الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اريد ان اكمل دراستى بالخارج

استفسار اريد ان اكمل دراستى بالخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdelrhman alassal
    abdelrhman alassal

مبتعث جديد New Member

abdelrhman alassal غير معرف

abdelrhman alassal
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2018
    المزيدl

July 31st, 2018, 10:47 AM

الله يعطيكم العافيه سوال انا مهندس مدنى اتخرجت من سنتين وتقديرى مقبول هل هناك مشكله لاستكمال دراستى بالخارج ولكن لست اريد العمل الاكاديمى اريد العمل بالهندسه فهل اتجه للماجستير او اعيد دراسه الهندسه بالخارج وهل تقديرى النهائى بالجامعه يوثر علي شكرا
  2. لا أعتقد اعادة البكلريوس في نفس التخصص راح تساعد أبداً إلا إذا كنت تريد المجال الأكاديمي
    أعتقد انه صعب تحصل قبول، لكن ممكن لو كان البرنامج مو مقدم عليه كثيرين (يعني جامعة أقل من المتوسط) + أثبت جدارتك مثل انك تحصل درجات عالية في GRE وغيره من اختبارات اذا يوجد + خبرات أو دورات اضافية في مجال التخصص + تكتب Statement of Purpose جيدة لإقناعهم انك مجتهد وقد المسؤولية
    بشكل عام أضمن طريقة للحصول على قبول للدراسات العليا هي ان دكتور يوافق يكون مشرفك قبل ما تقدم،، فتواصل مع الدكاترة واقنعهم يوافقون عليك (ابحث اون لاين عن الحاجات اللي تحتاج تذكرها لاقناع الدكاترة مثل اهتماماتك البحثية تكون نفس اهتماماتهم وحاجات ثانية)
    ممكن لو تتواصل مع مكتب قبولات يقدرون يساعدونك بالحاجات اللي تحتاجها عشان تقوي الapplication حقك وهم أخبر بالموضوع بس لا تدفع لهم فلوس الا بعد ما يوصل القبول عشان لا يضحكون عليك لان كثير نصابين حتى لو كان مكتب معروف

بالتوفيق،،
    7 "
  3. أنصح بإكمال الماجستير.. كل جامعة و متطلباتها. طبعا الهندسة تعتمد على الخبرة أكثر من التقدير. فالمهم انه تأخذ خبرة و بالمناسبة للابتعاث هل قررت أي دولة ستختار و أي جامعة
    انا مبتعث لبريطانيا و استطيع مساعدتك في اختيار الجامعة اللي تناسب مؤهلاتك
    هذا ايميلي
    Jamaljamaljamalq@gmail.com
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Najmat
    أنصح بإكمال الماجستير.. كل جامعة و متطلباتها. طبعا الهندسة تعتمد على الخبرة أكثر من التقدير. فالمهم انه تأخذ خبرة و بالمناسبة للابتعاث هل قررت أي دولة ستختار و أي جامعة
    انا مبتعث لبريطانيا و استطيع مساعدتك في اختيار الجامعة اللي تناسب مؤهلاتك
    هذا ايميلي
    Jamaljamaljamalq@gmail.com

لو سمحت انا بدور على منح لدراسة ماجستير في ادراة الأعمال MBA في بريطانيا شو الجامعات الممكن تقدم منح و تكون جيدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.