الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصك رياضيات؟؟ تبغا جامعات بدون GRE؟؟ طيب أتفضل عندنا..

تخصصك رياضيات؟؟ تبغا جامعات بدون GRE؟؟ طيب أتفضل عندنا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنونه بضحكتها
    السلام عليكم
    كيفكم عساكم بصحة وعافيه
    لديه سواااال مااعرف ولا جامعه في برطانيا_ نيوزيلند _استراليا
    طيب متى اقدم في الجامعات بعد التدقيق ولا قبل
    ساعدوني معرف حاجه
    ردو عليه في اقرب وقت ان عرفتم
    والله يوفق الجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله
    لا يأختي مررة لا تشيلي هم , شكلك تفكري كتير بالمستقبل , الموضوع مرة مايستاهل
    الوزارة حتعطيكي قبول الجامعة وكل شي يكون جاهز لكي( قبول الجامعة حق دراسة اللغة )
    عاد لمن تروحي وتبدأ اللغة وقريب تخلصيه تبدأي تدوري على جامعة وتراسليهم عشين تبدأ دراسة الماجستير!!

بالتوفيق >> شغل البنات لازم كل سطر بلون
    7 "
  2. مرحباا اخوي زعفـــــــــــور..يعطيك الف عااافيه ع الموضوع اللي من زمااااااااااااااااااااااااااااان وانا ادوور علييه

وكثييييير استفدت من المعلومات اللي موجووده...يعطييك الف الف عاافيه ويسهل علييك درااستك

أخووي اللي بغيت اسال عنه الله لا يهينك بخصووص التخصصات..انا لقيتها بكذا مكاان بس انا ابي اعرف كل تخصص

وش طبيعة دراسته..او بمعنى اصح وش محتوااه؟؟ وبعدين وش من هالتخصصاات لها مجالات عمل بالسعووديه؟؟

عشاان ابي احدد ايش اللي ادرسه ان شا الله اذا جاتني بعثه"انا مقدمه ع المرحله الساادسه وجااني قبوول مبدئي وان شـــــــــــــــــــاء الله يجي القبوول النهاائي"

وابي اعرف اكثر عن درااسة التخصص عشاان ابدا احدد المكاان والجامعه اللي ابيها

فالله لا يهيينك اذا عندك معلووومه لا تبخل علي بهاا..واكوون لك من الشااكريين والدااعين لك بالخييير

ودمت اخي ودااام لك الخييير..اختك نجـــــــــلاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    مرحباا اخوي زعفـــــــــــور..يعطيك الف عااافيه ع الموضوع اللي من زمااااااااااااااااااااااااااااان وانا ادوور علييه

وكثييييير استفدت من المعلومات اللي موجووده...يعطييك الف الف عاافيه ويسهل علييك درااستك

أخووي اللي بغيت اسال عنه الله لا يهينك بخصووص التخصصات..انا لقيتها بكذا مكاان بس انا ابي اعرف كل تخصص

وش طبيعة دراسته..او بمعنى اصح وش محتوااه؟؟ وبعدين وش من هالتخصصاات لها مجالات عمل بالسعووديه؟؟

عشاان ابي احدد ايش اللي ادرسه ان شا الله اذا جاتني بعثه"انا مقدمه ع المرحله الساادسه وجااني قبوول مبدئي وان شـــــــــــــــــــاء الله يجي القبوول النهاائي"

وابي اعرف اكثر عن درااسة التخصص عشاان ابدا احدد المكاان والجامعه اللي ابيها

فالله لا يهيينك اذا عندك معلووومه لا تبخل علي بهاا..واكوون لك من الشااكريين والدااعين لك بالخييير

ودمت اخي ودااام لك الخييير..اختك نجـــــــــلاء
    أهلين أختي نجلاء , الله يبشرك ويفرحك إنشاء الله بقبولك النهائي
    أختي التخصصات إلي حطيتها في الموضوع دراستها نظرية أكاديمية عادية , كلاسات ومحاضرات تقريبا لمدة ساعتين وأنتهينا , والمحتوى بصراحة إلى الآن مأدري لإني بأبدأ الدراسة الأسبوع الجي (دعواتك) لكن المسميات هيا نفسها إلي درسناها في البكالوريوس(المواد حقتي هادا الفصل , تفاضل وتكامل , تحليل عددي , وإحصاء وإحتمالات) أكيد إنها بتكون في نفس المجال ومابيكون إختلاف كبير فيها.

