الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تــرجــمــة نــمــوذج الــطــلـــب للــيــابــان - هــنــا فــقــط! *الرجاء الدخول*

تــرجــمــة نــمــوذج الــطــلـــب للــيــابــان - هــنــا فــقــط! *الرجاء الدخول*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جامعة طوكيو ما تاخذ إلا ناس بمعدلات عالية و على شروط صعبه مرره ..

بالنسبه للسكن أنا بأختار مع الشباب سكن طلابي و باليابان أدور لي على عائلة كذا حلوه ..
    ولو لقيت عائلة تتكلم إنقليزي بيكون أفضل ..

عشان يساعدوك باللغه و العيش هناك و أول شئ بتضيع فيه المترو ...

على قولة يزيد "تجي رايح للجامعه و تلقى نفسك بلوس أنجلس" لوووول

الرمز البريدي أعتقد أنهم حطوه عشان يعرفو المنطقه لأنه كل منطقه لها رمز خاص ..

و ممكن أيضا عشان يوصل القبول ..

و الوظع سهاله يا شباب إن شاء الله ..

يا شباب أنا دخلت الجامعه سنه و نص أكتبها مع الاهاي سكوول و بالتواريخ ولا أنساها ..؟؟
    7 "
  2. هلا اخوي نايف .. الجنسية اخطيت في النقل ,, ولا يوم رحت للأبلوكيشين لقيتها صح ..:115:

القسم (B) عنوان الطالب في وطنه = Student's Home Country Address

Street Address= kald ebn al-waled Street B.OBOX: 270864 Riyadh 11352
    علشان افتك من المشاكل في العناون كتبت اسم الشارع وبعدين حطيت مسافة وكتبت صنود البريد:114:City=Riyadh

Province / Country=Kingdom of Saudi Arabia

Postal Code=11352

الهاتف = Telephone

الإيميل = Email

بالنسلة للقسم c حطبته نفي الي فوق .. ^ ^
    ما يحتاج اكتبه مرة ثانية ..
    7 "
  3. نايف، بلا طوكيو بلا هم، إنتة من جدك تحسبنا بنروح طوكيو؟

سلامات؟ هذي يا أبوية حقت أدفر الدوافير. يعني مرة أنسى وضعك.

عمر، والله أنا مني عارف هرجة الثانوية هذي، لأنه مكتوب للدراسات العليا، مادري إذا كان قصدهم أول سطرين بس، ولا كله بما فيه الجدول.

بس إنتة أكتب دخولك للجامعة من متى لمتى، وفي تاريخ التخرج أكتب N/A ولا أي حاجة، ولا أكتبلهم بالعربي الفصيح ما كملت، ولا أي حاجة.

لا تنسى كمان لمن نروح الوزارة راح يعطونا فرصة نعدل ونزبط، يعني لا تشيل هم إن شاء الله.

يا قحطاني، طريقتك حلوة، وهي اللي كنت دايماً أستمعلها في النت، بس ما أظن تحتاج تحط الرمز البريدي في الشارع، بس اسم الشارع وصندوق البريد يكفي، أظن.

وللمعلومية صندوق البريد زي كدة ينكتب: P.O. Box أو PO Box

وهذي طريقة كتابة العنوان في أمريكا: >>>>>>>>>>>>>>>

John Smith
    PO Box 6789
    Anytown ST 12345-6789

الــمــصــدر

7 "
  4. القسم c
    نفس .. قسم b

...

القسم d
    ما لنا دخل فيه .. ^ ^ للبكلوريوس .. الطلاب ..

...

القسم e
    القسم (E) الدرجة العلمية = Seeking Degree
    Bachelor's

Department= [FONT='Times New Roman','serif']Computer[/FONT]

Specific Major
    محتار بين .. Computer Engineering or Computer Sciences
    والي عنده خبرة في التخصصات يعطينا خبر ..
    ....

