الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن الرياضيات او الاحصاء في امريكا انا جاهز .

اي استفسار عن الرياضيات او الاحصاء في امريكا انا جاهز .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFRAH7
    بالنسبة لتخصص Actuarial science في ايرلندا لقيت في جامعتين University college cork و university college dublin و خايفه مايجيني قبول مشروط فيهم ومحتاره !!
    مرحبا اخت افراح

انا زيك بنت وحابه ادرس اكتواريه

عشان كيذا اذا في مجال ياليت اتواصل معاك ايميل او اي شي يريحك ومنها نساعد بعض

اعتقد اني مااقدر ارسل رسائل خاصه عشان كيذا ياليت انتي ترسلين لي

وشكرا مقدما ♡
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم اكتواريه
    السلام عليكم

نحتاج معلومات عن العلوم الاكتواريه من حيث السهوله والصعوبه ومجالات العمل

وايهم افضل لدراسته امريكا او ايرلندا

اي احد عنده معلومات لايبخل علينا لان مافيه معلومات كافيه عن هذا التخصص للاسف
    مرحبا. العلوم الاكتواريه احصاء وايضا رياضيات ماليه ويركز على كيف اتخاذ القرارت الماليه. في امريكا يعتبر رقم ٤ في افضل الوظائف وتخصص جدا ممتاز. حاليا قليل الجامعات اللي تقدم برنامج كامل لكن اغلب اللي يرغبون التخصص ، يتخصصوا في الاحصاء وايضا يدخلوا اختبارات الحصول على شهادة اجتياز اختبار العلوم الاكتواريه.
    اليوم الساعه ٢ الظهر فيه ندوه عن التخصص تقدمها شركة تامين بس مااقدر احضرها لاني بتابع مباراه 😳😁
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوهيلة
    مرحبا. العلوم الاكتواريه احصاء وايضا رياضيات ماليه ويركز على كيف اتخاذ القرارت الماليه. في امريكا يعتبر رقم ٤ في افضل الوظائف وتخصص جدا ممتاز. حاليا قليل الجامعات اللي تقدم برنامج كامل لكن اغلب اللي يرغبون التخصص ، يتخصصوا في الاحصاء وايضا يدخلوا اختبارات الحصول على شهادة اجتياز اختبار العلوم الاكتواريه.
    اليوم الساعه ٢ الظهر فيه ندوه عن التخصص تقدمها شركة تامين بس مااقدر احضرها لاني بتابع مباراه 😳😁
    شكرا ياابو هيلا

طيب ايش رايك بتخصص الرياضيات الماليه؟ وهل هو افضل والا الاكتواريه ؟

طيب الرياضيات الماليه او العلوم الاكتواريه ماعندك خبر كيف مستقبلهم الوظيفي بالنسبه للبنات ؟

وشكرا مقدما ....
    7 "
  4. يوجد قسم جديد للبنات في كلية العلوم بجامعة الملك سعود تحت مسمى العلوم الاكتوارية .. يمكنك العمل فيه مستقبلا ..

وايضا البنوك وشركات التأمين وممكن بعض الوزارات كالمالية ومؤسسة النقد

الاستخارة قبل كل شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas91
    يوجد قسم جديد للبنات في كلية العلوم بجامعة الملك سعود تحت مسمى العلوم الاكتوارية .. يمكنك العمل فيه مستقبلا ..

وايضا البنوك وشركات التأمين وممكن بعض الوزارات كالمالية ومؤسسة النقد

الاستخارة قبل كل شي
    شكرا جزيلا اخوي انس

فرحتني صراحه واول مره اعرف عن قسم الاكتواريه للبنات كنت اتوقع للاولاد فقط ...
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخبارك ي ابو هيلا
    حبيت استفسر عن تخصص الاحصاء و الرياضيات التطبيقيه ايش الافضل من ناحيه الفرص الوظيفيه في السعوديه وكمان ايش الاسهل وماهي المواد التي تندرج تحت كل تخصص
    شكرا لك مقدما 🌹
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.