أغلب التخصصات إلي ذكرتها مجالات عملها أكاديمية أو تدريس في الجامعة , لكن ممكن تحصلي تخصصات ثانية زي رياضيات مالية أو غيرها تساعدك في وظيفة بنكية أو داخل شركة من الشركات.

ربنا يوفقك إنشاء لكل خير , بس أنا دايما أقول إنو حلو الواحد يبدأ يفكر ويخطط من دحين على المستقبل , لكن لا تنسى إنو عندك فترة سنة لغة , فبرضوا لا تشتتي تفكيرك بالمستقبل وخلي تركيزك في البداية على لغتك وتحسينها , الجامعات وتقديماتها والتخصصات إنشاء الله يكون لها وقت تاني , فركزي في لغتك في البداية وربنا يكتبلك الخير.
    7 "
  4. الله يعطييك الف عاافيه ع المعلوومات القييمه

وصدقت في كلامك المفرووض الواحد يفكر حبه حبه..بس عاارف انت القلق وعماايله!!

المهــــــم:أنا حاابه يكوون هذا تجمعنا ياهل الرياضياات نفيد بعض ونستفييد فاللي ماجستير رياضياات يحط رحااله عندنا

هو اقترااحي صحيح مو جديد بس ابي أأكد عليييه عشاان يكوون مرساانا..

مااتصدق قد ايش فرررحت لمن لقييته..كنت مررررره حاااايسه

يجعلها ربي بميززان حسناااتك..ولا تنسى تخبرنا وش يصير معك لمن تبدا درااستك

الله يوفقك وان شا الله عقباال ما نلحقك ^_^!
    7 "
  5. بسم الله وعلى بركة الله
    الحمد لله أمس كان أول يوم في الدراسة هنا في جامعة Stevens Institute of Technology
    بصراحة الجامعة مرة حلوة فوق ماتتخيلوا , الجامعة مطلة على نهر هيدسون وناطحات نيويورك كاملة قدامك , المنطقة جدا آمنة وجميلة , وجمبك المواصلات والقطارات ومطاعم وكل شي , 10 دقايق من الجامعة وإنتا في نص منهاتن في التايم سكوير

الجامعة زي ماقلت قبولاتها جدا سهلة (61 توفل وبدون GRE) بصراحة الواحد مابيشوف جامعة أحسن وأسهل من هادي , حتى برنامج الدارسة جدا بسيط وحلو وميسر.

طبعا دخلت الكلاس وطلع معايا واحد سعودي كمان D:
    الكلاس كان إحصاء وإحتمالات , وجانا دكتور روماني بصراحة لغتوا قوية لكن اللهجة صعبة شوية للفهم (لازم تركز معاه عشين تفهم , بس عموما لغتوا مفهومة) بصراحة أعطيكم نسبة إني فهمت 70% من الشي إلي قالوا ( أتخيلوا أول سؤال سأله للكلاس محد رفع يده ومحد جاوب , قمت أنا وجاوبت وطلع الجواب صح خخخخخخخخخ بداية خير , مرة أنا كبرت في دماغي لمن سويت كدا حسيت نفسي ذكي هههههههههه) بس بصراحة مرة يجي من أول كلاس , ومن أول سؤال ولد مكة قام وجاوب عن كل الأمريكان والصينيين والهنود إلي مسويين نفسهم فاهمين << بس مو على المكاوي looooool

