الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الكيمياء الحيويةonly for Biochemistry students

تجمع طلاب وطالبات الكيمياء الحيويةonly for Biochemistry students

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4897 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت طالب او طالبة متخرج من قسم الكيمياء الحيوية؟

المصوتون
28. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

24 85.71%
  • لا

4 14.29%
  1. انا درست كيميا حيوي وحابة اقدم على ابتعاث المرحلة العاشرة ومحتارة بين تخصص biotechnology or medical technology؟
    ممكن اعرف ايش هوا تخصص البايوتكنولوجي بالزبط وهل فيلو تخصصات فرعية و الدراسة تكون عبارة عن ايش ؟ وبعد الدراسة فين ممكن الشغل يكون ؟
    هل ممكن يقبلوني ف احد هذه التخصصين اذا كان تخصصي بايوكمستري؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BYB90
    انا درست كيميا حيوي وحابة اقدم على ابتعاث المرحلة العاشرة ومحتارة بين تخصص biotechnology or medical technology؟
    ممكن اعرف ايش هوا تخصص البايوتكنولوجي بالزبط وهل فيلو تخصصات فرعية و الدراسة تكون عبارة عن ايش ؟ وبعد الدراسة فين ممكن الشغل يكون ؟
    هل ممكن يقبلوني ف احد هذه التخصصين اذا كان تخصصي بايوكمستري؟
    روحي medical technology أفضل لك لان في بلدنا بتلاقي وظيفة محترمة في المستشفيات على الأجهزة الطبية. اما البايوتيكنولوجي انا سجلت فيه وخرجت ما عجبني تدرسي فيه نفس كورسات البايوكيميستري والمناعة والأحياء الدقيقة بالاضافة الى كورسات في البيزنيس والإدارة.
    في جوجل و الويكيبيديا في شرح وافي لكل فرع.
    موفقة.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة special case
    روحي medical technology أفضل لك لان في بلدنا بتلاقي وظيفة محترمة في المستشفيات على الأجهزة الطبية. اما البايوتيكنولوجي انا سجلت فيه وخرجت ما عجبني تدرسي فيه نفس كورسات البايوكيميستري والمناعة والأحياء الدقيقة بالاضافة الى كورسات في البيزنيس والإدارة.
    في جوجل و الويكيبيديا في شرح وافي لكل فرع.
    موفقة.

لما دخلت على التخصصات لقيت في تخصص تقنية طبية ومختبرات طبية .. ايش الفرق وايش تنصحيني ادخل ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BYB90
    لما دخلت على التخصصات لقيت في تخصص تقنية طبية ومختبرات طبية .. ايش الفرق وايش تنصحيني ادخل ؟

بس مو حاطين انو البايوكمستري يقدرو يكلمو ف تقنية طبية او مختبرات طبية حاطين بس بكالوريوس مختبرات او تقنية مو حاطين بايوكمستري !!! يعني ماحينفع ادرس دا التخصص لو اباه برا ممكن ما القى قبول عشاني بايوكمستري؟

7 "
  5. امتداد التخصصات غير مدروس صراحة من لجنة متخصصة. الامتداد الوحيد اللي حاطينو للبايوكيميستري هو التقنية الحيوية مع انو في مجالات تانية كثير مطلوب فيها خريجي البايوكيميستري.
    انا مثلا أبغ اكمل معلوماتية حيوية بس مو حاطينها الا لطلبة الحاسب مع انو التخصص يعتمد بدرجة كبيرة على العلوم الحيوية والكيمياء الحيوية والجينات الى اخره بالاضافة الى البرمجة.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة special case
    امتداد التخصصات غير مدروس صراحة من لجنة متخصصة. الامتداد الوحيد اللي حاطينو للبايوكيميستري هو التقنية الحيوية مع انو في مجالات تانية كثير مطلوب فيها خريجي البايوكيميستري.
    انا مثلا أبغ اكمل معلوماتية حيوية بس مو حاطينها الا لطلبة الحاسب مع انو التخصص يعتمد بدرجة كبيرة على العلوم الحيوية والكيمياء الحيوية والجينات الى اخره بالاضافة الى البرمجة.

يعني مافي مجال اكمل تقنية طبية برا؟ انا نفسي اكمل شي ف الصيدلة علم ادوية بس كلو مقفل حتى تقنية طبية ومختبرات مو امتداد لنا!! مع انو سمعت كتير يقولو انو تقنية طبية امتداد للبايوكمستري .. البايوتكنولوجي مو حاسة اني حابتو كتير 😢

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة special case
    امتداد التخصصات غير مدروس صراحة من لجنة متخصصة. الامتداد الوحيد اللي حاطينو للبايوكيميستري هو التقنية الحيوية مع انو في مجالات تانية كثير مطلوب فيها خريجي البايوكيميستري.

انتي ايش اتخصصتي؟

7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.