الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مســـاحة مفتوحة للكيميائين

مســـاحة مفتوحة للكيميائين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننونة لولي
    علوم البيئه يدرس كيمياء بيئه وسموم ومجال واسع لكن هل هو امتداد اسالي الاستاذه نجلاء
    واحتفظي ب الايميل اذ قالت لك امتداد عشان لو لاقدر الله ماعادلو لك الشهاده بسبب انه مو امتداد
    تحجيهم فيها عشان ما يعطونك دبلوم عالي والله يوفقك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث
    آمين ويوفقك يارب
    طيب ممكن تعطيني ايميل الأستاذه نجلاء !
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا طالب كيمياء في جامعة الملك عبدالعزيز متخرج بمعدل 4 من 5

ابغى اكمل ماستر في مجال اللاعضوية لأني مهتم بالتدريس بالدرجة الاولى و ماني حاب اشتغل في شركة زي ارامكو و سابك

بالمجمل أبغى اعرف ايش العقبات و الاختبارات الا راح اواجها و الحاجات المطلوبة مني لاسيما ان الانجليزي حقي مو مرة قوي بس مقتبسه من الدراسة و الحياة

ارجو عدم الاختصار في الرد

عيسى عسيري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو كندا
    جميلللل انه في مساحه للكيمياء أنا ببدا ذا الترم كيمياء عضويه في كندا الله يسير وترا كل شي صعب بس بتوكل علي الله ثم الاجتهاد بتتيسر كل شي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الكيمياء العضوية تحتاج جهد بالمذاكرة ولكنها شيقة لأنك تبحث عن حلول واستنتاجات كثيرة لحل مشكلة ..

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى عسيري
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا طالب كيمياء في جامعة الملك عبدالعزيز متخرج بمعدل 4 من 5

ابغى اكمل ماستر في مجال اللاعضوية لأني مهتم بالتدريس بالدرجة الاولى و ماني حاب اشتغل في شركة زي ارامكو و سابك

بالمجمل أبغى اعرف ايش العقبات و الاختبارات الا راح اواجها و الحاجات المطلوبة مني لاسيما ان الانجليزي حقي مو مرة قوي بس مقتبسه من الدراسة و الحياة

ارجو عدم الاختصار في الرد

عيسى عسيري
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

إذا ناوي تقدم بابتعاث خادم الحرمين .. فما عندك مشكلة مع الشروط وأن يكون العمر اقل من 27 ..

تستكمل خطوات الابتعاث .. وبعدها تسافر وتدرس سنة لغة .. وبعد اللغة تحضر للاختبارات المعيارية مثل التوفل والايلتس والجيمات والجي ار اي لأنها من متطلبات قبول الجامعات ..

ما فيه عقبه ان شاء الله الا انك تحتاج لتحضير الاختبارات اللي ذكرتها لك ..

متطلبات قبول الجامعات هي الاختبارات المعيارية ، بعض الجامعات يطلب التوصية .. وايضا معادلة الشهادة ليكون معدلك من 4 ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا طالب كيمياء في آخر ترم دراسة ( يعني متخرج إن شاء الله ) و محقق جميع شروط القبول

سؤالي

متى أقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين , هل أقدم الآن أو أقدم أول ما أستلم الوثيقة ؟ علما أنه يجب تواجدي في بلد الدراسة قبل بدأ الدراسة ب 30 يوم

عيسى عسيري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى عسيري
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا طالب كيمياء في آخر ترم دراسة ( يعني متخرج إن شاء الله ) و محقق جميع شروط القبول

سؤالي

متى أقدم على برنامج خادم الحرمين الشريفين , هل أقدم الآن أو أقدم أول ما أستلم الوثيقة ؟ علما أنه يجب تواجدي في بلد الدراسة قبل بدأ الدراسة ب 30 يوم

عيسى عسيري
    اخ عيسى بعثة الملك عبدالله فما بيبدأ التسجيل فيها الا شهر 9 رمضان
    ومن ناحية الدراسه لما تقدم على معهد تختار الشهر اللي يناسبك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
31 من 35 صفحة 31 من 35 ... 26303132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.