الواحد لا يستهون زيي ويقول إحصاء سهلة , والله دخلت وفي أول كلاس أحس جاني صداع مو طبيعي في راسي (غير كمانة صايم) ومن جد خرجت من الكلاس وأنا كنت خايف من الدراسة إنها تكون صعبة لأنو من جد أول كلاس ماكان سهل , كان معقد شوية << يمكن الواحد يتعود مع الوقت
    لكن الحمد لله عدت على خير , عموما الكلاس كان جيد فهمت أغلب الأشياء , بس برضوا الواحد يبغالوا يراجع ويطالع ويذاكر ويسأل أول بأول

كلاس اليوم تحليل عددي , وبعد بكرة تفاضل وتكامل (طبعا نزلت 3 مواد بس , كل يوم كلاس لمدة ساعتين ونصف)
    الجدول حلو , والنفسية طيبة , والمدينة حلوة , والله يكتب إلي فيه الخير

دعواتكم في العشر الأواخر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفور_145
    بسم الله وعلى بركة الله
    الحمد لله أمس كان أول يوم في الدراسة هنا في جامعة Stevens Institute of Technology
    بصراحة الجامعة مرة حلوة فوق ماتتخيلوا , الجامعة مطلة على نهر هيدسون وناطحات نيويورك كاملة قدامك , المنطقة جدا آمنة وجميلة , وجمبك المواصلات والقطارات ومطاعم وكل شي , 10 دقايق من الجامعة وإنتا في نص منهاتن في التايم سكوير

الجامعة زي ماقلت قبولاتها جدا سهلة (61 توفل وبدون GRE) بصراحة الواحد مابيشوف جامعة أحسن وأسهل من هادي , حتى برنامج الدارسة جدا بسيط وحلو وميسر.

الكلاس كان إحصاء وإحتمالات , وجانا دكتور روماني بصراحة لغتوا قوية لكن اللهجة صعبة شوية للفهم (لازم تركز معاه عشين تفهم , بس عموما لغتوا مفهومة) بصراحة أعطيكم نسبة إني فهمت 70% من الشي إلي قالوا ( أتخيلوا أول سؤال سأله للكلاس محد رفع يده ومحد جاوب , قمت أنا وجاوبت وطلع الجواب صح خخخخخخخخخ بداية خير , مرة أنا كبرت في دماغي لمن سويت كدا حسيت نفسي ذكي هههههههههه) بس بصراحة مرة يجي من أول كلاس , ومن أول سؤال ولد مكة قام وجاوب عن كل الأمريكان والصينيين والهنود إلي مسويين نفسهم فاهمين << بس مو على المكاوي looooool

الواحد لا يستهون زيي ويقول إحصاء سهلة , والله دخلت وفي أول كلاس أحس جاني صداع مو طبيعي في راسي (غير كمانة صايم) ومن جد خرجت من الكلاس وأنا كنت خايف من الدراسة إنها تكون صعبة لأنو من جد أول كلاس ماكان سهل , كان معقد شوية << يمكن الواحد يتعود مع الوقت
    لكن الحمد لله عدت على خير , عموما الكلاس كان جيد فهمت أغلب الأشياء , بس برضوا الواحد يبغالوا يراجع ويطالع ويذاكر ويسأل أول بأول

كلاس اليوم تحليل عددي , وبعد بكرة تفاضل وتكامل (طبعا نزلت 3 مواد بس , كل يوم كلاس لمدة ساعتين ونصف)

دعواتكم في العشر الأواخر

اهلآ اخ زعفور

ع البركة بداية الدراسة
    وان شاء اللهـ فاتحة خير مع هالعشر المباركة

وصراحة اعجبتني يوم جاوبت .. وطلعت اطلق من كل الطلاب
    وان شاء اللهـ من هالمستوى وارقى بإذن اللهـ

اخوي معليش عاللقافة بس انت وش تخصصت بالضبط ؟ بيور و الا آبليد ؟
    وبعدين بغيت أسأل ليهـ بس عندكـ ثلاث مواد ؟ مو قليل ؟ او كذآ احسن ؟
    وعلى طريقتكـ في كم سنهـ متوقع انك تآخذ الشهادة ؟

