسابك وراح استقيل قريب علشان الدراسه واطلع على حسابي بعدين احول على الابتعاث انشاء الله

اخوكم خريج سنه 1429 من الثانوي
    وخريج كلية الجبيل سنة 2013
  2. آمر شاللي تبي عشان اعرف افيدك الجامعه شبه بتقبل كل الساعات اللي درست الجامعه مصنفه محليا حسب تصنيف يو اس نيوز 83 ع الولايات الشرقية اللي اهي تضم شيكاغو وميتشغن واهاويو وكم ولايه كبيره. عدد طلاب الجامعه 12 الف. مدري شتبي تعرف بالضبط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asknder
    آمر شاللي تبي عشان اعرف افيدك الجامعه شبه بتقبل كل الساعات اللي درست الجامعه مصنفه محليا حسب تصنيف يو اس نيوز 83 ع الولايات الشرقية اللي اهي تضم شيكاغو وميتشغن واهاويو وكم ولايه كبيره. عدد طلاب الجامعه 12 الف. مدري شتبي تعرف بالضبط
    ماشاء الله طيب عندي بعض الاسئله

1-هل عندهم معهد لغه بالجامعه؟

2-ايش هو الgeneral education assessment؟ وهل احنا السعوديين ملزمين فيه؟

3-كيف توزيع الدرجات ؟ مثال 20 كوزيات 20 ميد تيرم 10 هوم وورك 50 فاينال

4-هل الجامعه صعبه ولا سهله؟ هل تتقارن مع university of dayton؟

5-كيف اسعار السكن بالمدينه؟ وكيف الجو فيها؟

6-كيف اهل المنقطه؟هل فيها فئات متعصبه زي الردنكس والوايت تراش والحركات اللي نسمع عنها ؟

7-بالاخير هل تنصح فيها؟ايش الايجابيات؟ايش السلبيات؟

الله يعطيك العافيه ادري اني ثقلت عليك بالاسئلهز
    7 "
  4. بالعكس اخوي بخدمتك وكلنا مرينا بهالوضع وحصلنا من يساعدنا .
    1- ايه الجامعه عندها معهد كل لفل مدته شهرين .
    2- والله مدري شنو تقصد بذا اول مره اسمع فيه.
    3- الدرجات ع حسب الدكتور على كيفه يوزع زي مايبي بداية كل سمستر يعطيك السليبووز وفيه كل شئ . هههه بس موب الجبيل اهي 50 % فاينل ههههه لا الفاينل يعني معقول قمستحيل يعدي 30% وساعات اقل بواجد على حسب كل مدرس وطبيعه الماده.
    4- الجامعه سهالات . لا اسهل من ديتون بواجد وامورها طيبه وبتعجبك .
    5- اسعار السكن معقوله تتراوح من 500 - 750 دولار للشقه غرفتين .
    6- المدينه او بالاحرى ناس يسمونها قريه لانه سكانها اتوقع حول 20 الف بس . امورها طيبه ولا فيها اي مشكله . لكن الجامعه تقع في ولاية ميزوري . ومعروف انه فيه مدن خطيره في ولاية ميزوري تصنف من الاخطر على امريكا . مثل مدينه سانت لويس تبعد عنا اربع ساعات . اقرب مدينه تجاريه منا اسمها كانساس تبعد 80 كيلو وفيها اللي تبي . طبعا حتى كانساس فيها اماكن خطره وفيها اماكن حلوه وراقيه .
    7- اكون صريح معك الجامعه عاجبتني على الاخر ومرتاح فيها لكن المدينه صغيره ههه ومافيها اي شئ عدد مطاعم محدود وشبه بدون ترفيه . لكن زي كاقلت لك تبعد عنا مدينه كانساس80 كيلو فيها كل شئ تبيه تقدر مثلا كل ويكند تروحها . الايجابيات شبه كل ساعاتك بتعادل لك وبالكثير سنتين مع الصيف متخرج او سنتين ونص بدون صيف وممكن اقل . طبعا يعتمد ع تخصصك بالجبيل وتشابه المواد .

لا بالعكس اخوي خذ راحتك ولا يردك الا الكيبورد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asknder
    بالعكس اخوي بخدمتك وكلنا مرينا بهالوضع وحصلنا من يساعدنا .
    1- ايه الجامعه عندها معهد كل لفل مدته شهرين .
    2- والله مدري شنو تقصد بذا اول مره اسمع فيه.
    3- الدرجات ع حسب الدكتور على كيفه يوزع زي مايبي بداية كل سمستر يعطيك السليبووز وفيه كل شئ . هههه بس موب الجبيل اهي 50 % فاينل ههههه لا الفاينل يعني معقول قمستحيل يعدي 30% وساعات اقل بواجد على حسب كل مدرس وطبيعه الماده.
    4- الجامعه سهالات . لا اسهل من ديتون بواجد وامورها طيبه وبتعجبك .
    5- اسعار السكن معقوله تتراوح من 500 - 750 دولار للشقه غرفتين .
    6- المدينه او بالاحرى ناس يسمونها قريه لانه سكانها اتوقع حول 20 الف بس . امورها طيبه ولا فيها اي مشكله . لكن الجامعه تقع في ولاية ميزوري . ومعروف انه فيه مدن خطيره في ولاية ميزوري تصنف من الاخطر على امريكا . مثل مدينه سانت لويس تبعد عنا اربع ساعات . اقرب مدينه تجاريه منا اسمها كانساس تبعد 80 كيلو وفيها اللي تبي . طبعا حتى كانساس فيها اماكن خطره وفيها اماكن حلوه وراقيه .
    7- اكون صريح معك الجامعه عاجبتني على الاخر ومرتاح فيها لكن المدينه صغيره ههه ومافيها اي شئ عدد مطاعم محدود وشبه بدون ترفيه . لكن زي كاقلت لك تبعد عنا مدينه كانساس80 كيلو فيها كل شئ تبيه تقدر مثلا كل ويكند تروحها . الايجابيات شبه كل ساعاتك بتعادل لك وبالكثير سنتين مع الصيف متخرج او سنتين ونص بدون صيف وممكن اقل . طبعا يعتمد ع تخصصك بالجبيل وتشابه المواد .

لا بالعكس اخوي خذ راحتك ولا يردك الا الكيبورد.
    2- لما تدخل على صفحة الهندسه الميكانيكيه بتلاقي خطة ال4 سنوات على اليمين واللي هي مواد التخصص كامله اخر الصفحه بتلاقي ملاحظة حقت الاختبار هذا

شوف اخر شي بالرابط هذا http://www.ucmo.edu/majors/print/2014/majmin53.pdf

وفيه سؤال لك انت تدرس هالتخصص هذا؟كم سمستر خلصت؟

بصراحه على خدمتك لي واجابتك السريعه ما يسعني ان اقول الا الله يسعدك ويوفقك دنيا واخره ويرزقك من حيث لاتعلم و يزرقك طول العمر والصحه والعافيه والذريه الصالحه آمين يارب العالمين
    7 "
  6. اعتذر اخوي على التأخر عن الرد . ايه شفتها عذرا كنت غلطان مر علي هالشئ من قببل ذا اختبار بسيط يقيس مدى اسيعابك للانجليزي والرياضيات الشباب يقولون بسيط لاتشيل همه .
    ذا الاختبار اذا كنت طالب محول لازم تختبره السمستر الثاني. اذا كنت طالب فرش مان لكملت 45 ساعه . انا توني اول سمستر. السمستر الجاي لازم اختبره وان شاء الله سهالات. بالعكس بخدمتك ولعندك شئ ثاني حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.