الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع اكمل ماستر كيميائي

هل استطيع اكمل ماستر كيميائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هااااوي
    هااااوي

مبتعث مستجد Freshman Member

هااااوي ماليزيا

هااااوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى علوم طبيعيه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علوم طبيعيه
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 3rd, 2015, 04:10 PM

ياشباب المهندس المدني او الصناعي هل يستطيع ان يكمل ماستر هندسه كيميائيه ؟ واذ لا
    اش التخصصات المتاحه
  2. ماظن لانك تنقصك كورسات كثير. مافي تداخل الا بالماث والفيزكس و كميستري. اذا انت تبي تعرف وش اقرب تخصص لك روح اقر الخطة الدراسية حق التخصصات الهندسية وشوف اقرب شي. من وجهة نظري الهندسة المدنية فيها تداخل مع الميكانيكية والبيئية والصناعية فيهل شوي من المكانيكية ايضا. الكهربائية برضو ماعندك تداخل كبير. اقرب شي للمدني والصناعي هو الميكانيكا والبيئة.
    7 "
  3. ممكن
    لكن اعتقد يطلبون تدرس مواد إضافية أو تأسيسية
    راسل الجامعات و اسألهم بالمتطلبات
    أنا كنت اسمع لبودكاست أمريكي و كان الضيف عنده بكالوريوس هندسة كيميائية و ماجستير هندسة ميكانيكية

البودكاست
    Episode 84 — Workflow Balance | The Engineering Commons Podcast

الضيف (اقرأ في خانة التعليم في آخر الصفحة)
    https://www.linkedin.com/in/aaronspearin

فالإمكانية من الجامعات الأمريكية ممكنة ، و لا أقول كل الجامعات الأمريكية ، لكن يبي لك تسأل كل جامعة تبي تقدم لها
    لكن المهم ايش وضع الملحقية أو لجنة المعادلة من هذا الأمر ؟ ما أدري ، و يبي لك تنقز للموقع الرئيسي لوزارة التعليم العالي سابقا و تسأل لجنة المعادلة
    إذا يهمك الإعادة في الجامعات ، أنا سمعت أن الجامعات السعودية تدقق في مسألة امتداد التخصص

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.