القسم f
    رافع ضغطي هذا القسم .. :116:
    Name od school or Institution= Secondary School - Prince Sultan Educational Complex

City / State / Country= Riyadh - Kingdom of Saudi Arabia

بالنسبة لتاريخ التخرج يوكن في 06/2005 خريج سنة 1425-1426

وتاريخ الإلتحاق ما عرفت في اي شهر .. يعني هم في 1423 بس ما ادري في اي شهر
    وبالنسبة لتحويل .. التاريج لقين موقع يحولك .. التاريخ من هجري إلا ميلادي أو العكس ..
    وتأكدة منه في تاريخ الميلاد وطلع جيد ..
    http://prayer.al-islam.com/convert.asp?l=arb

الي يعرف شهر تاريخ الإلتحاق .. ساعدوني ..

....
    القسم g

الجدول .. وش رايكم انا درسة سنة في جامعة الملك سعود ..
    هل اكتبها ولا لا ؟
    علشان يعرفون .. وش كنت جالس أسوي سنة من يوم تخرجة من الثنوية العامة ؟

....

القسم h

تعبي بيانات الوالد .. أو الاهل .. أو صديق لك في البعثة ؟

....

القسم i

نوع الفيزا خليتها فاضي .. لين نسأل هناك ..

.....

وللحديث بقية ..
    7 "
  5. حبيبي يا عمر انت ومهند انا ما اقصد انه يروح جامعة توكيو انا اقصد انه يشوف تخصصه موجود ولا لا في جامعة توكيو علشان انها اقوى جامعه في اليابان . وبكذا يعرف تخصصه موجود باليابان ولا لا.
    :107:

اخوي محمد (برايت) بالنسبه لفكرة انه تكتب صندوق البريد بعنوان الشارع حلوه بس الرمز البريدي ما يحتاج تكتبه (هذي الفكره قالها مهند من قبل بس نسيتها ).جميع الحقوق محفوظه لشركه هيكارو المحدوده

عندك خطأ املائي في الشارع خالد تنكتب كذا khaled على ما أظن .

وصندوق البريد ينكتب زي ما قال مهند .

بالنسبه للقسم والتخصص انا كتبت

Department =engineering

Specific Major=Electrical Engineering

بالنسبه للقسم( f) الي رافع ضغطك

Name or school or Institution= Secondary School - Prince Sultan Educational Complex

ما أنصحك تكتب (Secondary School ) لأنهم ما يعرفون شي أسمه مدرسه ثانويه(ثانويه يعني فرعيه مو رئيسيه ) ما يعرفون الا هاي سكول (high school) الي هي عندنا ثانوي .....ولا ايش رأي اليابانيين.........؟؟والله أعلم
    اقتراح : انك تكتب بس اسم المدرسه وإذا بتكتب قبلها شي اكتب HIGH SCHOOL . وشوف الشباب وش يقولون يمكن عندهم معلومات افضل .

بالنسبه لتاريخ التحاقك بالثانويه راح يكون بالميلادي 2002\9 و اذا تبي تتأكد ادخل على التقويم الدراسي لعام 1423\1424 (اكتبها في google ) وراح تشوف سنة الالتحاق وحولها للميلادي من الموقع الي جبته وشوف .

بالنسبه للباقي ما عندي معلومات عنها .....شوف الشباب فيهم الخير

الحين جاء دور مشكلتي الوحيده الي هيه ( الرمز البريدي ) انا بالطائف وما عندي صندوق بريد وبغيت اسوي صندوق بريد عن طريق خدمة واصل الجديده ورحت لهم اليوم صباح وطلعت ما وصلت الخدمة للطائف مع العلم انه وصلت لآغلب المدن بالسعوديه الا الطائف النحس ذا وقلت مالها الا أخوي الي بالرياض قلت له يقدم على خدمة واصل بس المشكله اخاف انها تاخذ وقت وبغيت حل بديل (في حالة اتأخرت الخدمة)..
    وش رأيكم اتركه فاضي وأقول لهم انه القبول يجي على الوزارة وبعدين اخوي يستلمها من الوزارة ؟؟؟؟؟؟؟؟<<<<<<< الي يشوف مشكلتي يقول مسلسل مكسيكي ابو 300 حلقه لوووول
    :115:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake-sama
    حبيبي يا عمر انت ومهند انا ما اقصد انه يروح جامعة توكيو انا اقصد انه يشوف تخصصه موجود ولا لا في جامعة توكيو علشان انها اقوى جامعه في اليابان . وبكذا يعرف تخصصه موجود باليابان ولا لا.

