الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوضاع دراسة الهندسة الميكانيكيه بالخارج

اوضاع دراسة الهندسة الميكانيكيه بالخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لصاحب الموضوع ولبقيه المشاركين
    عندي سؤال
    الرياضيات انا نسيتها صراحه لان توقفت عن الدراسه فتره
    فهل جامعات امريكا تبداء معاي من الصفر فالرياضيات والفيزيا ولا كيف

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    شكرا لصاحب الموضوع ولبقيه المشاركين
    عندي سؤال
    الرياضيات انا نسيتها صراحه لان توقفت عن الدراسه فتره
    فهل جامعات امريكا تبداء معاي من الصفر فالرياضيات والفيزيا ولا كيف

شوف ياخوي...لو انت اساسك كويس في الرياضيات رح تمشي امورك تمام...ولو انت ضعيف من الاول فرح تتعب شويه ..
    جامعات اميركا او غيرها ..مستحيل تبدا من الصفر ..فهم لديهم منهج معين وخطه معينه للدراسه...فلا اعتقد ان هنالك دكتور رح يساعدك في اساسيات الرياضيات..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elhneaish
    شوف ياخوي...لو انت اساسك كويس في الرياضيات رح تمشي امورك تمام...ولو انت ضعيف من الاول فرح تتعب شويه ..
    جامعات اميركا او غيرها ..مستحيل تبدا من الصفر ..فهم لديهم منهج معين وخطه معينه للدراسه...فلا اعتقد ان هنالك دكتور رح يساعدك في اساسيات الرياضيات..

الله يعطيك العافيه اخي ما قصرت
    لا ما اقصد ماعندي اساس فالرياضيات
    بالعكس حتى انا درست رسم هندسي وعندي خلفيه خفيفه مثلا فالهندسه المعماريه
    لاكن المعادلات والشغلات هذي نسيت قوانينها فقط لاغير

وشكراً مره ثانيه لتفاعلك عزيزي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    الله يعطيك العافيه اخي ما قصرت
    لا ما اقصد ماعندي اساس فالرياضيات
    بالعكس حتى انا درست رسم هندسي وعندي خلفيه خفيفه مثلا فالهندسه المعماريه
    لاكن المعادلات والشغلات هذي نسيت قوانينها فقط لاغير

وشكراً مره ثانيه لتفاعلك عزيزي

نحب نطمنك ياخوي ...لو اساسك كويس ..رح تتفكر اللي ناسيه بمجرد ماتشوفه ..
    يعني اول متدخل في جو الدراسه والكلاس والطلبه والمعادلات رح تتفكر المعادلات والقوانين والامور الخاصه بالمعادلات وقوانينها وانواعها ..
    اطمن ياخوي وباذن الله موفق ..

7 "
  5. انا عندي دبلوم هندسة الصيانة الميكانيكية من كلية الجبيل الصناعية ، التخصص سهل جدا لاكن يمكن الصعوبه فقط في المواد الجينرال اللي اول سنه بس اما الباقي سهل على حسب المدرس .
    وانشاء الله بعد عشرين يوم رايح امريكا اكمل بكالوريس طبعا اول شي لغه بالمعهد ،، انا ماعندي مشكله اصلا لو ادرس من جديد الحياة حلوه يا رجل ، دعواتكم يا اخوان

واتمنى التوفيق للجميع

7 "
  6. اخواني انا مرافق مع زوجتي وعندي الثانويه ولقد حصلت علي دوره إلكترونيات وناوي ادرس في هذا المجال والتحق في البعثه..هل المجال ذا صعب حتا لو اخذ دبلوم في الهندسه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad9399
    انا عندي دبلوم هندسة الصيانة الميكانيكية من كلية الجبيل الصناعية ، التخصص سهل جدا لاكن يمكن الصعوبه فقط في المواد الجينرال اللي اول سنه بس اما الباقي سهل على حسب المدرس .
    وانشاء الله بعد عشرين يوم رايح امريكا اكمل بكالوريس طبعا اول شي لغه بالمعهد ،، انا ماعندي مشكله اصلا لو ادرس من جديد الحياة حلوه يا رجل ، دعواتكم يا اخوان

واتمنى التوفيق للجميع

الله يوفقك اخووي فهد ويسر أمورك .انا نفس تخصصك وانا باقي لي شهر تطبيق واخلص وناوي ابتعث ان شاء الله على طوول و اتعامل مع مكتب من الحين المشكلة الوحيدة الي مو مخليتني اعرف اختار الجامعة هي معادلة الساعات لان اغلب الناس يقولون المعادلة تجي بعد القبووول من الجامعة والقبول ياخذ وقت .. ف اذا تقدر تساعدني بأي معلوومة لا تقصر معنا
    7 "
  8. السلام عليكم جاتني رسالة من معهد التقني لخدمات البترول، و جاتني فرصة الدراسة بالخارج بتخصص مهندس مكانيكي ، بكالوريوس ، واثنينهم حلوين لكن الفرق في مدة الدراسة و الوظيفة ، المعهد سنتين ونص و من اول ما ابدأ الدراسة اعقد معهم عقد ب دبلوم عالي للوظيفة بعد التخرج وتكاليف الدراسه عليهم وانا احترت ف اتمنى الافادة
    7 "
  9. اخواني انا بدرس ب جامعه رود ايلاند في كيغستون ،، ولد عني يدرس هناك بالمعهد .. معي دبلوم عالي ب تخصص الهندسه ميكانيكيه ثلاث سنوات ونصف معدلي 2.14 من4 , و ولد عمي راح كلم الجامعه بخصوص معادله الساعات ويجيب لي قبول ب الجامعه قالوا له معدله ضعيف ومانقدر نعطيه قبول ! قال لهم طيب يبي قبول من الثانوي ؟ قالوا لا مانقدر !! قالوا خله يجي يدرس بالمعهد وهو بالمعهد يراجعنا ويعادل شهادته عن طريق wes ..

لكن المشكله اني خايف اجي لمريكا ك مبتعث ع حسابي الخاص ! مع العلم ان عندي قبول معهد فقط بدون قبول جامعه !

خايف ما انظم على حساب الدوله بحكم ان مامعي قبول جامعه !

ياليت تفيدوني ب حل ل مشاكلي !

هل معدلي ضعيف 2.14 من 4 ؟

هل استطبع الانضمام للبعثه على حساب الدوله بقبول معهد فقط ؟

هل هنالك جامعات تعادل لي ساعات بدون wes ؟ وماهي هذه الجامعات ؟
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.