الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ايش تختار / فرصة تدريب في امريكا او وظيفة في السعودية ؟

حوار ايش تختار / فرصة تدريب في امريكا او وظيفة في السعودية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arch-Rami
    Arch-Rami

مبتعث جديد New Member

Arch-Rami غير معرف

Arch-Rami
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2017
    المزيدl

January 15th, 2019, 01:32 PM

السلام عليكم

اخواني حابب استشيركم في موضوع ويا ليت الي عندو خبرة يفيدنا بتجاربو...

انا خريج ادارة مشاريع هندسية و عندي ماينر في الهندسة المعمارية والحمد لله معدلي ممتاز، جاتني فرصة تدريب فترة ٦ شهور في شركة مقاولات في أمريكا بمسمى "متدرب" وطبعاً الشركة دي متخصصة في الشقق والعماير السكنية

وبنفس الوقت جاني عرض وظيفي في السعودية بشركة مقاولات سمعتها مرة كويسة ومتخصصة في الجسور والانفاق والطرق بمسمى مخطط او مجدول هندسي الي هو يشرف على الخطة الهندسية ووضع ومراقبة الجدول الزمني للمشروع وطبعا الشغل ميداني ومكتبي ومحتاجين كوادر الآن ف مايمديني ااجلهم ،راتبها بحدود ٧٠٠٠ ل ٨٠٠٠ مع امكانية التطور الوظيفي

استخرت ودعيت ربنا الي فيه الخير ربنا حيكتبو

بس ماني عارف صراحة ايش اختار وخاصة انو ما عندي خبرة سابقة في أي وظيفة متعلقة بالهندسة، لو اخترت التدريب حيكون ٦ شهور وغالباً حتكون خبرة في بناء المشاريع السكنية ولو رجعت السعودية بعدها ممكن ما تفيدني كثير في مشاريع البنية التحتية وخاصة الآن المشاريع الضخمة في السعودية كلها بنية تحتية اكتر من مشاريع سكنية. ف هل اختار الوظيفة الي ف السعودية واسس نفسي ويكون في استقرار وظيفي او انو اختار التدريب في أمريكا لأنو فرصة لا تعوض واخد خبرة عملية فترة ٦ شهور وارجع اقدم من جديد على شركات ...

شاركونا تجاربكم العملية والوظيفية الله يسعدكم
  2. هلا اخ رامي

انصحك تتمسك بالوظيفة اللي في السعودية فالوظيفة فرصة ما تتكرر، التدريب في امريكا صح بتكون تجربة ممتعة بس مؤقتة وما بترجع تستفيد منها شي...
    لذا نصيحة الوظيفة ثم الوظيفة ثم الوظيفة
    وبالتوفيق لك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.