طيب أتخيل التخصص ماهو موجود في باقي الجامعات؟

اخوي محمد (برايت) بالنسبه لفكرة انه تكتب صندوق البريد بعنوان الشارع حلوه بس الرمز البريدي ما يحتاج تكتبه (هذي الفكره قالها مهند من قبل بس نسيتها ).جميع الحقوق محفوظه لشركه هيكارو المحدوده

والنعم في آل هيكارو تاكيشي.

عندك خطأ املائي في الشارع خالد تنكتب كذا khaled على ما أظن .

أو ممكن Khalid Ibn Al-Waleed Street

وصندوق البريد ينكتب زي ما قال مهند .

أها.

بالنسبه للقسم والتخصص انا كتبت

Department =engineering

Specific Major=Electrical Engineering

برضو يكون أحسن لو راعيت الحروف الكابيتال Engineering

بالنسبه للقسم( f) الي رافع ضغطك

Name or school or Institution= Secondary School - Prince Sultan Educational Complex

ما أنصحك تكتب (Secondary School ) لأنهم ما يعرفون شي أسمه مدرسه ثانويه(ثانويه يعني فرعيه مو رئيسيه ) ما يعرفون الا هاي سكول (high school) الي هي عندنا ثانوي .....ولا ايش رأي اليابانيين.........؟؟والله أعلم
    اقتراح : انك تكتب بس اسم المدرسه وإذا بتكتب قبلها شي اكتب HIGH SCHOOL . وشوف الشباب وش يقولون يمكن عندهم معلومات افضل .

ممكن، والله ما أعرف، أظن وحدة كلمة بريطانية والثانية أمريكية.

بس للاحتياط نمشي على كلام نايف أحسن. High School.

بالنسبه لتاريخ التحاقك بالثانويه راح يكون بالميلادي 2002\9 و اذا تبي تتأكد ادخل على التقويم الدراسي لعام 1423\1424 (اكتبها في google ) وراح تشوف سنة الالتحاق وحولها للميلادي من الموقع الي جبته وشوف .

حركة حلوة، بس من موقع إيش نجيب التقويم الدراسي؟ موي MOE وزارة التربية والتعليم؟

بالنسبه للباقي ما عندي معلومات عنها .....شوف الشباب فيهم الخير

الحين جاء دور مشكلتي الوحيده الي هيه ( الرمز البريدي ) انا بالطائف وما عندي صندوق بريد وبغيت اسوي صندوق بريد عن طريق خدمة واصل الجديده ورحت لهم اليوم صباح وطلعت ما وصلت الخدمة للطائف مع العلم انه وصلت لآغلب المدن بالسعوديه الا الطائف النحس ذا وقلت مالها الا أخوي الي بالرياض قلت له يقدم على خدمة واصل بس المشكله اخاف انها تاخذ وقت وبغيت حل بديل (في حالة اتأخرت الخدمة)..
    وش رأيكم اتركه فاضي وأقول لهم انه القبول يجي على الوزارة وبعدين اخوي يستلمها من الوزارة ؟؟؟؟؟؟؟؟<<<<<<< الي يشوف مشكلتي يقول مسلسل مكسيكي ابو 300 حلقه لوووول

بلا واصل بلا هم، سوي بريد عادي، أما ما عندكم بريد في الطايف؟

صدقني، أكبر غلط تعتمد عالوزارة، الواحد مو ناقص هم.

باقي الشــبــاب نبغى تفاعل.
    7 "
  7. اخوي snake-sama اقتر انك تحط بريد احد اقربائك في الرياض أو الطائف ..
    المهم انك ما تنسى تحط لك بريد .. لأن ما اضن يمديك .. تسوي بريد .. في شهر
    وانت تعرف ما شاء الله .. التطورات البريدية .. تطلب .. بريد واقعد .. كم شهر .. :>
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.