الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصص فيزيا مع تقنيه النانو ام هندسه طبيه مستقبلا للبنات

مساعدة تخصص فيزيا مع تقنيه النانو ام هندسه طبيه مستقبلا للبنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shoruq19
    shoruq19

مبتعث جديد New Member

shoruq19 المملكة المتحدة

shoruq19 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , بجامعة جامعه سوانزي
    • جامعه سوانزي
    • غير معرف
    • أنثى
    • سوانزي, ويلز
    • السعودية
    • Sep 2015
    المزيدl

September 19th, 2015, 10:18 AM

السلام عليكم
    انا عندي قبول بكلوريوس فيزيا مع تقنيه النانو في جامعه سوانزي بريطانيا
    لكن خايفه من المستقبل الوظيفي خصوصا انه بكلوريوس وليس ماجيستير نانو او دكتورا
    اذا تعرفون المستقبل الوظيفي فين ممكن اشتغل في السعوديه غير التدريس فالمدارس افيدوني
    انا مرره حابه اشتغل في مدينه الملك العبدالله لتقنيه النانو لكن هم يبغون دكتورا حسب علمي
    وكمان حابه تخصص الهندسه الطبيه لكن عموما الهندسه في السعوديه للبنات فرصه التوظيف ضئيله جدا معاي انتم ولا ضدي
    احترت بين التخصصين افيدوني
    علما بان اول ماابتعثت كان تخصصي ميديكال بيوكمستري ولكن فوجئت فيوم المهمنه قالولي انه وزاره الصحه مكتفين من هذا التخصص ومايبغونه
    حتى اللي معاهم دكتورا في هذا التخصص عاطلين فاظطريت اغير.
    شكرا لكم
  2. شوفي أختي
    أنا مو تخصصي فيزياء و لذلك ما راح أفيدك في معظم أسئلتك
    لكن بأقول لك كلام من خبرتي المتواضعة في الحياة

في البدء ، هل تخصصك هذا يؤهلك أنك تقدمين على التعليم بحيث تصبحين معلمة فيزياء ؟ إذا نعم فهذا شيء جيد

ثانيا ، هل أنت حابة التخصص و عندك فضول معرفي أنك تتعلمينه ؟ تخصص الفيزياء مع النانو تكنولوجي
    و هل جامعة سوانزي من الجامعات الجيدة في هذا المجال ؟

إذا نعم .. و أنت تقولين أنه لك هدف العمل في مدينة الملك عبدالله لتقنية النانو ، فإذن اسعي في هدفك و توكلي على الله و واصلي الدراسة إلى مرحلة الدكتوراة .. ايش المانع ؟
    إن الله وفق و حصلت على اللي تبينه و رحت مدينة الملك عبدالله ، فالحمد لله حققت هدفك العظيم الأول
    إن ما حصل ، هناك الجامعات ، مثل جامعة الملك عبدالله .. و على فكرة جامعة الملك عبدالله ممكن تعطيك منحة دراسة ماجستير بعد ما تخلصين من البكالوريوس ، فتكملين عندهم الماجستير و الدكتوراة .

إن لا قدر الله ، ما حصل اللي تبينه ، فايش الخسارة ؟ بترجعين و تقدمين على الوظائف الحكومية و منها التعليم على تخصص الفيزياء

أنصحك تذهبين لمدونة الدكتور نزيه عثماني و تطرحين عليه الموضوع هذا و إن شاء الله الرجال مو مقصر و أنا أؤك لك ذلك لأني أعرف الرجل (من خلال الإنترنت) متعاون و محب للخير جزاه الله خير

ظ…ط¯ظˆظ†ط© ظ†ط²ظٹظ‡ ط§ظ„ط¹ط«ظ…ط§ظ†ظٹ | ط*ظƒظ…ط©: ظƒظ† ط£ظ†طھ ط§ظ„طھط؛ظٹظٹط± ط§ظ„ط°ظٹ طھط±ظٹط¯ ط£ظ† طھط±ط§ظ‡ ط*ظˆظ„ظƒ ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
  3. هذي صفحته في جامعة الملك عبدالعزيز فيها إيميله
    ظ†ط²ظٹظ‡ ط´ط¬ط§ط¹ ط¶ظٹط§ط،ط§ظ„ط¯ظٹظ† ط§ظ„ط¹ط«ظ…ط§ظ†ظ‰ | ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ط¹ط¨ط¯ ط§ظ„ط¹ط²ظٹط² | ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©

و له مواضيع جميلة في مدونته مثل،

ط¹ط²ظٹط²ظٹ ط§ظ„ط·ط§ظ„ط¨ ظˆط§ظ„ط®ط±ظٹط¬: ظ„ط§ طھط³طھظ‡ظ† ط¨ظ‚ط¯ط±ط§طھظƒ ظˆط®ط¶ ط§ظ„ظ…ط´ظƒظ„ط§طھ ط§ظ„طµط¹ط¨ط© ظپظ‡ط°ط§ ط·ط±ظٹظ‚ ط§ظ„ظ…ظ…ظٹط²ظٹظ† ظˆط§ظ„ظ…ط¨ط¯ط¹ظٹظ†. | ظ…ط¯ظˆظ†ط© ظ†ط²ظٹظ‡ ط§ظ„ط¹ط«ظ…ط§ظ†ظٹ

ظ…ط§ ط¯ظ…طھ طھظ…ظ„ظƒ ط§ظ„ط±ط؛ط¨ط© ظپط£ظ†طھ ظ‚ط§ط¯ط± ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط¹ط·ط§ط،طŒ ظپطھط*ط±ظƒ! | ظ…ط¯ظˆظ†ط© ظ†ط²ظٹظ‡ ط§ظ„ط¹ط«ظ…ط§ظ†ظٹ

ظ„ظ‚ط§ط، ظ…ط¹ ط¯. ط*ظٹط§ط© ط³ظ†ط¯ظٹ: ظ…ظ† ظ…ظƒط© ظ„ظ„ط¹ط§ظ„ظ…ظٹط© ظ…ظ† ط®ظ„ط§ظ„ ط§ط®طھط±ط§ط¹ ظ…ط§ط±ط³ | ظ…ط¯ظˆظ†ط© ظ†ط²ظٹظ‡ ط§ظ„ط¹ط«ظ…ط§ظ†ظٹ

ظ‡ظ„ ط£ط¯ط±ط³ ط§ظ„ظ…ط§ط¬ط³طھظٹط± ط£ظ… ط£ط¹ظ…ظ„ ظ„ظپطھط±ط© ط«ظ… ط£ط¯ط±ط³طں | ظ…ط¯ظˆظ†ط© ظ†ط²ظٹظ‡ ط§ظ„ط¹ط«ظ…ط§ظ†ظٹ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.