الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*((كل يوم تخصص من تخصصات الأحياء))*

*((كل يوم تخصص من تخصصات الأحياء))*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^

تقنية حيوية افضل
    وبالبحث اكيد افضل لكن اصعب لانك مضطر تفكر بشيء جديد وتشتغل عليه
    لكن بدون بحث اسهل بس اكثر ساعات دراسية من اللي بدون بحث

ميزة اللي ببحث انو انجاز البحث ممكن يعتبر عامل تفضيل لك في مجال التوظيف او تكملة الدراسة ونحوه
    7 "
  2. السلام عليكم

كيفكم ان شاء الله بخير

اخواني انا ان شاء الله ناوي اجي على امريكا وابي ادرس ماستر مايكروبيولوجي وانا صراحة قريت معلومات كثيرة واحس افكاري بدت تتشتت من كثرها

ابي تفيدوني بالجامعات الكويسة بهذا التخصص في امريكا وايضا ياليت تكتبون تفصيل عن طريقة الدراسة والخ ...

ايضا تفصيل عن المعيشة والسكن والخ ....

الله يجزاكم خير ساعدوني معتمد على الله ثم عليكم

انتظركم
    7 "
  3. السسلام عليكم
    مسسـآء / صصبـآح الخير

معليش اذا ممكن نعرف معلومـآت عن الأحيـآء الدقيقه MICROBIOLOGY
    و اللي يبي يكمل مـآستر فيهـآ ..؟
    و أبي اعرف عن ولاية أوهـآيو مدينة كولومبوس ..؟
    و هل أقدر أكمل برآآ مع العلم اني ادرس بكلريوس احياء جامعة تبوك و قسمنـآ مـآ فيه اعتماد أكـآديمي ؟؟

يا ريت تفيديني ......
    7 "
  4. بما انك تدرس اصلا احياء فهذا يأهلك اكيد انك تكمل ماستر أحياء برا ولكن هالشي بشروط اللي هي معدلك يكون بتقدير جيدجدا وكمان العمر ما يزيد عن 27 هذا اولا
    وكمان بما انك احياء فاكيد اخذت عالاقل كورس مايكروبيولوجي اللي هي احياء دقيقه وتضم البكتريا والفيروسات وتدخل في عده مجالات الصناعه والبترول والاغذيه والصرف والبترول اقرا عنها وراح تلاقي الجواب الكافي هذا ثاني
    فرفر بمبتعث وبتلاقي اكيد معلومات عن اوهايو ومدينه كولومبس
    الله يوفقك
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيفكم ايش عامليين والله إني من زماان عن الملتقي

أحيائيين ساعدو الاحيائية المسكينةة وحيدة الخلية عديمة الأسواط << أعترفوو حززنتكم هههههه

المهم أنا تخصصي بالبكالوريس أحياء دقيقة وحيرانه جدا بإختيار تخصص الماستر ممكن أحد يعرضلي اسماء تخصصات حلوة وجديده وممتعه ..
    كنت أبغي الهيومن جينتك بس كل ما استشرت أحد قالي بعيد عن تخصصك وصعب وهو ميديل .. ايش رأيكم !!
    فالله يسعدكم اقترحو عليا تخصصات لها مستقبل وجديده وشيقةة او كل واحد يقولي ايش ناوي يكمل ممكن يفيدني دا الشيئ ..

وشكرا
    7 "
21 من 23 صفحة 21 من 23 ... 16202122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.