الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

تجمع Linguistics (Pure & Applied), TESOL, Translation بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي لك
    ����
    لا مايحتاج معادله شهاده لان معدلي من 4
    واختبرت مره وحده ايلتس بس مو حلوه لان دوبي بالمعهد
    المعادلة مو علشان معدلك من 4 وإلا من 10، المعادلة لأن You have Foreign Credentials
    وعلى أية حال أنا ما سألت إلا لأني كنت بأقول لك: إن معادلة الشهادة قد ترفع المعدل.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    سؤال ياشباب وياصبايا
    What is universal grammar?
    In simple concise words
    Arabic is fine too
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ههه حلو السؤال

ببساطة:

أن هناك أنظمة لغوية معينة سواء في الصوت أو التركيب تتحكم الاستخدام العام للغات.
    مثال:

في الصوتيات، معظم اللغات تقوم على Voice Contrast، وإذا وجد هذا الشيء في كلمة في الـ Coda، فيعني أن هذه اللغة لازم تكون لديها Contrast في الـ Onest.
    هذي تكاد تكون قاعدة في جميع لغات العالم، طبعاً اللغويون ما بحثوا كل لغات العالم لكنهم مثلا بحثوا مثلا 1000 لغة، ووجدوها كلها نفس النظام فقالوا: معناه أن كل لغات العالم كذا.

مثال 2:

في علم التركيب، أي لغة تسمج أننا نسوي Relative Clause للـ Object فبالضرورة تسمح لك أنك تسوي Relative Clause للـ Subject.
    وتكون صعوبة تعلم أي لغة تبدأ من مستوى معين وتنتهي عند مستوى معين في لغات العالم.

وبناء على ذلك، فتشومسكي يرى أن اللغة نظام في العقل تتبلور حسب قوانينها العالمية، ومهما وجهتها بالتعلم فإن هناك اتجاهات معينة لا بد أن تجبرك عليها بنفسها.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    بارك الله في جهودكم والله انه تجمع يثري معلومات الشخص .. جزا الله كل كاتب عنا الف خير وسدد خطاكم..
    اخي linguistic consultant
    اريد مساعدتك بجامعات تعطي قبول نهائي او مشروط بتخصص ماجستير لغويات او لغويات تطبيقية او تيسول ويفضل بهما معا.. درجة الايلتس ٦ .. أرجوكم المساعدة وفقكم الله
    لا أستطيع الحصول ع لبعثة الا بقبول نهائي ..
    وشكرا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة filly
    السلام عليكم ورحمة الله
    بارك الله في جهودكم والله انه تجمع يثري معلومات الشخص .. جزا الله كل كاتب عنا الف خير وسدد خطاكم..
    اخي linguistic consultant
    اريد مساعدتك بجامعات تعطي قبول نهائي او مشروط بتخصص ماجستير لغويات او لغويات تطبيقية او تيسول ويفضل بهما معا.. درجة الايلتس ٦ .. أرجوكم المساعدة وفقكم الله
    لا أستطيع الحصول ع لبعثة الا بقبول نهائي ..
    وشكرا

هلا أختي،،،
    إما راجعي الصفحات الماضية راح تلاقين أننا تكلمنا أكثر من مرة بل أكثر من عشر مرات عن الجامعات التي تعطي مشروط، والتي شروطها منخفضة.
    أو انتظريني لين يخلص الفصل الدراسي وأتفرغ للملتقى راح أراجع أنا الصفحات ثم أعطيك أسماء جامعات.

التيسول: راح تلاقي بعض جامعات تقبلك بهذه الدرجة.
    أما اللغويات: فنادراً جداً تجدي جامعة تقبلك بـ 6 في الآيلتس.

خذي هذا الموضوع على السريع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread415623.html
    7 "
186 من 266 صفحة 186 من 266 ... 136181185186187191236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.