واتمنى اذا ما كان فيهآ كلآفهـ .. انكـ تخصص موضوع وتكتب لنآ يومياتكـ
    ولو بصفة دورية .. اسبوعية مثلآ ..> مو بشرط يوميآ .. عشان وقتكـ

واتمنى يكون في يومياتكـ تفصيل لأغلب الجزئيات .. حتى في المادة العلمية
    ومقارنة بين مناهجنا و مناهجهم .. اسلوب تدريسهم واسلوبنا
    وحبيت اركز على المادة العلمية .. لأن جميع من يتابعكـ بكل تأكيد متخصص
    ويفهم عليك

وحبذآ لو يكون موضوعكـ مدعم بالصور والتنبيهات والمقارنات
    اللتي قد تفيد بها الالاف من عشاق الرياضيات

اسف اذا ضايقتك او كانت مشاركتي في غير محلها
    لكن هي فكرة تراودني .. في لحظة ابدآ فيها دراسة الماستر
    راح اوثقها لحظة بلحظة .. ورقيآ والكترونيآ

لأنها بالفعل مرحلة جميلة .. من حياة طالب العلم

اعذب التحايا اخ زعفور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفور_145
    بسم الله وعلى بركة الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعفور_145

دعواتكم في العشر الأواخر

ماشاء الله تبارك الرحمن الله يوفقك ويحفظ لك طموحك
    صراحة حمستنا للدراسة أنا مقدمة على المرحلة السادسة رياضيات ,
    من ناحية صعوبة الدراسة لابد أن الصعب يصير سهل مع إصرارك بأنه سهل
    بداية دراستنا للبكالوريوس كان صعب جدّاً بالنسبة لنا لأنه كانت الرموز إنجلش وغريبة علينا
    ومع الوقت حبة حبة إلى أن أصبح سهل
    الله يسهل علينا وعليك ياأخوي

وموضوعك هذا جدّاً جدّاً مفيد الله يكتبه في ميزان حسناتك << حفظت الموضوع بالمفضلة ليكون مرجع لي إذا خلصت لغة إن شاءالله
    وأقنعتني بالرياضيات البحتة ونويت أختارها بإذن الله
    لأنه مستقبلها أكاديمي مثل ماتفضلت وأبي أضمن الوظيفة بعد الشهادة ,

أتمنى لك التوفيق والنجاح .
    7 "
  8. مرحبااا زعفـــــــــــــــــــــــــور..مبرووك بدااية درااستك

والله يجعلها فااتحة خيير علييك..وما شا الله تبارك الله بدايتك ان شاء الله موووفقه وكفــــــــــــــوا ياا ولد مكه وريهم الشغل الصح..

وسووري توني اليوم ارد ع الموضووع لاني كنت مساافره ولسى اليوم راجعه "كنت بمكه وجده" ومررره انبسطت لمن لقيتك كااتب عن الموضووع..ان شا الله يكوون هذا زي ماقلت قبل تجمعنا احنا يامااستر ريااضياات^_^!

ثاابر واستمر ع نشااطك والله يووفقك ان شا الله

ننتظر جديدك..نجلاء
    7 "
  9. مرحباا زعفــــــــــــــــــــــور..مبروووك بدااية درااستك

ويجعلها الله فااتحه خييير عليييك ان شا الله..وما شا الله تباارك الله بداايه قووويه وموفقه ان شا الله

وكفـــــــــــــو ياا ولد مكه .. ورييهم الشغل الصح!!

وسووري توني اليووم ارد ع الموضووع لاني كنت مساافره ولسى اليووم راجعه"كنت بمكه وجده"(*_^)!

ومررره انبسطت لاني لقيتك كاتب عن تجربتتك..والله يعطييك الف عاافيه ع مجهوودك

وكل ما لقيت عندك وقت اكتب لنا الله لا يهينك عن تجربتك..عشاان يكون هذا ملتقاانا يا ماستر رياضياات( ^_^)!
    وبتلقى مننا ان شا الله الدعااء بالخييير

ثاابر واستمر ع نشاااطك .. واحنا ببنتظر جدييدك

نجلاء..!
    7 "
6 من 22 صفحة 6 من 22 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.